السبت, مايو 18, 2024
Google search engine
الرئيسيةمدن"ليلة إندونيسيا الرائعة" في فندق رافلز دبي استعرضت جوهر إندونيسيا

“ليلة إندونيسيا الرائعة” في فندق رافلز دبي استعرضت جوهر إندونيسيا

تصدرت روح الأمة الإندونيسية النابضة بالحياة المشهد في فندق رافلز دبي المرموق بتاريخ 8 مايو الجاري. حيث شكل الحدث الحصري “ليلة إندونيسيا الرائعة”، الذي نظمته وزارة السياحة والاقتصاد الإبداعي في جمهورية إندونيسيا، أمسية مفعمة بالأنشطة الثقافية والمأكولات الشهية وعروض الأزياء المذهلة، وحضر الأمسية معالي “ساندياجا أونو”، وزير السياحة والاقتصاد الإبداعي في جمهورية إندونيسيا، مما زاد من أجواء المتعة.

وكان هذا الحدث بمثابة احتفال بالتراث الثقافي الغني للأزياء الإندونيسية وتنوع مأكولاتها، حيث قدم للحضور لمحة عن الجمال والنكهات الساحرة للأرخبيل. بينما شكل عرض الأزياء الإندونيسي أحد المعالم الرئيسية للأمسية، والذي سلط الضوء على إبداع وحرفية المصممين الإندونيسيين على الساحة العالمية.

من إبداعات الصباغة الفنية الأنيقة التي تشتهر بها إندونيسيا إلى الأزياء الراقية المعاصرة، أُتيحت للضيوف الفرصة لمشاهدة التفاصيل المعقدة والتصاميم الرائعة التي جعلت الموضة الإندونيسية ظاهرة عالمية. وضمت عروض الأزياء مصممين مشهورين ومواهب ناشئة مثل: “زيتا بريف”، و”رايجيتازورو”، و”ديسي ساري ديوي” و”ليديا هاسانا” و”سيلفانيا ساري”، و”تروسمي × سروجا”، و”أيو دياه أنداري”؛ مما أسر قلوب الحضور من خلال المزج بين التقاليد الأصيلة والحداثة. وبالإضافة إلى عرض الأزياء، استمتع الضيوف الكرام بتجربة تناول مأكولات شهية تميزت بالنكهات الفريدة من نوعها للمطبخ الإندونيسي.

وأخذت وزارة السياحة والاقتصاد الإبداعي في جمهورية إندونيسيا زمام المبادرة لعرض تراث الطهي الغني للبلاد أمام العالم من خلال برنامج “إندونيسيا سبايس أب ذا وورلد” (ISUTW). حيث قدم الحدث العديد من الأطباق المميزة التي تركت انطباعاً دائماً لدى الضيوف، مما وفر لهم تجربة تذوق رائعة. ويستمر إرث إندونيسيا من التوابل في أسر وإثراء أذواق عشاق الطعام من جميع أنحاء العالم، ليقدم بذلك مساهمة قيمة إلى مشهد الطعام العالمي.

ووفر الحدث فرصة رائعة للضيوف للتفاعل مع معالي “ساندياجا أونو” بشكل دبلوماسي وودّي. حيث تمكن الضيوف من تبادل وجهات النظر والرؤى مع معالي الوزير حول أحدث الاتجاهات في قطاعات السفر والأزياء والمأكولات، وبالتالي تعزيز علاقات إندونيسيا مع المجتمع الدولي. كما تعرّف الضيوف من كافة أنحاء العالم إلى التراث الثقافي المتنوع لإندونيسيا. وفي ختام الأمسية، حظي الضيوف بليلة لا تنسى مليئة بأجواء المرح والموسيقى والطاقة النابضة بالحياة التي تتميز بها إندونيسيا.

ومن تصاميم الأزياء الرائعة إلى إبداعات الطهي اللذيذة، فإن الحدث بحد ذاته أبرز أفضل ما تقدمه إندونيسيا للعالم، فضلاً عن إلهام الحضور للشروع في رحلتهم الاستكشافية لهذا الأرخبيل الساحر. لمزيد من المعلومات والمستجدات حول إندونيسيا، يرجى اتباع @wonderfulindonesia

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات