الإثنين, مايو 20, 2024
Google search engine
الرئيسيةفنادق"طيبة للاستثمار" الراعي المؤسس والبلاتيني في قمة مستقبل الضيافة بالرياض 2024

“طيبة للاستثمار” الراعي المؤسس والبلاتيني في قمة مستقبل الضيافة بالرياض 2024

شاركت “طيبة للاستثمار” كراع مؤسس وبلاتيني في مؤتمر قمة مستقبل الضيافة، الذي جمع، في أكبر حدث استثماري من نوعه، عدداً من أبرز القادة الحكوميين والمستثمرين والمالكين والمشغلين في قطاع الضيافة، وأقيمت فعالياته في فندق ماندارين أورينتال الفيصلية في الرياض، في الفترة من 29 أبريل إلى 1 مايو 2024، تحت شعار “نستثمر اليوم معاً في المستقبل”.

وتعد “طيبة للاستثمار” من أوائل الشركات التي رعت مؤتمر قمة مستقبل الضيافة منذ العام 2017، نظراً لأهميته في تشكيل صناعة الضيافة وتطورها في المملكة. وجمع المؤتمر هذا العام، الذي نظمته شركة ذا بينش العالمية للفعاليات، نخبةً من القادة والمسؤولين وصنّاع القرار والشخصيات المؤثرة من مجتمع الاستثمار في مجال الضيافة، وتمت خلاله مناقشة عدد من المواضيع الهامة مثل التنمية والاستثمار، ريادة الأعمال، الاستدامة، الابتكار، ورأس المال البشري. كما ركز المؤتمر على النمو والازدهار الذي يشهده قطاعي الضيافة والسياحة في المملكة.

وفي كلمةٍ له خلال مؤتمر القمة، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة “طيبة للاستثمار” سلطان بن بدر العتيبي: “إن المؤشرات الإيجابية للقطاع السياحي في المملكة تُعد محفزاً مهماً بالنسبة لنا للتوسع والنمو في عددٍ من مشاريعنا الإستراتيجية في قطاع الضيافة والعقار، والتي ستشهد مزيداً من الزخم والتنوع والانتشار في كافة مناطق المملكة، بعد أن تمت عملية الدمج مع شركة دور للضيافة؛ وهو ما يتوافق مع أهداف رؤية السعودية 2030، ولاسيما  لجهة التنويع الاقتصادي ورفع جودة الحياة وتعزيز تجارب الحج والعمرة”. وأضاف: “لقد بلغ حجم إنفاق زوار المملكة خلال العام 2023 نحو 135 مليار ريال، في ظل انتعاشٍ كبير في عدد الوافدين الدوليين مقارنة بالعام 2019، وبنسبة نمو بلغت 156%”.

وتلتزم “طيبة للاستثمار” كشركة وطنية رائدة في قطاع الضيافة والتطوير العقاري، بالمشاركة في الفعاليات والنشاطات السياحية الرائدة التي تقام في المملكة وخارجها، في إطار دعمها للجهود في تحقيق الأهداف السياحية، ومواكبة نمو قطاع السياحة والضيافة والتطورات الحاصلة، كما تعزز من خلالها فرص التعاون والشراكات مع أبرز وأكبر الشركات العالمية في هذا المجال..

تجدر الإشارة إلى أنَّ مؤتمر قمة مستقبل الضيافة في المملكة شهد هذا العام استضافة فعاليات المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم، الذي يجمع بين أبرز المستثمرين والمشغلين في مجال المطاعم، ويعد من المنصات العالمية الرئيسية التي تهدف لتبادل المعارف وللتواصل والإلهام لخبراء الاستثمار في مجال المطاعم على مستوى العالم، والذي تميز بالعديد من الفعاليات الجانبية مثل جولات الطهي وفعاليات التواصل والعشاء المسائية وورش العمل.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات