الإثنين, مايو 20, 2024
Google search engine
الرئيسيةتكنولوجيا واتصالاتشركة “Mappable” تطلق “Neurogeocoder” في الإمارات

شركة “Mappable” تطلق “Neurogeocoder” في الإمارات

 واجهة برمجة التطبيقات  (API) الرائدة والحل المثالي للارتقاء بالخرائط الإلكترونية وتعزيز أعمال الشركات

أعلنت “Mappable”، الشركة العالمية الرائدة في حلول رسم الخرائط القابلة للتخصيص والمصممة بدرجة كبيرة للأسواق المحلية، عن إطلاق حلها الرائد “Neurogeocoder” لجميع العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يُعد “Neurogeocoder”، المدعوم بتعلم الآلة (ML) والذكاء الاصطناعي، بمثابة نقلة نوعية للارتقاء بالحلول الجغرافية المكانية، لا سيما في ضوء النمو الكبير الذي يشهده سوق الخرائط الرقمية حول العالم، حيث من المتوقع أن يبلغ معدل النمو السنوي المركب للسوق 14.2% بحلول عام 2030. على عكس الحلول الثابتة القائمة على الخوارزميات للخرائط والتي وضعها فريق التطوير، تضمن الطبيعة التكيفية لحل “Neurogeocoder” الحصول على نتائج دقيقة، حتى عند الاستعلام غير المنظم أو الاستعلام الذي يحتوي على أخطاء إملائية عن موقع ما. يسمح هذا الحل المتقدم بالعرض السلس للعناوين التي أدخلها المستخدم على الخرائط وتسهيل تحويل نقاط الخريطة إلى عناوين شوارع مفصلة، مما يضمن الحصول على نتائج دقيقة وموثوقة عن الموقع. يميز “Neurogeocoder” التعبيرات المحلية للمناطق والأبراج والطرق، وبربطها بشكل فعال بعناوين أو نقاط محددة، وهو إنجاز يتجاوز قدرات حلول الخرائط القياسية المتاحة في السوق.

يُعد “Neurogeocoder”  أداة قوية وسلسلة لمختلف الصناعات والقطاعات، بما في ذلك التجارة الإلكترونية والعقارات وتكنولوجيا الأغذية والتنقل والخدمات اللوجستية، فهو يساعد على ترجمة أحجام العناوين الكبيرة بسرعة إلى إحداثيات والعكس، بالإضافة إلى معالجة الاستعلامات المعقدة حول المواقع المحلية والتكيف مع الاستعلامات المختلفة من الشركات المختلفة. بالنسبة للتجارة الإلكترونية، يرتقي الحل بخدمة العملاء من خلال عرض نقاط الالتقاط على الخرائط، مما يسمح للمستخدمين باختيار الموقع الأكثر ملاءمة عند تقديم الطلبات. وبالنسبة للشركات العقارية، يعرض“Neurogeocoder”   مواقع العقارات بدقة، مما يساعد المشترين المحتملين على تصور المناطق المحيطة لاتخاذ قرارات مستنيرة عند التفكير في الشراء. أما فيما يتعلق بالخدمات اللوجستية، فيعمل الحل على تحسين العمليات من خلال توفير عناوين دقيقة للمديرين من أجل تقدير أفضل لتكلفة عمليات التوصيل، مما يؤدي إلى زيادة الكفاءة التشغيلية وتوفير التكاليف للشركة.

بالإضافة إلى واجهة “Neurogeocoder” المتميزة، تقدم “Mappable” مجموعة شاملة من الحلول المصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات المتعددة للشركات:

•           خرائط قابلة للتخصيص وغنية بالبيانات للمواقع الإلكترونية وتطبيقات العملاء ولإدارة علاقات العملاء.

•           التحقق الجغرافي التلقائي والبحث السلس عن طريق العنوان والإحداثيات وغيرها من المعالم.

•           أدوات تأخذ في الاعتبار توقعات حركة المرور والطقس وغيرها من المعالم للبحث عن الموقع الجغرافي ولتخطيط الطريق لمساعدة السائقين وعمال التوصيل وغيرهم من المهنيين على التحرك بكفاءة في جميع أنحاء البلاد.

وبهذه المناسبة، صرّحت سابينا ميرزا أحمدوفا، الرئيس التنفيذي لشركة “Mappable”، قائلة: “تواصل دولة الإمارات العربية المتحدة تقدّمها المطرد في مجالات التكنولوجيا والتجارة الإلكترونية والتنقل الذكي، ونحن متحمسون جداً لدعم الشركات في مسارها نحو النجاح والازدهار. تمكّن حلول الخرائط القابلة للتخصيص الشركات من تحسين خدماتها اللوجستية والارتقاء بجودة خدمة العملاء من خلال أتمتة العمليات وتقليل أعباء العمل على الموظفين ومراكز الاتصال والقوى العاملة القائمة على معالجة الطلبات. ندرك في “Mappable” ما تحتاجه الشركات المحلية ونقوم بتحديث منتجاتنا باستمرار وذلك بتسخير تعلم الآلة (ML) والذكاء الاصطناعي لتقديم أفضل حلول رسم الخرائط لعملائنا. يُعد حل “Neurogeocoder” الذي تم إطلاقه حديثاً مثالاً رائعاً على ذلك، فهو يتفهم عاداتنا في إدخال العناوين ويتكيف معها.”

توفر حلول “Mappable” فرصاً واسعة النطاق للتخصيص ومجموعة كبيرة من خيارات الترخيص. كما أطلقت الشركة أيضاً مكتباً للخدمة الذاتية عبر الإنترنت، والذي يوفر وصولاً سهلاً وسريعاً إلى حلول الشركة وواجهات برمجة التطبيقات  (API)الخاصة بها لشراء النسخ التجريبية أو التراخيص.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات