الإثنين, مايو 20, 2024
Google search engine
الرئيسيةفنادقفنادق ومنتجعات كونراد تحط رحالها في البحرين، "لؤلؤة الخليج"

فنادق ومنتجعات كونراد تحط رحالها في البحرين، “لؤلؤة الخليج”

المشروع الجديد يجلب أحدث معايير الفخامة وأوّل مطعم سوشي سامبا في البحرين إلى الواجهة البحرية في المنامة

تُعتبر فنادق ومنتجعات كونراد العلامة الفندقية العالمية الفاخرة من هيلتون (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: HLT)، وقد أعلنت اليوم عن افتتاح فندق كونراد مرفأ البحرين المالي، باعتباره أوّل مشروع يندرج تحت راية علامة كونراد في البحرين.

يقع فندق كونراد مرفأ البحرين المالي في برج ساياكورب الحديث المتمركز في قلب وسط مدينة المنامة، على بُعد بضع دقائق عن أبرز معالم الجذب ومراكز الأعمال مثل مرفأ البحرين المالي، مركز البحرين التجاري العالمي والأفنيوز – البحرين.

وفي هذه المناسبة، صرّح غاي هاتشينسون، رئيس شركة هيلتون في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، قائلاً: “يسرّنا أن نبدأ باستقبال ضيوفنا في فندق كونراد مرفأ البحرين المالي الذي يُعتبر ثالث مشروع تابع لعلامة هيلتون والأوّل تحت راية علامة كونراد في البلاد. تشكّل كلّ غرفة في الفندق جناحاً بحدّ ذاتها، حيث يتمتّع الضيوف بكافة وسائل الراحة، بالإضافة إلى الخدمة الممتازة والمرافق الترفيهية الفاخرة”. ويتابع قائلاً: “يتميّز الفندق بموقع استراتيجي ويضمّ مجموعة استثنائية من المطاعم التي تشمل سوشي سامبا، ومن المتوقّع أن يصبح إحدى الوجهات المفضّلة في العاصمة البحرينية”.

أسلوب حياة عصري

يضمّ الفندق 98 غرفةَ مصمّمة بدقّة لامتناهية، بما فيها أجنحة سكنية بغرفة نوم واحدة، غرفتي نوم وثلاث غرف نوم، إلى جانب مساكن بنتهاوس مؤلّفة من أربع غرف نوم مع مسابح خاصة في الهواء الطلق. تتميّز كلّ شقّة بنوافذ ممتدّة من الأرض حتى السقف مع إطلالات خاطفة للأنفاس، بالإضافة إلى مطبخ مجهّز بالكامل ليختبر الضيوف إقامة مريحةً وراقيةً تماماً. ولضمان تجربة في منتهى السلاسة، يوفّر الفندق خدمة الكونسيرج لجميع الضيوف.

يستطيع الضيوف تمضية أمتع الأوقات في المسبح لا متناهي على سطح الفندق الذي يكشف عن إطلالات بانورامية على المدينة. أمّا عشّاق الرياضة، فيستطيعون ممارسة تمارينهم المفضّلة في مركز اللياقة البدنية المجهّز بأحدث المعدّات الذي يفتح أبوابه على مدار الساعة. كما يضمّ الفندق غرف ساونا وبخار منفصلة للرجال والنساء.

تجارب طعام استثنائية

يدعو مطعم سوشي سامبا الذي يحطّ رحاله في البحرين، الضيوف للانغماس في ثقافة كلّ من اليابان، البرازيل والبيرو وسط أجواء نابضة بالحياة. يقع هذا المطعم الأنيق بجانب المسبح ويَعِدُ زوّاره بتجربة طعام استثنائية تجمع ما بين النكهات الشهية والمناظر الآسرة على وقع أنغام الدي جاي الرائعة. يتمتّع سوسي سامبا بموقع مذهل على سطح فندق كونراد مرفأ البحرين المالي، حيث يوفّر إطلالاتٍ بانوراميةً خاطفةً للأنفاس على كلّ من مدينة المنامة وخليج البحرين.

في الردهة، يقدّم مقهى كافيه تومو تشكيلةً واسعةً من المشروبات الساخنة، السندويشات الصغيرة، الكيك والحلويات. يحمل المقهى اسماً مستوحى من أسلوب عيش توموياسو وسط أجواء غنية بالألوان. وفي مقهى كافيه توم، سيجد الضيوف كلّ ما يلزمهم لتجديد طاقتهم خلال إقامتهم في الفندق. في طابق الميزانين، تقع استراحة تريد روم التي تطغى عليها أجواء أنيقة من وحي المكتبات. تتمتّع استراحة تريد بوم بتصميم مميّز يشيد بموقع الفندق في مرفأ البحرين المالي، حيث يندمج التاريخ المالي العريق للبلاد مع الحاضر.

صلة وصل مع الوجهة

يستطيع الضيوف في كافة أرجاء الفندق تأمّل مجموعة متميّزة من الأعمال الفنية البحرينية المعاصرة المنتقاة بعناية لتعزيز التواصل بين الضيوف والمجتمع. علاوةً على ذلك، يضمّ الفندق ثلاث غرف اجتماعات حديثة أُطلِقت عليها أسماء من وحي تاريخ البحرين ومعالمها السياحية. فمثلاً، سمّيت “غرفة باب البحرين” على اسم المبنى التي شكّل البوابة الأولى إلى البحرين، “غرفة المرفأ” على سبيل الاحتفاء بالتراث البحري العريق الذي تتميّز به البحرين، و”غرفة 1920″ في إشارة إلى العام الذي افتُتِح فيه أوّل مصرف في البحرين.

في هذه المناسبة، صرّح نائب الرئيس الأول والمدير العالمي للعلامات التجارية الفاخرة لدى هيلتون دينو مايكل، قائلاً: “يسرّنا إضافة فندق كونراد مرفأ البحرين المالي إلى محفظتنا العالمية المتنامية. يُعلن هذا الافتتاح عن دخول فنادق ومنتجعات كونراد إلى سوق البحرين ويقدّم كافة المزايا التي يتوقّعها المسافرون حول العالم من العلامة المرموقة، بما في ذلك التصميم الجريء المستوحى من الأجواء المحلّية والخدمة الممتازة التي ترتقي بتجارب الضيوف”.

يشكّل فندق كونراد مرفأ البحرين المالي أيضاً جزءاً من برنامج الولاء للضيوف Hilton Honors الحائز على عدة جوائز والذي يشمل علامات هيلتون الفندقية العالمية البالغ عددها 22 علامة. سيحصل أعضاء البرنامج الذين يحجزون مباشرة عبر قنوات هيلتون المفضّلة على مزايا فورية، بما في ذلك إمكانية دفع مرنة تسمح للأعضاء باختيار أي توليفة من عدد النقاط والمال لحجز إقامتهم، بالإضافة إلى خصم حصري للأعضاء غير متوفّر في أيّ مكان آخر وخدمة واي فاي قياسية مجانية. كما يتمتّع الضيوف بأدوات رقمية متوفرة حصرياً من خلال تطبيق Hilton Honors الرائد على الجوّال، حيث يتسنّى لهم تسجيل وصولهم، اختيار غرفتهم ودخولها باستخدام مفتاح رقمي.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات