الإثنين, مايو 20, 2024
Google search engine
الرئيسيةأسواقمجموعة بوتيك توقع مذكرة تفاهم مع التنفيذي خلال سوق السفر العربي في...

مجموعة بوتيك توقع مذكرة تفاهم مع التنفيذي خلال سوق السفر العربي في دبي 2024

تشارك مجموعة بوتيك، مجموعة الضيافة فائقة الفخامة والمملوكة لصندوق الاستثمارات العامة في معرض سوق السفر العربي، أحد أهم الفعاليات العالمية في قطاع السياحة. ويُقام المعرض تحت شعار “بوابة النمو العالمي في مجال السفر والسياحة”.

ومن خلال هذه المشاركة، تسلط المجموعة الضوء على التزامها بإعادة تعريف تجربة الضيافة الفاخرة من خلال تحويل بعض أهم القصور تاريخية  والثقافية والمعالم التاريخية البارزة إلى فنادق فائقة الفخامة. كما شاركت المجموعة تفاصيل مذكرة تفاهم جديدة تم توقيعها مع شركة التنفيذي، وهي شركة رائدة في مجال خدمات الكونسيرج الفاخرة، بهدف تعزيز التعاون وتبادل الخبرات والابحاث بين الطرفين لتطوير وتحسين تجربة الضيوف في مطارات المملكة العربية السعودية.

وتضم مجموعة بوتيك محفظة استثنائية من القصور، بما في ذلك قصر الحمراء في جدة، الذي استضاف العديد من الشخصيات المرموقة من  ضيوف المملكة ، والقصر الأحمر في قلب العاصمة الرياض والذي كان مقراً لمجلس الوزراء لمدة ثلاثة عقود، فضلاً عن قصر طويق الحائز على جائزة أغا خان العالمية، والذي يمثل تحفة معمارية مستوحاة من طبيعة المملكة وتفاصيلها المميزة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مارك دي كوتشينيس، الرئيس التنفيذي لمجموعة بوتيك: ” شعار سوق السفر العربي لهذا العام يمثل للمجموعة مغزى خاصاً، لأن في جوهر قصورنا بوابة إلى ثقافة المملكة العربية السعودية الغني وتقاليدها في الضيافة، وبوابة إلى اقتصاد أكثر مرونة وتنوعاً تدعمه المواهب السعودية، ويسرنا توقيع مذكرة تفاهم مع شركة التنفيذي الرائدة في مجال خدمات الكونسيرج الفاخر لتسهيل ودعم توفير مستوى عالي من الخدمات، ونتطلع لاستكشاف سبل التعاون لتحقيق أقصى استفادة من هذا النموذج المتميز والمبتكر للضيافة السعودية.”

وبدوره قال، ماركو فرانك، مدير قطاع الضيافة في مجموعة بوتيك: “يسعدني التواصل مع رواد الصناعة الملهمين الذين يتشاركون شغف استكشاف آفاق جديدة لرفع مستوى هذا المجال وتطوير معاييره. وتُولي مجموعة بوتيك اهتماماً بالغاً في تجسيد جوهر المناطق التي تقع فيها قصورنا، من خلال دمج معالمها البصرية والسمعية والثقافية في مختلف العمليات، انطلاقاً من التصميم المعماري والديكورات الداخلية وصولًا إلى تجارب السبا والمأكولات والمشروبات. “

وتسهم مجموعة بوتيك في دعم أهداف كلٍ من وزارة السياحة ووزارة الثقافة في تطوير وتعزيز القطاع السياحي على مستوى المملكة، حيث من المتوقع أن تصل قيمة الفرص الاستثمارية في هذا القطاع إلى 6 تريليون دولار أميركي بحلول عام 2030. وتُرسي مجموعة بوتيك معايير جديدة وتلتزم بإعادة تشكيل ملامح مشهد الضيافة الفاخرة في المملكة، من خلال منح الضيوف فرصة للاستمتاع بأروع التجارب العصرية المستوحاة من تراث المملكة وتقاليدها الأصيلة.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات