الثلاثاء, مايو 21, 2024
Google search engine
الرئيسيةفنادقفندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس .. عروض شهر مايو

فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس .. عروض شهر مايو

 مع اقتراب فصل الصيف، يسر فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس الأنيق أن يقدم لضيوفه خيارات للاسترخاء والمتعة، مع العديد من المأكولات الشهية والمشروبات المنعشة، إضافة إلى فرصة الدخول إلى الحدائق الترفيهية والمذهلة في جزيرة ياس، لصنع ذكريات لا تُنسى في الفندق الرائع والمميز:

تجربة شاي بعد الظهر بنكهة الزعفران

أطلق فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس تجربة فريدة لشاي بعد الظهر، وهي تجربة شاي الزعفران التي أعدّها فريق الخبراء في الفندق عبر قائمة من الأطباق والمشروبات المتميزة بنكهة الزعفران. وتعتبر تجربة شاي بعد الظهر بالزعفران خياراً مثالياً للضيوف الراغبين بالاسترخاء والاستمتاع بالمذاق الفريد للأطباق والمشروبات بنكهة الزعفران.

يمكن للضيوف الاستمتاع بعدد من الأطباق الخفيفة مثل لفائف الدجاج المدخن مع أيولي الزعفران، والأفوكادو مع البيض، والفلافل النباتي مع الحمص بالزعفران، وسمك السالمون بالزعفران والحامض، وغيرها.

أما قائمة الحلويات فتشمل كعكة الحليب بالزعفران، وماكارون المانجو بالزعفران، ولفائف جوز الهند بالشاي الأخضر، وإكلير الليمون بالزعفران – والمقدمة جميعاً إلى جانب سكونز الزعفران الطازجة مع القشطة ومربى الفراولة والليمون.

وتقدم المشروبات الترحيبية بالإضافة إلى كمية غير محدودة من الشاي والقهوة – وجميعها بنكهة الزعفران المحببة – في أجواء راقية تحوّل هذه التجربة إلى ذكرى لا تنسى.

اليوم: يومياً

الوقت: من 1 إلى 6 مساءً

السعر: 250 درهماً إماراتياً لشخصين

المكان: أوزمو لاونج 

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات