الإثنين, مايو 20, 2024
Google search engine
الرئيسيةخدمات دانيال هدسون: سوق المملكة كبير ومهم وهناك مجالات للتطوير المستمر لمراكز الترفيه...

 دانيال هدسون: سوق المملكة كبير ومهم وهناك مجالات للتطوير المستمر لمراكز الترفيه العائلي

قال الرئيس العالمي للشؤون التجارية في Embed دانيال هدسون، أن سوق المملكة العربية السعودية ديناميكي للغاية لدرجة أننا نشهد ظهور العديد من العروض الترفيهية المبهرة والمشاريع العملاقة التي هي قيد التنفيذ، كل ذلك مع وجود كثيف لمراكز الترفيه العائلي FECs كمكون ترفيهي أساسي. وفي إطار رؤية المملكة 2030، فإن بناء برنامج جودة الحياة في المملكة العربية السعودية من خلال تجارب نابضة بالحياة في السياحة والضيافة والترفيه العائلي يضعنا في موقع استراتيجي للمساعدة في تحقيق الهدف من خلال حلولنا غير النقدية. سوق المملكة العربية السعودية كبير ومهم جداَ لدرجة أن هناك مجالاً للتطوير المستمر لمراكز الترفيه العائلي FECs.

وأضاف دانيال هدسون،  لدينا ميزة حيث أننا نعتبر من الرواد في الحلول السحابية غير النقدية و كواحد من أقدم مزودي الأنظمة غير النقدية في المملكة، مع عملائنا القدامى الذين تزيد شراكتنا معهم عن 10 سنوات! وهذا يسمح لنا فقط بترسيخ مكانتنا كمزود نهائي للحلول السحابية غير النقدية افي المنطقة. إن التزام إمبيد برؤية المملكة 2030، جنباً إلى جنب مع شركائنا المحليين المختارين بعناية، يظهر جودة أدائنا وتواجدنا في المملكة العربية السعودية لسنوات قادمة. لدينا الكثير من العملاء في المملكة العربية السعودية وسالا للترفيه هو واحد منهم، مع أكثر من 40 موقعاً تعمل على نظام إمبيد.

وعن  المعرض السعودي للترفيه والتسلية قال، سنستمر في تسليط الضوء على حلولنا النهائية السحابية غير النقدية خلال مشاركتنا في المعرض السعودي للترفيه والتسلية SEA، والتي تتميز بمنتجات SaaS الخاصة بنا مثل المحفظة الرقمية Mobile Wallet وSTATS، إلى جانب سمارت تتش الجديد كلياً، الذي أطلقناه خلال آيابا، أورلاندو، الولايات المتحدة الأمريكية IAAPA Orlando العام الماضي. تظهر نتائج مقياس المستهلك لمحفظة الهاتف المحمول 2022-2023 زيادة هائلة بمقدار 5 أضعاف في متوسط قيمة إعادة التعبئة (حوالي 189.66 ريال سعودي) مقارنة بالنقد (حوالي 37.13 ريال سعودي) وبطاقة الائتمان (حوالي 119.82 ريال سعودي)، مع 60٪ من عمليات إعادة التعبئة قبل وصول الضيوف إلى FEC. وفي الواقع، فاز ماجيك بلانيت من ماجد الفطيم بجائزة التطبيق الأكثر ابتكاراً للتكنولوجيا في حفل توزيع جوائز مينالاك العام الماضي بفضل استخدامه لمحفظة الهاتف المحمول. مع STATS، لوحة معلومات ذكاء الأعمال المدعومة من Amazon Web Services، يتمتع مشغلونا برؤية في الوقت الفعلي لبيانات FEC الخاصة بهم مثل أداء اللعبة والتنبؤ بالإيرادات بناء على البيانات القديمة والمخزون وحتى تخصيص القوى العاملة. سنقوم أيضا بعرض smartTouch™ +، مع ذاكرة وصول عشوائي DDR3 فائقة الشحن بسعة 512 ميجابايت؛ قوة معالجة أسرع 528 ميجاهرتز؛ تخزين كبير الحجم 4 جيجا بايت؛ إشارة فائقة عند 23 ديسيبل ميلي واط؛ ونقل البيانات بسرعة 2.4 و 5 جيجاهرتز. إنه كل ما يحبه عملاؤنا في نظام سمارت تتش الحالي والمزيد.

ونحن في Embed نأخذ دورنا الهائل في الابتكار في المنطقة على محمل الجد، حيث نريد مواصلة تطوير الحلول التي ستمكن من إحداث نقلة نوعية في مراكز الترفيه العائلي FECs  – وبالتالي حماية أعمالهم في المستقبل. قريباً، سنشهد كيف ينضج سوق المملكة العربية السعودية من حيث الجودة والتكنولوجيا.

وأضاف أن  جذورنا في المملكة العربية السعودية تعود إلى أكثر من عقد من الزمان. لدينا مكتب في الشرق الأوسط وفي جميع أنحاء العالم. لدينا أيضا أطول حضور في منطقة الشرق الأوسط. على عكس المنافسين، نحن لا نعمل من خلال الموزعين – مما يضمن جودة حلولنا. نحن نبقي آذاننا على الأرض ويمكننا العمل عن كثب مع عملائنا لتلبية احتياجاتهم، وتصميم وتحسين حلولنا وخدماتنا مع وضع هؤلاء في الاعتبار بفضل برنامج Embed Connect الخاص بنا – حيث يجتمع فريقنا مع FEC ويناقش خصوصيات وعموميات نظامهم الحالي وكيف يمكنهم تحقيق أقصى قدر من ذلك من خلال تبادل أفضل الممارسات ونقل المعرفة. وبالمثل، يتوفر مركز اتصال دعم العملاء لدينا لمعالجة المشكلات 24 / 7 من خلال الدردشة الحية، وهي أخبار جيدة للعملاء الذين لديهم مواقع متعددة. كما أطلقنا مؤخرا EmPOWER، Embed AnswerBot، وهو الأول من نوعه في الصناعة المصمم لمساعدة عملائنا من خلال توفير محتوى مركز مساعدة Embed ذي الصلة بمخاوفهم أو طلباتهم. يتوفر EmPOWER الآن عبر البريد الإلكتروني على support@embedcard.com وسيتوفر قريبا في ميزة الدردشة المباشرة في Embed Help Center.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات