الإثنين, مايو 20, 2024
Google search engine
الرئيسيةمنوعاتإطلاق "إيقاعات صيف السعودية" لإثراء تجربة السائح في المملكة

إطلاق “إيقاعات صيف السعودية” لإثراء تجربة السائح في المملكة

شهد زوار جناح “روح السعودية” على مدى الأربعة أيام التي أقيم خلالها معرض سوق السفر العربي 2024 تجربة الاستمتاع بأربعة قوائم موسيقية بعنوان “إيقاعات صيف السعودية” والتي أطلقت حصريًا على منصة “أنغامي”، المنصة الرائدة في مجال البث الموسيقى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتضم القائمة أغانٍ منتقاة وإيقاعات متنوعة لتضيف إلى متعة التجربة السياحية من خلال الموسيقى، بما يتناغم مع أجواء الوجهات الصيفية المختلفة في السعودية.
وكانت “أنغامي” قد أطلقت هذه المبادرة المبتكرة بالتعاون مع “روح السعودية”، حيث تستمر المنصة الموسيقية الجديدة ببث أغاني متنوعة حتى نهاية موسم صيف السعودية في سبتمبر هذا العام. وتمتزج هذه الأنغام الموسيقية بإبداع مع نسمات الشواطئ المنعشة وأصوات الأمواج في البحر الأحمر، كما تضم إيقاعات للاسترخاء بين أحضان الجبال الشاهقة في أبها وعسير، والتمتع بجلسات الاسترخاء والتأمل في المنتجعات في الوجهات المختلفة، إضافة إلى موسيقى الإثارة التي تنسجم مع عطلة أسبوعية نابضة بالفعاليات.
يذكر أن السعودية باتت الوجهة المفضلة لعشاق السياحة والاستكشاف على مدار العام، حيث تتميز بتجارب فريدة ووجهات مثيرة تناسب أذواق الجميع. فمن جبال أبها الباردة والخلابة، حيث يمكن للزوار ممارسة رياضة المشي وخوض المغامرات والتمتع بإطلالات طبيعية مبهرة، إلى ساحل البحر الأحمر البكر والمنتجعات السياحية الفاخرة التي تتيح تجربة استكشاف جميلة للوجهات الساحلية الرائعة، هذا إلى جانب المدن والفعاليات النابضة بالحياة التي تُتيح للزوار عيش صخب الرياض من خلال بطولة العالم للألعاب الإلكترونية التي تقام في العاصمة لأول مرة، إضافة إلى استكشاف مدينة جدة العصرية ونمط حياتها الحيوي، لتقدم بذلك المدن السعودية تجارب ثقافية متنوعة تلبي كافة التطلعات.
ويأتي ذلك في وقت أصبح فيه إصدار تأشيرات القدوم إلى المملكة أكثر سهولةً ويسراً، حيث توفر المملكة عدداً من التأشيرات التي تتيح جميعها السياحة وحضور الفعاليات، وأداء العمرة والزيارة، والتجول في جميع أنحاء المملكة؛ وهي تأشيرة العمرة، وتأشيرة السياحة، وتأشيرة المرور، وتأشيرة الأهل والأصدقاء، مع تمكين مواطني 66 دولة من إصدار التأشيرة الإلكترونية مسبقاً أو لدى الوصول، بالإضافة للمقيمين بالولايات المتحدة والمملكة المتحدة ودول الاتحاد الأوروبي، وحاملي تأشيرات الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والشنغن، والمقيمين بدول مجلس التعاون الخليجي.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات