الجمعة, يونيو 21, 2024
Google search engine
الرئيسيةخدماتافتتاح مطعم "مانكو" البيروفي الفاخر في قلب جدة

افتتاح مطعم “مانكو” البيروفي الفاخر في قلب جدة

مدينة جدة، المملكة العربية السعودية باعتبارها محطة رائدة للمطاعم العالمية، انطلق مطعم مانكو البيروفي الفاخر في قلب شارع التحلية بعروس البحر الأحمر وذلك في 14 مايو الجاري  ليكون أول فرع لمطعم مانكو خارج باريس في السعودية.

وبهذه المناسبة تحدث السيد ياسر شربتلي، نائب رئيس مجموعة النهلة ورئيس قطاع الضيافة والفنادق: “أن قطاع الأغذية والمشروبات يمثل أحد الأعمدة الرئيسية لاقتصاد المملكة، وهو يلعب دورًا حيويًا في تلبية احتياجات المجتمع وتعزيز رفاهيته لرفع جودة الحياة وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030  حيث تشهد تحولًا استراتيجيًا ضخمًا يهدف إلى تنويع الاقتصاد وتعزيز التنمية المستدامة”.

وأضاف :”إن استثمارنا في قطاع الأغذية والمشروبات يمثل فرصة مهمة للنمو الاقتصادي وتوفير فرص العمل وتعزيز الاستدامة البيئية. يعتبر هذا القطاع من أكبر القطاعات الاقتصادية في المملكة، ويشمل مجموعة متنوعة من الأعمال والمشاريع، بدءًا من المطاعم والمقاهي وصولًا إلى الفنادق والمنتجعات السياحية”.

من جانبه قال السيد حسن شربتلي الرئيس التنفيذي لشركة النهلة للضيافة: “نحن سعداء جدًا بإضافة مطعم ‘مانكو’ البيروفي الراقي إلى عائلة النهلة. نحن نسعى دائمًا لتقديم تجارب فريدة لعملائنا، ونثق تمامًا أن مطعم ‘مانكو’ سيوفر للضيوف تجربة طعام استثنائية تجمع بين الجودة والتميز.”

وصرح “أن إفتتاح مطعم مانكو يهدف إلى إعادة تعريف تجربة الطهي وجذب الأذواق المميزة للمواطنين والسائحين على حدٍ سواء، حيث يقدم مانكو مجموعة من الوجبات والمأكولات البيروفية التقليدية بلمسات الأسيوية الشهية التي لامثيل لها مع الإهتمام بأدق التفاصيل لتعزيز تجربة تناول الطعام وعرض ثراء المطبخ البيروفي في جو حيوي وجذاب يعكس الثقافة البيروفية الملونة. تفتح أبوابه في موقعه الاستثنائي في قلب جدة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بأجواء فريدة وعصرية. يتميز المطعم بتصميم داخلي أنيق وجذاب يعكس روح الثقافة البيروفية، مما يخلق تجربة طعام لا تنسى”.

يعتبر مطعم “مانكو” وجهة مثالية لعشاق الطعام الذواقة والباحثين عن تناول وجبة مميزة. يقدم المطعم قائمة طعام تضم مجموعة متنوعة من الأطباق البيروفية الكلاسيكية بتاثيرات أسيوية شهية والتي تمزج بين المكونات الطازجة والتوابل الفريدة، مما يتيح للضيوف فرصة اكتشاف تنوع المطبخ البيروفي.

يأتي افتتاح مطعم “مانكو” البيروفي في جدة كجزء من استراتيجية مجموعة النهلة لتوسيع محفظتها المتنوعة من المطاعم الراقية في السعودية. ويؤكد هذا الافتتاح الجديد رغبة الشركة في تقديم خيارات متنوعة ومتميزة لعشاق الضيافة في المنطقة، وتسعى لتقديم المزيد من العلامات التجارية المميزة وتعزيز مكانتها كشركة رائدة في الصناعة.

**انتهى**

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات