الأحد, يونيو 23, 2024
Google search engine
الرئيسيةمنوعاتالرياض تستضيف مهرجان "قمة الإبداع" أضخم تجمع لمجالات الدعاية والإعلان والمجالات الإبداعية...

الرياض تستضيف مهرجان “قمة الإبداع” أضخم تجمع لمجالات الدعاية والإعلان والمجالات الإبداعية في المملكة

بشراكة استراتيجية مع وزارة الإعلام، تستضيف العاصمة السعودية الرياض مهرجان قمة الإبداع 2024، أضخم مهرجان لمجالات الدعاية والإعلان والمجالات الإبداعية في المملكة، انطلاقًا من 21 مايو الجاري وحتى 23 مايو.

ويمثل مهرجان قمة الإبداع المُقام في حي جاكس في الدرعية رمزاً للتميز والابتكار في عالم الدعاية والإعلان والمجالات الإبداعية، كما يهدف إلى تسليط الضوء على الإبداع كمُمكِّن لاقتصاد مزدهر واستشرافي كأحد مستهدفات رؤية السعودية 2030.

ويحفل المهرجان بنخبة من العقول اللامعة من المحترفين والمبدعين على الصعيدين المحلي والعالمي الذين سيقدمون على مدى أيام العديد من الموضوعات في جلسات حوارية وورش عمل تسلط الضوء على تجاربهم المهنية وإنجازاتهم وعصارة خبرتهم، بهدف التبادل الفكري، ومد جسور الترابط بين المجتمعات الإبداعية.

كما سيكون في الحدث كوكبة من المتحدثين البارزين في مختلف مجالات الإبداع والابتكار، من أبرزهم: المؤسس والمدير الإبداعي لشركة  “SWING” السيد ابراهيم القحطاني، ورئيس مجلس إدارة مجموعة “ويبيديا عربية” و”يوتيرن” السيد قسورة الخطيب، والمستشار للعلامات التجارية وأحد أبرز الشخصيات في هوليوود السيد مارك آدامز، ورئيس مجلس إدارة مجموعة فوج رياض بن حمد الزامل، والمصمم نواف نهار النصار مصمم عمارة داخلية ومؤسس NJeddah3، ومدير عام أول لتسويق ssالتطوير والابتكار في شركة “الدرعية” نواف راجح، والممثلة والفنانة سعودية سارة طيبة، والمديرة التنفيذية لوكالة “لمبة” الإبداعية إيمان العصيمي، والمؤسسة والمديرة التنفيذية لـ”استوديو مشبك” خنساء أبوناجي، إضافة إلى نجوم ومشاهير وصُناع محتوى ومخرجين وممثلين من المملكة والوطن العربي والعالم.

وسيوفر المهرجان مساحاتٍ خاصةٍ للشركات سواء الناشئة أو الكبرى لاستعراض منتجاتها وخدماتها، كما سيشهد المشاركين تشكيلةً مختارةً من الأعمال الفنية، واليدوية، والموسيقية، وعددًا من العروض الترفيهية الحية.

ويعد مهرجان قمة الإبداع منصة للمختصين، والمواهب، والمبدعين الطموحين، وجميع المهتمين بمستقبل الإبداع في المملكة من أجل تعزيز قيمة الإبداع كعنصر أساسي لاستحداث أفكار جديدة وخلاقة، ودعما للحملات التسويقية الفريدة التي تشهدها المملكة والظهور المستمر للعديد من العلامات التجارية ونموها محلياً.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات