الجمعة, يونيو 21, 2024
Google search engine
الرئيسيةمدنرحلات جوية مباشرة تربط منطقة الشرق الأوسط بجامايكا

رحلات جوية مباشرة تربط منطقة الشرق الأوسط بجامايكا

بات بالإمكان للمسافرين من دول الخليج العربي السفر إلى جامايكا بكل سهولة من خلال رحلات طيران مباشرة ومتوفرة عبر شركات الطيران الكبرى التي تربطها عبر المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وكندا. إذ توفر هذه الجسور الجوية خيارات سفر سلسة للمواطنين والمقيمين من دول الخليج العربي الذين يسعون لاستكشاف الجمال الغني والتراث الثقافي لجامايكا.

يشتهر سكان الخليج العربي بأنهم من أكثر الأفراد سفرًا على مستوى العالم، ويبحثون باستمرار عن وجهات وتجارب جديدة بدعم من مواردهم المالية الشخصية. إن حرصهم على الاستكشاف وبحثهم المستمر على التجارب الغامرة تجعلهم مرشحين مثاليين لتقدير جاذبية جامايكا بشكل كامل.

يتوفر أمام المسافرين من الإمارات العديد من خيارات شركات الطيران إلى المطارات الرئيسية في جامايكا في مونتيغو باي وكينغستون. وتوفر الخطوط الجوية لكل من طيران الإمارات والاتحاد للطيران والخطوط الجوية البريطانية وطيران كندا رحلات مدعومة بأساليب الراحة والفخامة. كما توفر الخطوط الجوية القطرية رحلات مناسبة إلى المطارات الأمريكية الرئيسية مثل نيويورك وميامي وشيكاغو، مما توفر خيارات إضافية للمسافرين من منطقة الخليج العربي. علاوة على ذلك، ويمكن للمسافرين من دول الخليج الأخرى الوصول إلى جامايكا عبر رحلات من الإمارات، مما يعزز إمكانية الوصول إلى الجزيرة الخلابة.

لدى هيئة السياحة في جامايكا خطط سياحية طموحة، ترتكز على أسس توسيع نطاق الوصول إلى أسواق دول الخليج. وإدراكًا منها للاهتمام المتزايد بالسفر إلى دول الكاريبي بين سكان المنطقة، تستثمر هيئة السياحة في جامايكا بنشاط في تطوير السوق السياحي وتنميته بشكل مستهدف لزيادة أرقام الزيارات.

وقال معالي إدموند بارتليت، وزير السياحة في جامايكا: “كجزء من رؤيتنا الإستراتيجية، تلتزم هيئة السياحة في جامايكا بالاستثمار في أسواق دول الخليج العربي، بهدف تعزيز الوعي بمناطق الجذب في جامايكا بين المسافرين في هذه المنطقة. مع توفر إمكانات هائلة لزيادة الزيارات من هذه المنطقة.”

ومن طرفة قال دونوفان وايت، مدير السياحة: “تعد جامايكا الوجهة المثالية للمواطنين والمقيمين في دول الخليج العربي الباحثين عن تجربة إجازة فريدة لا تنسى. وبفضل مزيجها من الشواطئ البكر والجبال الخضراء والمشاهد الخلابة النابضة بالحياة والأطباق المحلية اللذيذة، جامايكا تقدم شيئًا استثنائيًا لكل مسافر. كما إن مناخ الجزيرة الدافئ وأجواء الترحيب تجعل منها وجهة مثالية على مدار العام.”

ومؤخرًا، عرضت هيئة السياحة في جامايكا وجهتها خلال مشاركتها في سوق السفر العربي 2024، الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي. وكان جناح معرض هيئة السياحة في جامايكا بمثابة نقطة تحول محورية لتسليط الضوء على مناطق الجذب الفريدة في جامايكا والعروض السياحية المتنوعة وتعزيز المشاركة مع شركاء الصناعة من المنطقة.

قاد وزير السياحة على مدى أربعة أيام ديناميكية، وفداً لمناقشة الخطط والشراكات مع المتخصصين في صناعة إدارة الوجهات والمسافرين المحتملين وغيرهم من الحاضرين أثناء تبادل الأفكار حول ثقافة الجزيرة الآسرة والمناظر الطبيعية الخلابة وكرم الضيافة. وقد وفر هذا الحدث منصة لجمع لمحة عامة عن المتطلبات الفريدة والفروق الدقيقة للسوق وإقامة علاقات جديدة داخل مجتمع السفر في الخليج العربي.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات