الجمعة, يونيو 21, 2024
Google search engine
الرئيسيةفنادقأفخم الأماكن للاستمتاع في عطلة عيد الأضحى

أفخم الأماكن للاستمتاع في عطلة عيد الأضحى

مع اقتراب عيد الأضحى، إذهب إلى والدورف أستوريا سيشل للاستمتاع بالشواطئ والمناظر الطبيعية الخلابة. اكتشف الجمال في سيشل في كانوبي باي هيلتون سيشل. استمتع بالثقافة النابضة بالحياة والحياة البرية في أفريقيا في كويتيو نيروبي. استمتع بسحر وجمال كابري في باززييلا جاردن آند سويتس. سواء كنت مع الأصدقاء أو العائلة، انغمس في تجربة مصممة بعناية، واعداً بلحظات لا تُنسى من الجمال والفخامة.

١. والدورف أستوريا سيشل جزيرة بلات

يجمع المنتجع الفاخر ما بين الضيافة عالية المستوى وتجارب السفر الصديقة للبيئة، ليقدّم إقامة استثنائية تحتضن جمال جزيرة بلات الأخّاذة

يضم منتجع والدورف أستوريا سيشل جزيرة بلات الجديد مجموعة رائعة من 50 فيلا مُطلّة على البحر مع خدمة كونسيرج شخصية، ومنها  فلل مؤلفة من غرفة نوم واحدة، غرفتَي وثلاث غرف نوم، إلى جانب فيلا رئيسية مؤلفة من خمس غرف نوم مع حدائق واسعة. كما يجمع المنتجع ما بين الخدمة المميزة من علامة والدورف أستوريا والمعالم الطبيعية الخلّابة على جزيرة بلات ليقدّم تجربة من العمر للمسافرين المتميّزين.

٢. شركة هيلتون تعلن عن افتتاح منتجع كانوبي باي هيلتون سيشل

أوّل منتجع لعلامة كانوبي باي هيلتون يفتح أبوابه على طول خليج آنس ألا موش في جزيرة ماهي ليزيد هذه الوجهة الشاطئية تميزاً

يُعتبر منتجع كانوبي باي هيلتون سيشل أوّل منتجع تفتتحه هيلتون على مستوى العالم، ويقع في جنوب جزيرة ماهي حيث يجمع ما بين التفاصيل المحلية واللمسات العصرية ليوفّر ملاذاً مثالياً للعائلات وعشّاق المغامرة على حدٍّ سواء. يبعُد المنتجع مسافة قصيرة بالسيارة عن حديقة الملك (حديقة التوابل) وعن شاطئ آنس ألا موش الذي يشتهر بمياهه الهادئة. كما يتمتّع بتصميم مستوحى من المساحات المحيطة به ليقدّم للضيوف تجربة أصيلة، بدءاً من غرفه التي يبلغ عددها 120 والمصمّمة بأعلى درجات الرقي لتتداخل فيها العناصر والمواد المحلية، مروراً بمركز السبا حيث يخيّم الهدوء والسكينة وصولاً إلى المطاعم والاستراحات عالمية المستوى.

٣. علامة كوريو كوليكشن باي هيلتون تطلق أولى فنادقها في شرق أفريقيا مع افتتاح فندق كويتو نيروبي

أطلقت علامة كوريو كولكشن باي هيلتون المعاصرة أولى فنادقها في كينيا، لتقدّم للضيوف تجربة آسرة يتلاقى فيها سحر الطابع التاريخي مع رقي التصميم المعاصر

يقع فندق كويتو نيروبي، كوريو كوليكشن باي هيلتون في العاصمة الكينية النابضة بالحياة نيروبي، وهو أول فندق يحمل بصمة كوريو كوليكشن باي هيلتون في منطقة شرق أفريقيا وأحدث فندق تفتتحه علامة هيلتون في عاصمة كينيا، حيث يعِد الضيوف بتجارب فريدة من نوعها تلبّي احتياجاتهم الفريدة. يقع فندق كويتو نيروبي، كوريو كوليكشن باي هيلتون بالقرب من منطقة الأعمال المركزية جيجيري التي تحتضن المقرّ الرئيسي للأمم المتحدة وعدداً من السفارات، إلى جانب إحدى أكبر الجاليات في أفريقيا، ويُشكّل الملاذ المثالي للابتعاد عن صخب المدينة بفضل موقعه الاستراتيجي على طرف غابة كارورا.

٤. فندق باتزييلا جاردن آند سويتس: ملاذ آسر في قلب جزيرة كابري

أحد أقدم الفنادق في المدينة يُعيد فتح أبوابه بحلّة جديدة مع 25 جناحاً

باتزييلا جاردن آند سويتس تدعو المسافرين لتجربة قمة الفخامة والخصوصية مع خيار الحجز الخاص هذا الصيف. يقع الفندق في وسط مدينة كابري، على بُعد مسافة قصيرة من ساحة أومبرتو الأول، ويوفر أجواء من الهدوء والرفاهية، إذ يحتضن حديقة جميلة تُزيّنها شجرتا ليمون وماغنوليا ليشكّل ملاذاً مريحاً بعيداً عن صخب الجزيرة.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات