الثلاثاء, مايو 21, 2024
Google search engine
الرئيسيةأسواقالحارثي العماني :- مشاركة ايجابية للاتحاد العربي للإعلام السياحي في أنشطة معرض...

الحارثي العماني :- مشاركة ايجابية للاتحاد العربي للإعلام السياحي في أنشطة معرض سوق السفر العربي بدبي

دبي – سميرة القطان

أكد عضو الاتحاد العربي للإعلام السياحي إسحاق بن يوسف بن سعيد الحارثي ان مشاركة الاتحاد العربي للاعلام السياحي في معرض سوق السفر العربي الذي تستضيفه حالياً إمارة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة كانت ايجابية وتأتي ضمن أجندة وأنشطة وفعاليات وبرامج الاتحاد المخطط لها مسبقاً وبصفة دورية.
وقال الحارثي وهو من سلطنة عمان ان هذه المشاركة تمثل الشيء الكثير للاتحاد وأهمها التواصل مع العديد من الشركاء والمسؤولين في مختلف الدول العربية لتعزيز الشراكه لخدمة ودعم الإعلام السياحي في جميع الدول العربية
واضاف ان المساهمة في النشر عن الأدوار التي تقوم به هذه الدول والمؤسسات الرسمية للترويج عن السياحه البينية بحكم تواجد جميع القطاعات والشركات والهيئات والمسؤولين عن قطاع السياحه وخدمات السفر و التنمية السياحة شركات الطيران الكبرى.
واشار الحارثي إلى دور الاتحاد العربي للإعلام السياحي في توسيع رقعة التعاون تماشياً مع خطة عمل الاتحاد العربي للاعلام السياحي في الإسهام جنباً إلى جنب مع الجهود الموازية لتطوير هذا القطاع.
واضاف قائلا هنا لابد من الإشادة بالجهود التي يقوم بها رئيس الاتحاد العربي للاعلام السياحي الدكتور سلطان بن خميس اليحيائي لضمان تواجده في مثل هذه المعارض والبرامج والفعاليات التي تضم مختلف الدول العربية .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات