الجمعة, يونيو 21, 2024
Google search engine
الرئيسيةفنادقسيكس سينسز الكثبان الجنوبية البحر الأحمر يقدم لزواره مجموعة من العلاجات الفاخرة

سيكس سينسز الكثبان الجنوبية البحر الأحمر يقدم لزواره مجموعة من العلاجات الفاخرة

الوجهة الفريدة من نوعها توفر لضيوفها العديد من تجارب العافية وتجديد الطاقة على مدار ثلاثة أيام

 أعلن سيكس سينسز الكثبان الجنوبية البحر الأحمر، الذي يتميز بموقعه في وسط الصحراء العربية، عن تقديم تجربة رائعة تتيح للزوار الاستمتاع برحلة علاجية غامرة تساعدهم على اكتشاف ذاتهم وتجديد حيويتهم.

تمتد التجربة الحصرية من 23 إلى 26 مايو، والتي تُقام بالتعاون مع لايف لاب. وتتيح للضيوف فرصة تجديد طاقتهم الجسدية والنفسية واستعادة التوازن، بالإضافة إلى تعزيز الشغف والتخلص من التوتر.

يتولى المدربان المختصان جاي وزانيتا الإشراف على التجربة الفريدة مع خبيرة اليوغا أستا، مما يسمح للضيوف تعزيز نشاطهم وتحقيق التوازن الجسدي والنفسي. تضم هذه التجربة تمارين اللياقة البدنية وتمارين التنفس وعلاج تدليك الأنسجة، بالإضافة إلى نحت الجسم باستخدام الأجهزة، والتأمل تحت السماء المرصعة بالنجوم، ودروس طهو الوجبات الصحية، وجلسات الاسترخاء، وغيرها، مما يسهم في تعزيز الطاقة المعنوية.

ويقدم المنتجع قائمة طعام متنوعة تُمكن الضيوف الاستمتاع بتجربة طهو مميزة، مع الالتزام بممارسات الاستهلاك الواعي واستخدام المكونات المستدامة من مصادر محلية.

كما يضم المنتجع العديد من خيارات الإقامة، بما فيها غرف وادي الفخمة، وجناح وادي، وفيلا بغرفة نوم واحدة مع مسبح خاص، والتي توفر أعلى مستويات الراحة وسط الإطلالات الطبيعية الخلابة.

يعتبر سيكس سينسز الكثبان الجنوبية البحر الأحمر أول منتجع في المملكة العربية السعودية الذي يحصل على شهادة الريادة في الطاقة والتصميم البيئي (LEED) البلاتينية، ما يمثل بداية مرحلة جديدة في مجال الاستدامة ضمن قطاع الضيافة في المملكة. ويعكس حصول المنتجع على هذه الجائزة المرموقة التزامه الراسخ بالوعي البيئي والمسؤولية المجتمعية. وأسهم التزام المنتجع بمعايير الاستدامة في الاندماج بسهولة في المشهد المحلي، حيث يحتفي بالتراث النبطي العريق مع التشجيع على المبادرات الصديقة للبيئة. ويرسي المنتجع معايير جديدة في قطاع الضيافة في المنطقة بما يتماشى مع الوعي البيئي، كما يعتمد حلولاً مبتكرة للطاقة، بما يشمل محطة الطاقة الشمسية الكهروضوئية، وإطلاق استراتيجيات إدارة النفايات ومعالجتها بهدف إعادة تدوير النفايات بالكامل.

وأعلن سيكس سينسز الكثبان الجنوبية البحر الأحمر مؤخراً عن عقد اتفاقية شراكة مع عطلات السعودية التابعة لطيران السعودية، يوفر فيها للزوار مغامرة استثنائية في أحد أكثر المناطق جمالاً. وتهدف الشراكة لتغيير مفهوم تجارب السفر في المنطقة وتقديم عروض مخصصة لتلبية كافة الأذواق.

وتتوفر فرصة إجراء الحجوزات حتى 23 مايو، مع إمكانية إلغاء أو تعديل الحجز قبل سبعة أيام. ويمكن تثبيت الحجوزات بدفع المبلغ كاملاً عند الحجز، بأسعار تبدأ من 4,000 ريال سعودي للشخص الواحد.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات