الثلاثاء, مايو 21, 2024
Google search engine
الرئيسيةمقالاتشركة ديفمارك ومجموعة كوندور للتطوير العقاري تطلقان مشروع سونات ريزيدنسز في مثلّث...

شركة ديفمارك ومجموعة كوندور للتطوير العقاري تطلقان مشروع سونات ريزيدنسز في مثلّث قرية جميرا

 ديفمارك، الشركة الرائدة في مجال الخدمات الاستشارية لبيع المشاريع العقارية والتسويق لها في دولة الإمارات العربية المتحدة، تفتخر بالإعلان عن إطلاق مشروعها الثالث بالتعاون مع شركة كوندور للتطوير العقاري، التي أنجزت مشاريع عدّة في الشرق الأوسط وآسيا تحت اسم “سونات ريزيدنسز” في مثلّث قرية جميرا. وقد تم اختيار مجدداً شركة ديفمارك لتكون الوكيل الحصري للتسويق لهذا المشروع السكني الاستثنائي الذي سيرسي معياراً جديداً لأسلوب الحياة العصري في القطاع العقاري بدبي.

يُعتبر سونات ريزيدنسز عنواناً للرقي والرفاهية، لاسيّما مع تزايد أهمية الاعتناء بالصحة والعافية على الساحة العالمية في ضوء الأحداث الأخيرة التي شهدها العالم مثل جائحة كوفيد. وتُعدّ هذه المساكن بمثابة تحفة معمارية تتعالى على ارتفاع 27 طابقاً، وتجتمع فيها المعالم الطبيعية مع جوانب الحياة المعاصرة، ليتمتّع المقيمون بتجربة إقامة لا تضاهى في واحدٍ من أروع الأحياء في دبي.

يضمّ هذا المشروع باقةً واسعة من خيارات الإقامة الفسيحة التي تلبّي مختلف المتطلبات، بدءاً من الاستوديوهات المريحة وصولاً إلى الوحدات السكنية الرحِبة المؤلّفة من 3 غرف نوم. كما تجسد تصاميمها الداخلية جوهر الحياة الهادئة، حيث يدخلها النور الطبيعي ليضيء مساحاتها ويجعلها الملاذ المثالي للتأمّل وتجديد النشاط والحيوية. علاوةً على ذلك، تتزيّن المساكن ومكوّنات اختيرت بعناية فائقة لتعزّز الشعور بالهدوء والسكينة. وتمتاز بأسقف كبيرة ومُحدّدة الخطوط لإضفاء إحساس بالهدوء والبرودة، في حين تمّ اختيار القوامات للحدّ من الانعكاسات القوية وتعزيز مستوى الراحة. أمّا تفاصيل السيراميك والبلاط التي تُعرف بخصائصها المُجدّدة للطاقة، فتعزّز الشعور بالعافية.

يجسّد مشروع سونات ريزيدنسز أسلوب الحياة المتمحورة حول العافية، ويمنح المقيمين فيه وسائل راحة فاخرة تمّ تصميمها بعناية تامة للارتقاء بتجربة الإقامة وتوفير أعلى مستويات الراحة والاسترخاء والتجدّد، ونذكر منها المسبح مترامي الأطراف وأكواخ الكابانا المفتوحة على منطقة اللعب المستوحاة من الطبيعة وملعب التنس، وغيرها الكثير. يمكن للمقيمين تمضية لحظات من السكينة في ملاذ العافية، أو التمتّع بتجارب سينمائية مبهرة في السينما المُقامة في الهواء الطلق، كما يمكنهم التنعّم بالهدوء في الحديقة المريحة التي تضمّ مسبحاً مخصصاً للأطفال.

في هذا السياق، صرّح فيدهيادهاران سيفابراساد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة كوندور للتطوير العقاري، قائلاً: “نحن متشوّقون للتعاون من جديد مع شركة ديفمارك لإطلاق مشروعنا القادم سونات ريزيدنسز الذي يعكس التزامنا المشترك بتحقيق التميّز وأعلى مستويات الابتكار في مجال العقارات.”

وأضاف قائلاً: “يجسّد مشروع سونات ريزيدنسز رؤيتنا المتمثّلة بإنشاء بيئات شاملة تعزّز العافية وسهولة الوصول إلى مختلف معالم المدينة. كما نفتخر في شركة كوندور للتطوير العقاري بتوفير مساحات معيشة استثنائية خارجة عن المألوف. وبفضل التفاني الذي تشتهر به شركة ديفمارك وخبرتها الواسعة في المجال، نثق بأنّ مشروع سونات ريزيدنسز سيتخطى كلّ التوقعات ويصبح رمزاً لأسلوب العيش الراقي في مثلّث قرية جميرا.”

يُعتبر سونات ريزيدنسز عنواناً للسكينة ويوفّر إمكانية الوصول إلى أبرز الوجهات في المدينة إذ يقع على مقربة من المنتزهات العامة، المدارس والمعالم الترفيهية. كما يقع بجوار الطرقات الرئيسية مثل شارع الشيخ محمد بن زايد وشارع الخيل، ويبعد دقائق معدودة عن شاطئ جميرا ومطار آل مكتوم الدولي، فيتيح للمقيمين فيه الوصول بمنتهى السهولة إلى أبرز الوجهات في دبي.

في السياق نفسه، صرّح شون ماكولي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ديفمارك، قائلاً: “يسرّنا أن نتعاون للمرة الثالثة مع شركة كوندور للتطوير العقاري، لإنشاء مشروع سونات ريزيدنسز. وتُعتبر شراكتنا المستدامة خير دليل على الثقة والتآزر المتبادلَين بين فرق عملنا، وتأكيداً على التزامنا الثابت بتحقيق أعلى درجات التميّز في كلّ جانب من جوانب مشاريعنا. يشكّل سونات ريزيدنسز ملاذاً لا يشبه سواه في مثلّث قرية جميرا ويتألّق كوجهة متميزة في بيئة ديناميكية، حيث يبحث المستثمرون وأصحاب المنازل من أصحاب الذوق الرفيع عن تجربة إقامة تجتمع فيها الخدمات الشاملة مع أسلوب العيش الفاخر. ونحن ننتظر بفارغ الصبر إطلاق هذا المشروع، تماماً مثل شبكة الوسطاء الذين نتعامل معهم.”

من المتوقع أن يتم إنجاز المشروع في العام 2027، وفتحت شركة ديفمارك أبواب الحجوزات حيث تقدّم خطط سداد بعد التسليم وقبله، ما يوفّر للمستثمرين وأصحاب المنازل فرصة حصرية للاستمتاع بأسلوب الحياة الفاخر في وجهة استثنائية بكل معنى الكلمة.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات