الإثنين, مايو 20, 2024
Google search engine
الرئيسيةمدنالمالديف تحتفي بنجاحاتها في سوق السفر العربي 2024

المالديف تحتفي بنجاحاتها في سوق السفر العربي 2024

اختتمت شركة جزر المالديف للتسويق والعلاقات العامة بنجاح المؤتمر الصحفي الحصري بعنوان “ملتقى جزر المالديف الإعلامي” الذي عقد على هامش معرض سوق السفر العربي 2024 في 6 مايو 2024 في جناح العين B، في القاعة 3، في مركز دبي التجاري العالمي. وحضر المؤتمر الصحفي ما يزيد عن 50 من الإعلاميين الرئيسيين في الشرق الأوسط والعالم.

ترأس لقاء وسائل الإعلام في جزر المالديف فاطمة توفيق، الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة جزر المالديف للتسويق والعلاقات العامة. وانضم إليها معالي إبراهيم فيصل، وزير السياحة في جزر المالديف، ومحمد خليل، مستشار الرئيس لشؤون التنمية السياحية، وعائشة نورين جناح، رئيسة مجلس إدارة شركة جزر المالديف للتسويق والعلاقات العامة، وأحمد شاهين، مدير المبيعات والتسويق لمنتجعات كراون آند تشامبا، وعبد الله جياس رياض، رئيس جمعية جزر المالديف لوكلاء السفر ومنظمي الرحلات السياحية، وعبد السميع عماد، نائب رئيس الرابطة الوطنية للفنادق ونزل الضيافة في جزر المالديف.

صرحت فاطمة توفيق، الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة جزر المالديف للتسويق والعلاقات العامة في كلمتها الافتتاحية، قائلة: “أن صناعة السياحة في جزر المالديف تزدهر، وذلك بفضل اجتهاد صناعة السفر والسياحة لدينا، والدعم المستمر من حكومتنا، التي تعطي الأولوية لتنمية السياحة المستدامة المسؤولة. ويضمن هذا الالتزام ازدهار جزرنا والاستمرار إلى أجيال قادمة.”

بعد تصريحاتها، أوضحت عائشة نورين جناح، رئيسة مجلس إدارة شركة جزر المالديف للتسويق والعلاقات العامة، قائلة: “أنه من خلال هذه الجهود، نقوم بإعادة تعريف السياحة الفاخرة، مما يمهد الطريق لإظهار أن التجارب الفريدة والمتطورة التي تسير جنبًا إلى جنب مع أسس الاستدامة.”

وخلال اللقاء الإعلامي، ألقى أحمد شاهين، مدير المبيعات والتسويق لمنتجعات كراون آند تشامبا، كلمته عن جهود رابطة جزر المالديف لصناعة السياحة وتنويع صناعة السياحة بأكملها.

كما شارك في المؤتمر الصحفي، عبد الله جياس رياض، رئيس جمعية جزر المالديف لوكلاء السفر ومنظمي الرحلات السياحية، قائلًا: “أن الوعد الأكبر الذي يحمله مستقبلنا يتجسد في نفس الشعار الذي تديره إدارتنا الحالية، “موطن الديفيهيين”، وآمل أن نظل مخلصين لهذا الشعار لأن هذا هو ما يجعلنا متمزين,”

بالإضافة إلى ذلك، ألقى عبد السميع عماد، نائب رئيس الرابطة الوطنية للفنادق ونزل الضيافة في جزر المالديف كلمته، وصرح فيما يتعلق بالسياحة المجتمعية في جزر المالديف لأنها بوابة للجميع، من الأسر ذات الدخل المتوسط إلى الأثرياء، مما يعزز التبادل الثقافي مع ضمان تدفق الفوائد السياحية مباشرة إلى المجتمعات المحلية.

وأخيرًا، كشف معالي إبراهيم فيصل، وزير السياحة في جزر المالديف، في تصريحه قائلًا: “أن رؤيتنا اليوم تمتد إلى ما هو أبعد من الرفاهية. ونحن ندرك أهمية إيجاد توازن بين النمو الاقتصادي والمسؤولية البيئية. إذ أن الاستدامة ليست مجرد كلمة طنانة بالنسبة لنا، ولكنها المبدأ الأساسي الذي يوجه تطورنا.”

وقبل اختتام المؤتمر الصحفي، فتح المجال للمتحدثون للإجابة عن استفسارات الحضور، الذين أثنوا على الجهود المبذولة في تحقيق أهداف ورؤية السياحة المستدامة.

يعد متلقى جزر المالديف الإعلامي حدثًا رئيسيًا ضمن فعاليات معرض سوق السفر العربي، المنصة التي تعزز شبكات المتعارف مع الشخصيات الإعلامية المؤثرة من الشرق الأوسط. ويعد هذا المؤتمر الصحفي الحصري بمثابة منصة لمشاركة آخر التحديثات حول جزر المالديف، بما في ذلك المنتجات السياحية الجديدة والمثيرة والخدمات المبتكرة. كما سلطت شركة جزر المالديف للتسويق والعلاقات العامة الضوء على ما يجعل جزر المالديف خيارًا مناسبًا لقضاء العطلات للمسافرين من الشرق الأوسط، مما يعزز مكانتها كوجهة سياحية رائدة في المنطقة.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات