الجمعة, يونيو 21, 2024
Google search engine
الرئيسيةاخبار عامه«ريبورتاج العقارية» تستضيف فعاليتها الحصرية الأولى في «شانغريلا جدة» لكشف النقاب عن...

«ريبورتاج العقارية» تستضيف فعاليتها الحصرية الأولى في «شانغريلا جدة» لكشف النقاب عن مشروعاتها المحلية والدولية

تعتزم شركة «ريبورتاج العقارية – المملكة العربية السعودية» كشف النقاب عن مشروعها المحلي والدولي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «شانغريلا- جدة»، يوم السبت الموافق الخامس والعشرين من مايو، 2024.
ومن المنُتَظَر أن يُعيد «نجد وان»، أحدث مشاريع «ريبورتاج» في الرياض، تعريف الإسكان الفاخر من خلال مجموعة من مساكن التاون هاوس الحصرية والمُشيَّدة وفقًا لأعلى المعايير الدولية المتّبعة في البناء، ما يجعل من هذا المشروع الجديد علامة فارقة في المشهد العقاري بالمملكة العربية السعودية.
وتلتزم «ريبورتاج العقارية – السعودية» تحت قيادة السيد “جيوفاني نيوسيرا” بتحفيز عملية التحول في قطاع العقارات بالمملكة، وذلك بما يتماشى مع «رؤية المملكة 2030».
وسيتيح حفل تدشين المشروع، والذي سيُقَام بإشراف المدير التنفيذي التجاري، السيد. “إسلام همام”، للعملاء والمستثمرين العقاريين السعوديين فُرصاً فريدة تشمل الحصول على تخفيضات خاصة والتمتع بخطط مرنة للسداد. ومن خلال إتاحة تخفيضات تصل نسبتها إلى 10% على الوحدات في كافة المشروعات وتحديد نسبة الدفعة المبدئية بـ 10% والقسط الشهري بــ 1% حتى موعد تسليم الوحدة، تهدف «ريبورتاج العقارية – السعودية» إلى تزويد قاعدة عملائها بقيمة غير مسبوقة.
باتت «ريبورتاج العقارية» تحظى باعتراف كواحدة من «قادة الشركات العقارية الأكثر تأثيرًا في منطقة الشرق الأوسط» لعام 2024 من مجلة «فوربس الشرق الأوسط»، وذلك بعد أن صارت الشركة تمتلك محفظة عقارية متنوعة ممتدة عبر الإمارات ومصر وتركيا والمغرب، والآن بات لها تواجد أيضًا في المملكة العربية السعودية. وعلاوة على ذلك، يحتل السيد “أندريا نيوسيرا” المركز الـ 57 على القائمة، مما يُعد شهادة على التزام الشركة بالابتكار والتميز في المجال.
وبعد الأداء المتميز الذي حققته الشركة فيما يتعلق بالمبيعات في عام 2023، إذ تجاوزت القيمة الإجمالية لمبيعاتها خلال العام الماضي 3,7 مليار درهم إماراتي (1 مليار دولار)، في حين تُقدًّر القيمة الإجمالية لمبيعاتها خلال الربع الأول من العام الجاري بنحو 2 مليار درهم إماراتي، تبدو «ريبورتاج العقارية – السعودية» مُهيَّأة لمواصلة مسيرة نموها وإتاحة تجارب استثنائية للسكان والمستثمرين على السواء.
وقال السيد “جيوفاني نيوسيرا”، مسؤول الإدارة الرئيسية في «ريبورتاج العقارية – السعودية»: «يسرنا تدشين مشروع «نجد وان» في السوق السعودية لإتاحة فرص حصرية لعملائنا لاقتناء وحدات في هذا المشروع الفريد». وأضاف: «في ظل انطلاق المملكة العربية السعودية في مسيرتها الرامية لأن تُصبح دولة رائدة، بموجب «رؤية المملكة 2030»، تلتزم «ريبورتاج العقارية – السعودية» بالمساهمة في هذا التحول من خلال تنفيذ مشروعات للتطوير العقاري ذات مستويات عالمية لا تكتفِ بمطابقة المعايير الدولية فحسب، بل تتجاوزها. ويعكس «نجد وان» تفانينا في التميز والابتكار في قطاع العقارات، ونحن نتطلع إلى تشكيل مستقبل الإسكان الفاخر في المملكة».
تستعد «ريبورتاج العقارية – السعودية» لإعادة تعريف شريحة المساكن الفاخرة ذات الأسعار المعقولة.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات