الجمعة, يونيو 21, 2024
Google search engine
الرئيسيةأسواقسينومي سنترز تقيم حفل عشاء خاص للإعلان عن أبرز تطورات أكبر مركز...

سينومي سنترز تقيم حفل عشاء خاص للإعلان عن أبرز تطورات أكبر مركز تسوق وترفيه في الرياض “مشروع جوهرة الرياض”

 أعلنت سينومي سنترز، أكبر مالك ومطور ومشغل لمراكز التسوق والترفيه العصرية في المملكة العربية السعودية، عن استضافة حفل عشاء لكبار الشخصيات في 20 مايو، احتفاءً بالتطورات البارزة في مشروع مركز جوهرة الرياض، أضخم وجهة عصرية للتسوق والترفيه في العاصمة السعودية، وأحد أبرز الأصول في محفظة سينومي سنترز التي تضم 22 مركزًا بما فيها مراكز التسوق والترفيه الرئيسية الرائدة.

وأُقيم الحفل ضمن مساحة بُنيت خصيصاُ داخل موقع المشروع، ليسلط الضوء على أبرز التطورات والإنجازات التي حُققت حتى الآن. وأعدت الشيف السعودية منى موصلي قائمة طعام مخصصة للضيوف، اشتملت على مجموعة مميزة من الأطباق السعودية الأصيلة. كما شهد الحفل حضور عدد من أصحاب المصلحة ورجال الأعمال، إلى جانب ممثلين عن أبرز علامات التجزئة المحلية والإقليمية والعالمية، الراغبة بدخول السوق السعودية وافتتاح فروع لها في مركز جوهرة الرياض.

ويشكل الافتتاح المرتقب لمركز جوهرة الرياض خلال النصف الثاني من عام 2025 لحظة فاصلة في التسوق والترفيه في المملكة مؤكدًا المساعي المستمرة للتوسع لدى سينومي، ورؤيتها الطموحة لتطوير الجيل القادم من وجهات البيع بالتجزئة والتسوق والترفيه في المملكة. كما ستقدم مراكزها الرئيسية الفاخرة مجموعة من المتاجر الرئيسية الجديدة لأول مرة في السعودية، إلى جانب عدد من أبرز وجهات الترفيه في العالم، مع مجموعة واسعة من المقاهي والمطاعم المميزة وباقة منوعة من التجارب الفريدة.

وتهدف سينومي سنترز إلى جعل مركز جوهرة الرياض وجهة التسوق الأولى في العاصمة السعودية من حيث الإنفاق، حيث يُقدر إجمالي الإنفاق المحتمل بأكثر من 5 مليار ريال سعودي، ومن المتوقع أن يستقطب المركز أكثر من 20 مليون زائر سنوياً. ويتميز جوهرة الرياض بموقعه الاستراتيجي ضمن إحدى أكثر المناطق ازدهارًا والأسرع نمواً في العاصمة السعودية. ويجمع المركز بين التصاميم العصرية وأفضل العلامات التجارية الفاخرة والعلامات التجارية للأزياء السريعة والمطاعم المتنوعة، بالإضافة إلى أحدث خيارات الترفيه والعروض التجريبية في المملكة المدعومةً بخدمات عملاء قائمة على التكنولوجيا لخوض تجربة لا تضاهى.

ويبلغ صافي المساحة التأجيرية في المرحلة الأولى من تطوير جوهرة الرياض 185 ألف متر مربع، وتضم أكثر من 300 متجراً ومطعماً ومساحات مخصصة للعمل المشترك والتسوق والترفيه، إلى جانب أكثر من 50 ألف متر مربع من المساحات المكتبية الفاخرة، مما سيوفر تجربة فريدة هي الأولى من نوعها في السعودية. ويضم المركز مجموعة من المناطق المميزة التي تشمل المنطقة الفاخرة، ومنطقة الموضة ونمط الحياة، ومنطقة الشباب والابتكار، ومنطقة الترفيه والتسلية، إلى جانب أربع مناطق مخصصة للمأكولات والمشروبات تتنوع بين المطاعم الفاخرة وتجارب تناول الطعام المختلفة بالإضافة إلى التنزه في المناطق المفتوحة. كما يستضيف مركز التسوق أكثر من 30 علامة تجارية تدخل السوق السعودي للمرة الأولى، بالإضافة إلى أكثر من 70 متجراً رئيسياً لأشهر الأسماء التجارية المميزة والمرغوبة.

ويضم جوهرة الرياض المنطقة الفاخرة الأولى والأكبر من نوعها داخل مركز تسوق، والتي تمتد على مساحة تتجاوز 30 ألف متر مربع وتضم أكثر من 60 متجراً وخدمة فاخرة. وستتضمن عروض جوهرة الرياض الترفيهية العديد من الخيارات والمفاهيم الترفيهية التي تحمل توقيع نخبة الوجهات العالمية المفضلة من الولايات المتحدة ودبي وآسيا، والمناسبة لجميع الفئات العمرية. كما سيستمتع الضيوف خلال تجولهم بالعديد من العروض الرقمية، بما فيها عروض الهولوجرام ثلاثية الأبعاد وشاشات رقمية تعرض فنوناً توليدية مع مزايا الواقع المدمج.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت أليسون ريهيل-إرغوفين، الرئيس التنفيذي لشركة سينومي سنترز: “يسرنا استضافة حفل عشاء كبار الشخصيات للاحتفال بإنجاز جديد في مشروع جوهرة الرياض، الذي يدعم استراتيجية نمو شركتنا لتقديم الجيل القادم غير المسبوق في المملكة من مراكز التجزئة والتسوق والترفيه. ويلبي جوهرة الرياض احتياجات المستهلكين سريعة التطور، ويوفر المساحات الرئيسية التي يحتاجها تجار التجزئة للتوسع في المملكة. وتفخر سينومي سنترز بالشراكة مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030، حيث تقدم مراكز تسوق وترفيه مستدامة تعزز اقتصاد التجزئة والسياحة وتوفر فرص عمل محلية جديدة”.

وقال برونو وهبي، الرئيس التنفيذي لعمليات الأصول الرئيسية لدى سينومي سنترز: “ستُغير وجهاتنا الرئيسية الرائدة مفهوم تجارب التجزئة والتسوق والترفيه في المملكة العربية السعودية. حيث نقدم من خلال جوهرة الرياض مجموعة من التجارب الأولى من نوعها في المملكة، شاملًا ذلك كبرى شركات التجزئة العالمية وعروض الترفيه والفعاليات والمطاعم الشهيرة. ونشهد طلباً كبيراً على المساحات من قبل علامات التجزئة ونتطلع إلى تقديم مفهوم جديد وجذاب ومختلف للزوار والمقيمين في الرياض بحلول عام 2025. وتعزز هذه الخطوة المهمة مكانة سينومي سنترز ومدينة الرياض ومفهوم وجهات التسوق والترفيه في العاصمة السعودية”.

ويعتزم جوهرة الرياض الحصول على التصنيف الذهبي لمعايير الريادة في الطاقة والتصميم البيئي (LEED) المُعترف بها دولياً، لتكون الجائزة الأولى من نوعها التي يحققها مركز تسوق في السعودية، كما يدعم مشروع الرياض الخضراء من خلال زراعة أكثر من شجرة لكل 2.5 متر مربع من مساحة مركز التسوق، بما في ذلك مواقف السيارات والأبنية، ليصل إجمالي عدد الأشجار المزروعة إلى 4,500 شجرة. كما تشمل المرحلة الثانية من المشروع إنشاء ما يصل إلى 1,000 غرفة فندقية فاخرة تناسب نمط الحياة العصرية، بالإضافة إلى شقق سكنية وخدمية من أبرز العلامات التجارية، ومساحات تجارية أخرى.

ويأتي تطوير جوهرة الرياض في إطار المشاريع الرئيسية (الجوهرة)، والتي تشمل تطوير وجهتين إضافيتين فريدتين من نوعهما للتسوق والترفيه، هما (جوهرة جدة) المقرر افتتاحها في نهاية عام 2025؛ و(جوهرة الخُبَر) في عام 2027. وتعيد هذه المراكز رسم ملامح تجارب التجزئة والترفيه في المملكة العربية السعودية، وترسخ مكانة سينومي سنترز الرائدة.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات