الإثنين, مايو 20, 2024
Google search engine
الرئيسيةأسواقالإطلاق الحصري للجناح الشرقي وتاون هاوس بمجمع ذا بيتش ريزيدنسز في جزيرة...

الإطلاق الحصري للجناح الشرقي وتاون هاوس بمجمع ذا بيتش ريزيدنسز في جزيرة المرجان رأس الخيمة

 تقرر إطلاق الجناح الشرقي وتاون هاوس بمجمع ذا بيتش ريزيدنسز في جزيرة المرجان رأس الخيمة من شركة رينج للتطوير العقاري رسميًا بتاريخ 30 مايو، ضمن فعاليات منتدى بلوواترز الي ينظمه منتجع بانيان تري دبي. وتُقام تلك الفعالية بهدف التعريف بالمرحلتين الجديدتين من مشروع مجمع ذا بيتش ريزيدنسز من شركة رينج للتطوير العقاري الذي لاقى إعجابًا كبيرًا. وتُنظم هذه الفعالية عقب بيع جميع شاليهات رينج والجناح الغربي من ذا بيتش ريزيدنسز في جزيرة المرجان.

بيد أن هذا الافتتاح الحصري مفتوح للوسطاء والشركاء فقط؛ ولكنه سيكشف عن روعة هذا التطوير السكني الفريد، حيث المنازل الفاخرة التي تقع على مقربة من منتجع وين العالمي الخلاب بجزيرة المرجان، المزمع إنشاؤه على شاطئ الجزيرة ممتدًا لمسافة 62 هكتار، ومن المقرر أن يكون أول منتجع ألعاب من نوعه بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومن المتوقع أن يصبح منتجع وين بجزيرة المرجان وجهة عالمية مميزة ومنارة جديدة للوافدين إلى رأس الخيمة من جميع أنحاء العالم.

جدير بالذكر أن الجناح الشرقي وتاون هاوس بمشروع ذا بيتش ريزيدنسز من شركة رينج للتطوير العقاري يمثلان مجموعة مصممة بدقة لتلبية احتياجات الأذواق المميزة للعائلات والأفراد معًا، وتتميز المرحلة الثانية بتقديم تجارب معيشة فاخرة على مقربة من البحر.

ومن المقرر أن تكون هذه هي المرحلة النهائية من مشروع ذا بيتش ريزيدنس، بحيث تضم 135 شقة مخصصة التصميم و11 تاون هاوس فقط، جميعها مطلة على البحر وقريبة من منتجع وين جزيرة المرجان المرتقب، حتى توفر إمكانية الوصول بسهولة إلى خيارات الترفيه الفاخرة. تبدأ أسعار المرحلة النهائية من هذا المشروع المتميز من 1.1 مليون درهم (299,000 دولار) وقد لاقت مردودات محتملة هائلة.

ونظرًا للبيئة الخلابة التي تتمتع بها إمارة رأس الخيمة، فإنها بيئة خصبة للمشروعات العقارية المتنامية والمربحة بأسعار جذابة وإمكانية تحقيق مردود أكبر؛ وهذا يجذب المستثمرين الأفراد إليها، كما يوفر الفرص لجهات الاستثمار المؤسسية والصناديق العقارية، لا سيما في ظل ارتفاع قيمة العقارات بمرور الوقت، إذ يمكن للاستثمار في عقارات رأس الخيمة أن يوفر مردودات هائلة من حيث رأس المال وفرص إدرار الدخل.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات