الإثنين, مايو 20, 2024
Google search engine
الرئيسيةمدنزوار "أرازونا" على موعدٍ مع سلسلةٍ من الإبداعات الفنية البصرية التي ابتكرها...

زوار “أرازونا” على موعدٍ مع سلسلةٍ من الإبداعات الفنية البصرية التي ابتكرها الفنان لوجهة الطعام الجديدة في دبي

يكشف الفنان متعدد المواهب جيسي وولستون عن عملٍ فني رقمي جديد لمبنى “ذا لينك”، الجادة التي ترتسم بها ملامح المستقبل وتتعالى على ارتفاع 100 متر فوق سطح المدينة داخل منتجع ون آند أونلي ون زعبيل الجديد.

يستوحي العمل الفني الخاص فكرته من التناقضات الساحرة التي تميز مشاهد الطبيعية في دبي، حيث تتعانق الرمال مع السماء، وهي مشاهد يعكسها أيضاً التصميم الخارجي لمنتجع ون زعبيل. تم ابتكار هذا العمل خصيصاً لوجهة الطعام الجديدة والأكثر روعةً في المدينة، وهي وجهةٌ تستضيف مطاعم شهيرة يديرها أبرز طهاة العالم الحائزين على نجوم ميشلان.

يحمل هذا العمل الفني إسم “The Infinite Constant Front” ويتأرجح بين الطابقين 24 و25 في “ذا لينك”، وهو يعلو قاعة الطعام الرحبة في مطعم أرازونا ويتسربل بين أرجائها. وتقدم هذه القاعة مفهوماً جديداً لسوق المأكولات من إبداع الشيف العالمي محمد جورس وتضم ثمانية مطابخ مفتوحة. وتماشياً مع التصميم المعماري الفريد لـ”ذا لينك”، تدعو أعمال وولستون الفنية رواد المطعم إلى النظر للأعلى والاستمتاع بأجواء هذه التجربة الفريدة من نوعها.

يتكامل عمل الفنان وولستون مع المناظر الخلابة المذهلة والمطلة على أفق دبي والتي يمكن تأملها من “ذا لينك”، وتعكس إبداعاته تدرّجات الألوان الغنية والدافئة لسماء المدينة وتغيرها من النهار إلى الليل على مرّ الفصول. هذا وقد صُمّم العمل الفني الفريد “The Infinite Constant Front”  خصيصاً لـ”ذا لينك”، ويمثّل إبداعاً فنياً يكمّل بمهارة المساحة الداخلية ويراعي أجواءها وتفرّدها. ولقد تم رسم كل مشاهد العمل الفني يدوياً بوحي من ألوان السماء التي يعكسها أفق دبي في أوقاتٍ مختلفةٍ من النهار والفصول، والنتيجة تفاعلٌ متناغمٌ بين الطبيعة والمناظر الطبيعية واللوحة.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات