الإثنين, مايو 20, 2024
Google search engine
الرئيسيةأسواقبيفرلي هيلز تحتفل بمرور 110 سنوات في عام 2024 وترحب بأكثر من...

بيفرلي هيلز تحتفل بمرور 110 سنوات في عام 2024 وترحب بأكثر من 30 تجربة تسوق وتناول طعام وتجارب ثقافية جديدة

تُعلن بيفرلي هيلز، التي تُعرف كمنارة للفخامة، عن تدفق غير مسبوق لمتاجر التجزئة والمطاعم الجديدة، بالإضافة إلى تطورات مرتقبة في مجالات الضيافة والإقامة. تستمر طاقة المدينة المتطورة دائمًا في جذب المواهب الحائزة على جوائز من العديد من الصناعات. في مجال الأطعمة والمشروبات، يقدم الطهاة المبدعون مثل دانيال بولود وإيفان فونكي أول تجاربهم في بيفرلي هيلز، إلى جانب أسماء مثل وولفغانغ باك، كورتيس ستون، نوبو ماتسوهيسا وكازونوري نوزاوا. في الوقت نفسه، تُضفي شركات الفخامة العالمية مثل شركة هدسون باي (مالكة ساكس فيفث أفينيو) ومجموعة الاستثمار سينتريك براندز (فيفوريت دوتر، جوز جينز) حياة جديدة على المشهد التجاري المعروف منذ زمن طويل في الوجهة.

قالت جولي فاغنر، الرئيس التنفيذي لمكتب بيفرلي هيلز للمؤتمرات والزوار: “يواصل إعدادنا الفريد، حيث يلتقي التراث بالحداثة، جذب أسماء مرموقة عالميًا إلى مدينتنا الجميلة. توفر هذه التطورات الجذابة طرقًا جديدة للزوار لتجربة بيفرلي هيلز، كوجهة تستمر في التطور مع الاحتفاظ بإرثها المتألق الممتد لـ 110 سنة.”

من المطاعم ومتاجر التجزئة إلى الفنون والثقافة، تشمل التطورات الأخيرة والمقبلة:

واحة الطهي العريقة تشهد نهضة في المطاعم

يستمر مشهد الطعام في بيفرلي هيلز في الازدهار مع افتتاحات لعدة مطاعم. من أبرزها، سيفتتح الشيف دانيال بولود أول موقع له في الساحل الغربي هذا الربيع مع كافيه بولود في ماندارين أورينتال ريزيدنسز بيفرلي هيلز، بينما سيفتتح ماريا، موقع الطعام الإيطالي البارز في مدينة نيويورك، أول موقع له في الولايات المتحدة خارج نيويورك.

هذه المطاعم الجديدة تأتي عقب عام مليء بالظهور الأول للمطاعم الرائجة: مطعم وبار المقبلات المفضل دانتي في مايبورن بيفرلي هيلز؛ لا دولتشي فيتا المفضل لدى سيناترا؛ مطعم فونكي المقدم من إيفان فونكي خبير المعكرونة والموصى به حديثًا من دليل ميشلان؛ سوشي نوت أوماكاسي بـ 14 مقعدًا؛ إسبليت المستوحى من أوروبا في والدورف أستوريا بيفرلي هيلز؛ سيبرياني الشهير في نيويورك سيتي؛ ساندويتشات فلورنسية أصيلة في لورينزو كاليفورنيا؛ وبار السوشي المضاء بالشموع الجديد نيغروني.

تتضمن التطورات المستقبلية موقعًا سابعًا لمطعم باكاري المفضل في لوس أنجلوس، المشهور بمقبلات البحر الأبيض المتوسط، بالإضافة إلى مطعم جورجي حديث اسمه كافكاس ومفهوم جديد من مجموعة نوفيكوف المقرة بلندن.

التسوق يصل إلى آفاق جديدة

تعد الوجهة بالفعل جنة لمحبي التسوق مع بيوت الأزياء الأسطورية، وستقوم العلامات التجارية المرموقة مثل ديور، كارتييه، رولكس، باتيك فيليب، وجيفنشي بتجديدات مدروسة لمتاجرها هذا العام، بالإضافة إلى موقع جديد في تو روديو درايف للعلامة التجارية لمستحضرات التجميل الفاخرة فالمونت. قامت ساكس فيفث أفينيو مؤخرًا بالكشف عن مفهوم جريء معاد تصوره في مبنى بارنيز نيويورك السابق، يضم ستة مستويات من التسوق الفاخر تحت سقف واحد و15 جناحًا للتصميم الشخصي. في هذه الأثناء، ستنقل إيرين وسارة فوستر العلامة التجارية فيفوريت دوتر، إلى مساحة أكبر بعد إطلاق ناجح في بيفرلي هيلز. نتيجة للحركة المزدهرة في متجرهم، تقوم سينتريك براندز بجلب جوز جينز إلى بيفرلي هيلز أيضًا. سيستمتع محبو التسوق بجانب المسبح بعودة ديوريفييرا، المتجر الموقت الغامر لديور هذا الصيف في فندق بيفرلي هيلز.

في العام الماضي، واصلت المدينة ترسيخ سمعتها كموقع رئيسي للمواقع البارزة، مع افتتاحات رئيسية من علامات تجارية بما في ذلك شانيل، ريمووا، إم بي آند إف لاب، كيث، ريفورميشن وفيرونيكا بيرد. رحبت بيفرلي درايف وبرايتون واي بعدة بوتيكات منها: العلامة التجارية الأسترالية لمستحضرات التجميل الفاخرة إيسوب، لاجونس المستوحاة من الحياة في جنوب كاليفورنيا وباريس؛ العلامة الإيطالية جيني في أول موقع لها في الولايات المتحدة؛ سيمخاي من مصمم لوس أنجلوس المعروف بالحرفية الأنيقة؛ والعلامة التجارية المستوحاة من الرفاهية الذكية إليفينتي.

معالم فندقية خالدة تتجدد بلمسات عصرية

سيكشف الفندق الحضري الخاص ليرميتاج بيفرلي هيلز عن تغييرات في التصميم في أواخر عام 2024، حيث تم تكليف استوديو Champalimaud Design في نيويورك لإعادة تصميم الأماكن العامة بالفندق – بما في ذلك الردهة ومنطقة الاستقبال – بالإضافة إلى المسبح المذهل على السطح ومنطقة التشمس. كجزء من التغييرات المثيرة في ليرميتاج بيفرلي هيلز، سيفتتح الفندق أيضًا بار ومطعم جديد يقدم المأكولات الإيطالية الساحلية تحت إشراف الشيف توني ميسينا الحائز على جائزة جيمس بيرد. في وقت لاحق من هذا العام، سيقدم بيفرلي ويلشاير، فندق فور سيزونز، تحسينات على منتجع الفندق الصحي وغرف الاجتماعات الصغيرة بعد إتمام تجديدات بقيمة مليارات الدولارات في عام 2022.

لوحة للإبداع: بيفرلي هيلز تكشف عن عجائب فنية

لجرعة من الفنون والثقافة، تعج بيفرلي هيلز بالإثراء في كل منعطف. يعلن معرض جاجوسيان الفاخر عن “صُنع في شارع ماركت”، المعرض الأول المركز على الأعمال التي أنتجها الفنان جان ميشيل باسكيات في لوس أنجلوس ضمن حركة النيو-إكسبريشنيزم. كما يعرض درايف روديو تركيبًا فنيًا خارجيًا جديدًا، “اتبع قلبك”، للفنان مستر برينواش، تلميذ بانسكي. كلاهما معروض حتى يونيو 2024. يمكن للمسافرين الراغبين في المزيد اكتشاف متحف مستر برينواش الجذاب، بالإضافة إلى 100 قطعة من الأعمال الفنية النحتية الخارجية الموجودة في حديقة بيفرلي جاردنز وفي أنحاء المدينة.

أيقونات الضيافة العالمية الفاخرة تركز على بيفرلي هيلز لرؤية جديدة للحياة الفاخرة

تواصل العلامات التجارية الرائدة في مجال الضيافة تركيزها على بيفرلي هيلز، المعروفة طويلاً بأماكن الإقامة الفاخرة ذات الخمس نجوم. شهد العام الماضي افتتاح ماندارين أورينتال ريزيدنسز بيفرلي هيلز المرتقب بشدة، وهو أول مفهوم سكني مستقل للعلامة يُفتتح في الولايات المتحدة. هناك أيضًا روزوود ريزيدنسز بيفرلي هيلز المقرر لعام 2024، ويتكون من 17 مكان إقامة فائق الفخامة بتصميم خارجي وديكورات داخلية من قبل المصمم الدولي توماس جول-هانسن. هذا العام، سترحب المدينة أيضًا بجرافيتاس، نادي حصري يقدم وسائل راحة وتجارب طهي منتقاة.

وان بيفرلي هيلز، هو موقع بمساحة 17.5 فدان من تصميم اللورد نورمان فوستر وفوستر + شركاه، ومن المخطط افتتاحه في المستقبل في عام 2027. يقع المشروع بجوار فندق بيفرلي هيلتون ووالدورف أستوريا بيفرلي هيلز، ويشمل فندق أمان الذي يتألف من 78 جناحاً وإقامات تحمل علامة أمان في برجين، بالإضافة إلى نادي أمان المستقل بمساحة 100,000 قدم مربع وحدائق نباتية.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات