الجمعة, يونيو 21, 2024
Google search engine
الرئيسيةفنادقمنتجع رافلز قصر العرين البحرين يدعو الضيوف للاحتفال بمناسباتهم الخاصة بفخامة استثنائية

منتجع رافلز قصر العرين البحرين يدعو الضيوف للاحتفال بمناسباتهم الخاصة بفخامة استثنائية

كشف منتجع رافلز قصر العرين البحرين، الذي يتميز بكونه المنتجع الوحيد الذي يحتوي على الفلل الملكية الخاصة المزودة بمسابح وسط خصوصية تامة، وبتصميمه الفريد المستوحى من التراث العربي، عن تقديم مجموعة من تجارب الضيافة الفاخرة التي تعزز معايير الفخامة والتميّز والخدمة رفيعة المستوى. وبفضل هذه الميزات، يتمتع المنتجع بمكانة استثنائية تجعله الوجهة المثلى لتجارب الإقامة الفاخرة، ليكون الخيار الأمثل للاحتفال بمختلف المناسبات وخلق ذكريات خالدة لا تُنسى، بما في ذلك شهر العسل وأعياد الميلاد واحتفالات الذكرى السنوية وغيرها.

وتمتد على طول المنتجع مساحات كبيرة من الحدائق الخضراء الزاخرة بالأشجار، حيث يمكن للضيوف الاحتفال بخصوصية في حدائق الفندق أو في الفلل الخاصة مع كامل الخصوصية وسط أجواء احتفالية حسب المناسبة، لا سيما مع مستويات الفخامة والخدمة التي تشتهر سلسلة منتجعات رافلز بتقديمها في مختلف أنحاء العالم. ويضم منتجع رافلز قصر العرين البحرين 78 فيلا تتميز كل منها بحوض سباحة خاص، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع قضاء أجمل الأوقات الاحتفالية. كما تتوفر فلل ملكية بغرفة نوم واحدة أو غرفتي أو ثلاث غرف نوم.

ويوفر المنتجع فريقاً من المساعدين الشخصيين المُدربين على أعلى المستويات، حيث يشرفون على تنظيم تجارب استثنائية مخصصة لكل مناسبة، بدءاً من تنظيم الأجواء الرومانسية بجانب حوض السباحة، ووصولاً إلى تجهيز الاحتفالات الخاصة وجلسات العشاء على ضوء الشموع في أي فسحة من المنتجع المليء بأشجار النخيل.

ولضمان أقصى درجات الخصوصية، تتميز كل فيلا ملكية في المنتجع بوجود حوض سباحة خاص مع امكانية تبريد أو تدفئة الماء، بالإضافة إلى تجربة الفطور العائم التي توفر خياراً مثالياً للاحتفال بالمناسبات الخاصة مع الأحبة والتقاط ذكريات لا تُنسى. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات العشاء من خلال محطات الشواء الحية التي يشرف عليها طاهٍ شخصي ضمن التراس الخاص بالفلل، إلى جانب إمكانية حجز طاولة خاصة على ضوء الشموع في حدائق المنتجع الخلابة، فضلاً عن الاستمتاع بقوائم طعام مصممة خصيصاً لتلبي مختلف المناسبات، بما في ذلك احتفالات الخطوبة وحفلات أعياد الميلاد وغيرها. ويزخر المنتجع بتجارب الطعام التي تقدم مجموعة واسعة من أشهى الأطباق العالمية، بدءاً من المأكولات المتوسطية في مطعم بالما، ووصولاً إلى الحلويات والمخبوزات الفرنسية الشهية والمحضرة على يد شيف المعجنات الشهير عالمياً يزيد إشمراهين.

وبدورها تدعو سبا فيلا في منتجع رافلز قصر العرين البحرين الضيوف للاستمتاع بتجارب عافية متكاملة ومخصصة لتلبية احتياجاتهم، حيث يمكنهم الاختيار من باقة واسعة من العلاجات والتجارب الاستثنائية، والحصول عليها ضمن مرافق السبا أو في الفيلا الخاصة بهم، مما يضمن أعلى درجات الخصوصية. كما تضم سبا فيلا غرفة للعلاجات المخصصة للأزواج، والتي تقدم لهم باقات خاصة ومصممة لمنحهم يوماً كاملاً من الاسترخاء والهدوء.

ويوفر منتجع رافلز قصر العرين البحرين باقاتٍ مميزة لتصميم الديكورات حسب الطلب والارتقاء بالحفلات إلى أعلى المستويات، بإشراف فريق متخصص من المنظمين والمضيفين الخبراء الذين يحرصون على تقديم أعلى مستويات الخصوصية والاهتمام بالتفاصيل التي تشتهر بها علامة رافلز منذ عام 1887.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات