الإثنين, مايو 20, 2024
Google search engine
الرئيسيةتكنولوجيا واتصالات"TCL" للإلكترونيات تستعد لإطلاق أحدث تلفزيون "كيو دي ميني ليد" وأجهزة منزلية...

“TCL” للإلكترونيات تستعد لإطلاق أحدث تلفزيون “كيو دي ميني ليد” وأجهزة منزلية ذكية في اسطنبول

 أعلنت TCL للإلكترونيات، ثاني أفضل علامة تجارية على مستوى العالم في انتاج أجهزة التلفاز والعلامة التجارية رقم 1 عالمياً في إنتاج الشاشات قياس 98 بوصة، عن فعالية حصرية في قلب اسطنبول بتركيا لطرح أحدث مجموعة من منتجات الشركة، بما في ذلك تلفزيونات “كيو دي – ميني ليد” 2024 الخاصة بها، إلى جانب باقة من الأجهزة المنزلية ومكيفات الهواء المطورة. وسيسلّط الحدث الضوء أيضاً على شراكة TCL مع نادي أرسنال لكرة القدم باعتبارها شريك الإلكترونيات الاستهلاكية الإقليمي الرسمي للمنتخب، وسيتضمن ظهوراً لأسطورة أرسنال، “مارتن كيون”. 

وستجمع الفعالية قادة الصناعة، وممثلين عن وسائل الإعلام، ومؤثرين بارزين، وشخصيات هامة من مختلف أنحاء المنطقة لمشاهدة مجموعة المنتجات الأحدث، التي تسلّط الضوء على الابتكار التكنولوجي المتميز الذي تقدمه TCL لعملائها في المنطقة.

وتعقيباً على الفعالية المرتقبة، قالت “ساني يانغ”، المدير العام لدى TCL في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “ننتظر بفارغ الصبر فرصة طرح أحدث خط لنا من منتجات TCL أمام عملائنا الكرام في المنطقة، والتي تم تصميمها لتلبية احتياجاتهم المتغيرة باستمرار. ومن خلال تقديم أحدث التطورات في مجال التكنولوجيا العصرية في سوق الشرق الأوسط وأفريقيا، فإننا نسعى إلى توفير منتجات استثنائية لا ترتقي بأنماط الحياة فحسب، وإنما تعزز أيضاً الصحة والراحة بفضل مجموعتنا المبتكرة من التلفزيونات والأجهزة المنزلية من TCL”.

وسيستعرض حدث الإطلاق مجموعة TCL الجديدة بالكامل من أجهزة التلفزيونات العصرية، بما في ذلك تلفاز “إكس 955 ماكس كيو دي – ميني ليد” قياس 115  بوصة المبتكر، الذي يعتبر أكبر تلفزيون بتقنية “كيو دي – ميني ليد” في العالم. وبفضل سطوع ذروة يبلغ 5000 شمعة وأكثر من 20 ألف منطقة تعتيم محلية، يضمن التلفاز مستوى دقيقاً للإضاءة ومعدل تباين مذهل.

وإضافة لذلك، تعمل أحدث التحسينات في طرازات تلفزيونات “كيو دي – ميني ليد”، وهي “سي 855 بريميام كيو دي – ميني ليد” و”سي 755 كيو دي – ميني ليد” و”سي 655 برو”، على إعادة تعريف التميز البصري من خلال أداء النطاق الديناميكي العالي HDR، وألوان “كيوليد” النابضة بالحياة، وأنظمة الصوت “أونكيو هاي فاي” الغامرة. بينما تَعِد تكنولوجيا “كوانتوم دوت” و”التعتيم المحلي” المتقدم بتوفير صوراً ذات وضوح مثالي.

وتطرح TCL أيضاً حلولها المنزلية المعززة، بما في ذلك تحديثات في مجموعات أجهزة التكييف “FreshIN 3.0” و”BreezeIN”، إلى جانب سلسلة ثلاجات Free built-in الجديدة والغسالات المزودة بحوض غسيل أمامي وأجهزة التجفيف، بما يمكّن المستهلكين من تبني أساليب حياة أكثر صحة وراحة.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات