الإثنين, مايو 20, 2024
Google search engine
الرئيسيةمدنافتتاح جزيرة المغامرات لأول مرة في دبي في مساكن شاطئ جميرا

افتتاح جزيرة المغامرات لأول مرة في دبي في مساكن شاطئ جميرا

لأول مرة في دبي، افتتاح جزيرة المغامرات التي تتيح لضيوفها الاستمتاع بتجربة شيقة وتفاعلية مع مجموعة من ألعاب التحدي الجماعية المثيرة مثل بيكسل وليزر آيلاند.

يسر جزيرة المغامرات في مساكن شاطئ جميرا، الوجهة الترفيهية المدهشة المغلقة الأولى من نوعها، الإعلان عن افتتاح أبوابها في ١٥ مايو في دبي، مساكن شاطئ جميرا في بحر بلازا، شارع الغربي، وتوفر هذه الوجهة الجديدة مجموعة متنوعة من الألعاب التفاعلية والتجارب المتميزة مثل لعبة بيكسل وجزيرة الليزر لجميع عشاق الإثارة والترفيه.

بيكسل:

اختبروا روعة بيكسل (PIXEL) التجربة الفريدة من نوعها وعيشوا أجمل الأوقات حيث تنبض الأرض بالحياة مع أضواءLED ساحرة، وتتغير الألوان بتفاعل وإيقاع مستمر مع لحظات المرح والإثارة. هدفكم هو السير على الظلال المتغيرة باستمرار لتسجيل عدد كبير من النقاط، ولكن احذروا اللون الأحمر! تم تصميم تجربة بيكسل لاستيعاب ١٢ لاعبين ضمن غرفتين.

ليزر آيلاند:

 انضم لمعارك الليزر الحماسية في ليزر آيلاند وهي ساحة فريدة من نوعها مصممة لتحدّي المغامرين الباحثين عن الإثارة ضمن مؤثرات خاصة مذهلة، ويمكن استيعاب ما يصل إلى 24 لاعبًا في وقت واحد، استعدوا لتجربة رائعة بصحبة العائلة والأصدقاء.

صرح مروان الشاذلي، الرئيس التنفيذي لجزيرة المغامرات: ” تعتبر جزيرة المغامرات مظلة تضم مجموعة من العلامات التجارية الناجحة، حيث نسعى جاهدين لتقديم تجارب ترفيهية متنوعة تلبي تطلعات جميع الأعمار. حيث تركز نشاطات جزيرة المغامرات على العمل الجماعي والمرح، لذلك صممنا هذا المفهوم ليتيح لكم الاستمتاع بأجمل الأوقات وخوض مغامرة شيقة في تحدي الأصدقاء أو التكاتف مع العائلة.

وتعقيباً على الافتتاح، قال أيمن عبد الرحمن، الشريك الإداري في شركة جزيرة المغامرات القابضة: “يسرنا تقديم مفهوم جزيرة المغامرات في مساكن شاطئ جميرا والذي سيأخذ ضيوفنا في رحلة مذهلة مليئة بالإثارة”. ومع وصول لعبتي بيكسل وليزر آيلاند إلى دبي، نترقب ردود افعال زوارنا ونتمنى لهم تجربة ممتعة لا مثيل لها تتدون اول زيارة لوجهتهم المفضلة للترفيه في المستقبل.

شروط العمر والأسعار:

  • يمكن للضيوف بدءاً من عمر 6 سنوات الاستمتاع بجميع أنشطة جزيرة المغامرات. 
  • تبدأ أسعار بيكسل وليزر آيلاند لكل لاعب: من 59 درهماً إماراتياً لمدة 15 دقيقة، و99 درهماً إماراتياً لمدة 30 دقيقة.
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات