السبت, مايو 18, 2024
Google search engine
الرئيسيةخدماتCvent تُعلن عن أفضل وجهات الاجتماعات وأفضل فنادق الاجتماعات في الشرق الأوسط...

Cvent تُعلن عن أفضل وجهات الاجتماعات وأفضل فنادق الاجتماعات في الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2024

أصدرت اليوم Cvent، الشركة الرائدة في مجال توفير تقنيات الاجتماعات والفعاليات والضيافة، قوائمها لـ أفضل وجهات الاجتماعات وأفضل فنادق الاجتماعات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا (MEA). وهذه القوائم، التي تتضمن أيضًا تصنيفات إقليمية لأمريكا الشمالية وآسيا والمحيط الهادئ وأوروبا، تم تجميعها بناءً على نشاط التوريد من خلال شبكة مُورِّدي Cvent، وهي واحدة من أكبر منصات توريد أماكن الفعاليات في العالم. وقد تم تحقيق أكثر من 16 مليار دولار أمريكي من أعمال الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض من خلال منصات Cvent عبر الإنترنت في عام 2023.

أصبحت قوائم Cvent السنوية لأفضل أماكن الفعاليات هي الموارد التي يلجأ إليها منظمو الفعاليات في كل أنحاء العالم ممن يبحثون عن فنادق ووجهات رائعة لاستضافة فعالياتهم. واستضافت الشركة مؤتمرًا صحفيًا ببث مباشر في فندق IMEX Frankfurt لمشاركة المزيد من التفاصيل المتعمقة والتعرف على أفضل الفنادق والوجهات بصورة شخصية.

أفضل وجهات الاجتماعات من Cvent | منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

حصلت دبي (المركز 1) وإسطنبول (المركز 2) مرة أخرى على المركزين الأولين في قائمة أفضل وجهات الاجتماعات. ونجحت أبو ظبي (المركز 3) في تحسين تصنيفها لعام 2023 لتُكمل المراكز الثلاثة الأولى. ونجحت كل من الرياض (المركز 7)، والدوحة (المركز 8)، والدار البيضاء (المركز 10) في تحسين تصنيفاتها السنوية لتأمين مكاناتها في المراكز العشرة الأولى.

أفضل 10 وجهات للاجتماعات

1‏. دبي، الإمارات العربية المتحدة

2‏. إسطنبول، تركيا

3‏. أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

4‏. مراكش، المغرب

5‏. كيب تاون، جنوب أفريقيا

6‏. القاهرة، مصر

7‏. الرياض، المملكة العربية السعودية

8‏. الدوحة، قطر

9‏. جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا

10‏. الدار البيضاء، المغرب

تقول Karina Lance، نائب الرئيس المساعد لشركة Dubai Business Events:  “تُواصل دبي ترسيخ مكانتها كمركز عالمي رائد لفعاليات الأعمال، بفضل القيادة الحكيمة للمدينة، ويسعدنا أن نحقق مرة أخرى لقب أفضل وجهة للاجتماعات في الشرق الأوسط وأفريقيا. والتعاون مع مُخططي الاجتماعات هو في صميم إستراتيجيتنا للفوز بتنظيم فعاليات الأعمال، سواء من خلال منصات التكنولوجيا مثل Cvent، أو مقابلتهم في أسواقهم المحلية، أو إحضارهم إلى دبي لرؤية أحدث العروض في المدينة وتجربتها عن قُرب. ومن خلال العمل مع أصحاب المصلحة والشركاء عبر النظام العام لفعاليات الأعمال في المدينة، نلتزم بمواصلة رفع مستوى الوعي العالمي بعروض دبي، وجذب المزيد من الاجتماعات والمؤتمرات والحوافز إلى وجهتنا.”

أفضل فنادق الاجتماعات من Cvent | منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

حصل فندق Conrad Dubai (المركز 1) وفندق InterContinental Dubai Festival City (المركز 2) على المركزين الأولين في قائمة هذا العام، بينما نجح فندق Grosvenor House، أحد فنادق مجموعة Luxury Collection (المركز 3)، في تحسين تصنيفه السنوي ليحتل المركز الثالث. لقد كان فندق Grosvenor House واحدًا من خمسة فنادق فقط حصلت على “أختام السياحة المستدامة في دبي” الذهبية، والتي ربما كان لها تأثير إيجابي على نجاح أعمال الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض (MICE) حيث أعطى منظمو الفعاليات الأولوية للفنادق الصديقة للبيئة. ومن بين الوافدين الجُدد إلى المراكز العشرة الأولى، منتجع Marriott Resort Palm Jumeirah، Dubai (المركز 6)، وThe St. Regis Downtown Dubai (المركز 8)، وفندق Grand Hyatt Istanbul (المركز 10).

أفضل 10 فنادق للاجتماعات

1‏. Conrad Dubai

2‏. InterContinental Dubai Festival City

3‏. Grosvenor House, a Luxury Collection Hotel, Dubai

4‏. Hilton Dubai Al Habtoor City

5‏. Hyatt Regency Dubai Creek Heights

6‏. Marriott Resort Palm Jumeirah, Dubai

7‏. JW Marriott Marquis Hotel Dubai

8‏. The St. Regis Downtown Dubai

9‏. InterContinental Istanbul

10‏. Grand Hyatt Istanbul

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات