الإثنين, مايو 20, 2024
Google search engine
الرئيسيةخدماتلاونج أنواع لمشاهدة غروب الشمس يكشف عن قائمة جديدة

لاونج أنواع لمشاهدة غروب الشمس يكشف عن قائمة جديدة

اكتشف سحر الأطايب الآسيوية تحت سماء الصحراء

يقع لاونج أنواع الآسيوي على سطح منتجع وسبا باب الشمس، حيث يكشف عن قائمة جديدة مميّزة من الوجبات الخفيفة والمشروبات الآسيوية. تطغى الأجواء الأنيقة والهادئة على هذا اللاونج الذي يقدّم نكهات مستوحاة من الشرق ليأخذ الضيوف في رحلة إلى مطبخ الشرق الأقصى وجنوب شرق آسيا، فيُشكّل وجهةً مثاليةً للاستمتاع بالمشروبات اللذيذة وتمضية أمسية مليئة بالمحادثات الشيّقة.

تبدأ القائمة التي يحلو تشاركها مع الأصدقاء والعائلة مع تشكيلة من الأطباق المنعشة بما فيها كارباتشيو السلمون مع صلصة أيولي الحارة بالأفوكادو، ولفافة سلطعون الصدفة الرخوة الكلاسيكية أو فطيرة لحم بقر واغيو المحمّر، إلى جانب بوريه قرع الكابوتشا بالكمأة ونكهات الأومامي في صلصة ميزو كبد الإوز المسمّن. بعد المقبّلات، يستطيع الضيوف الاستمتاع بقائمة من الأطباق المعدّة في مقلاة الووك وعلى مشواة روباتا، تتخللها مجموعة من الأطباق الآسيوية الكلاسيكية المحبوبة مثل باد تاي بالكركند، وتسوكوني لحم بقر واغيو، بالإضافة إلى ابتكارات فريدة مثل طبق الدجاج بصلصة حلوة وحامضة المغطى برغوة الليتشي والورد.

تكتمل التجربة مع طبق الحلوى الذي لا يُقاوم، كعكة آلاسكا المخبوزة هي عبارة عن كعكة إسفنجية بجوز الهند مع الآيس كريم بنكهة الشوكولاتة وزبدة الفول السوداني. يستطيع الضيوف أيضاً اختيار كريم بروليه بالمانغو الشهي والمنعش في الوقت عينه، إذ يحتوي على جل اليوزو، الآيس كريم الكريمية بنكهة جوز الهند وشرائح المانجو المشوية الحلوة. تندمج كافة النكهات معاً لتمنحك طبق حلوى صيفياً لا يضاهى.

للارتقاء بتجربة الطعام، يستطيع الضيوف اختيار الجلوس في الصالة الداخلية أو الهواء الطلق وصالات الاسترخاء التي تجمع ما بين الحرفية المغاربية والتصميم المعاصر المُتقن. إلى جانب أجوائه الرحبة والإضافات المميّزة إلى قائمته، يقدّم لاونج أنواع خياراتٍ إبداعيةً في فنّ خلط الكوكتيلات، حيث يختار خبراء خلط المشروبات كلّ مكوّن بدقّة ليستمتع الضيوف بتجربة لا تُنسى.

يوفّر لاونج أنواع إطلالاتٍ بانوراميةً على الصحراء العربية المغمورة بأشعة الشمس، ما يجعله ملاذاً ساحراً لأخذ استراحة سريعة من الشمس الاستوائية أو الاستمتاع بتجربة مليئة بالاسترخاء تحت النجوم المتلألئة بعد تأمّل مشهد غروب الشمس في هذا الموسم الرائع.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات