الإثنين, مايو 20, 2024
Google search engine
الرئيسيةأسواقإنتغرال التابعة لمجموعة stc  توقع شراكة اسراتيجية مع أمانة محافظة الطائف

إنتغرال التابعة لمجموعة stc  توقع شراكة اسراتيجية مع أمانة محافظة الطائف

تحت رعاية محافظ الطائف صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار اَل سعود أعلنت شركة إنتغرال، التابعة لمجموعة stc والرائدة في مجال الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن توقيع شراكة استراتيجية مع أمانة محافظة الطائف لدعم جهودها في تطوير النسق العمراني وتعزيز جمالية الأحياء.

وبموجب الاتفاقية، ستقوم شركة إنتغرال التابعة لمجموعة stc باستبدال الأطباق الهوائية الموجودة على واجهات وأسطح المباني مع منصة “stc tv” ، ما يسهم في تعزيز اللمسات الجمالية للمباني ويحافظ على المرافق العامة ويعزز جهود الاستدامة في منطقة الطائف.

ويأتي هذا التعاون ضمن إطار المبادرة التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان للحد من التلوث البصري وإحداث تغيير ملموس في المشهد الحضري للمدن السعودية وتحسين جماليتها والمساهمة في رفع جودة حياة سكانها. تعكس هذه الشراكة التزام مجموعة stc  بإثراء حياة الناس في المملكة وقيادة التحول الرقمي من خلال الحد من التشوه البصري والاستفادة من الخدمات والسرعات العالية التي تقدمها المجموعة.

وتواصل مجموعة stc الوفاء بمسؤولياتها البيئية والاجتماعية تجاه عملائها والمجتمعات من خلال الحد من التلوث والآثار البصرية ومستويات الضوضاء غير الضرورية التي قد تزعج التعايش الطبيعي.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات