الجمعة, يونيو 21, 2024
Google search engine
الرئيسيةفنادقأكور تطلق برنامج الولاء والمكافآت هيرا الخاص بوكلاء السفر

أكور تطلق برنامج الولاء والمكافآت هيرا الخاص بوكلاء السفر

•           البرنامج الجديد يتيح الوصول إلى أكثر من 270 فندق ومنتجع أسلوب حياة فاخر تابع لعلامتي أكور وإنيسمور ضمن 11 علامة بارزة، بما في ذلك أورينت إكسبريس ورافلز وفيرمونت وسوفيتل وإس إل إس وديلانو وغيرها الكثير.

أعلنت أكور، مجموعة الضيافة الرائدة عالمياً، عن إطلاق هيرا، برنامج وكلاء السفر من أكور، وهو برنامج ولاء ومكافآت عالمي جديد وحصري لوكلاء السفر. ويتوفر البرنامج حالياً عبر الموقع الإلكترونيHERA.Accor.com، حيث يشمل الكثير من العلامات التجارية والميزات والإمكانيات، فضلاً عن توفير تجربة رقمية محسنة باستخدام أدوات فعّالة وسهلة الاستخدام على الإنترنت لإجراء الحجوزات وتتبع النشاط وإعادة تقييمه.

كما يتضمن البرنامج مزايا أساسية تشمل موارد إرشادية وتعليمية متعلقة بالعلامات والفنادق الفاخرة وتجارب أسلوب الحياة الراقية المشاركة مع مجموعة أكور، بما فيها تلك التي تندرج تحت محفظة مجموعة إنيسمور العالمية لأسلوب الحياة. ويقدم البرنامج الجديد مكافآت مجزية لوكلاء السفر مقابل الحجوزات التي يقومون بها، كما يتيح لهم فرصة مثالية لزيادة إنتاجيتهم وأدائهم وتحقيق رضا أكبر للعملاء.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال باسكال فيزنتينر، النائب الأول للرئيس لشؤون المبيعات العالمية والرفاهية وأسلوب الحياة في مجموعة أكور: “يسعدنا إطلاق هيرا، وهو برنامج تنافسي مميز، يعمل على توفير الإمكانات اللازمة والميزات المخصصة والمكافآت التي يحتاجها مجتمع وكلاء السفر ويفضلونها. ونسعى إلى تعزيز الولاء بين أبرز الخبراء في قطاع السفر، من خلال تزويدهم بكافة الموارد التي يحتاجون إليها لتقديم تجارب سفر سلسة وفاخرة ومخصصة لعملائهم، بالإضافة إلى منحهم نقاط مكافآت مجزية يمكنهم استخدامها بالطريقة التي تناسبهم. ونحن على ثقة بأن البرنامج والفنادق المشاركة ضمن قسم الرفاهية وأسلوب الحياة في مجموعة أكور ستكون الخيار الأفضل لوكلاء السفر حول العالم، وذلك بفضل سهولة استخدام الأدوات لتخطيط الرحلات، ونظام الحجز الفعّال، والمكافآت الكثيرة”.

ويرتقي برنامج هيرا بقدرة مجموعة أكور على دعم وتشجيع وكلاء السفر إلى مستويات جديدة، حيث يحل محل برنامج “وكلاء السفر المميزين” السابق للمجموعة. وتتم عملية الانتقال إلى المنصة الجديدة بكل سلاسة، بما في ذلك نقل جميع بيانات وسجلات ونقاط المكافأة السابقة الخاصة بوكلاء السفر. ويمكن لوكلاء السفر كسب نقاط المكافأة مقابل كل ليلة يتم حجزها، وذلك باستخدام بطاقة العضوية الشخصية الخاصة بهم ضمن برنامج هيرا. كما تصبح عملية تجميع نقاط المكافأة أكثر سهولة من خلال مجموعة واسعة من قنوات الحجز التي تشمل كافة قنوات حجز أكور، وقنوات التوزيع العالمية والحجز المباشر من الفندق، إلى جانب إمكانية متابعة نشاط كل وكيل وسجله في قسم “نقاطي/حجوزاتي” على موقع هيرا الإلكتروني. ويمكن لوكلاء السفر استبدال نقاطهم على مدار العام، سواء لحجوزات سفرهم الخاصة أو لشراء المنتجات من مراكز تسوق إلكترونية معينة.

ومن أبرز المزايا الحصرية التي يتضمنها برنامج هيرا:

•           ميزة الوصول إلى أكثر من 270 فندق ومنتجع أسلوب حياة فاخر ضمن 11 علامة بارزة، بما في ذلك أورينت إكسبريس ورافلز وفيرمونت وسوفيتل وسوفيتل ليجيند ومجموعة إمبلمز وبانيان تري وفاينا، وعلامات إنيسمور التالية: إس إل إس و سو/ وديلانو.

•           سجل كامل للحجوزات التي قام بها الوكيل لعملائه عبر برنامج هيرا في فنادق ومنتجعات علامتي أكور وإنيسمور المشاركة في البرنامج

•           صفحات عن ميزات الفنادق وكتيبات إرشادية غنية بالمعلومات (مثل مخطط توضيحي للأجنحة)

•           تأكيدات مُخصصة للحجوزات تضمن سهولة التسليم للعملاء

•           بريد إلكتروني مخصص HERA.members.ww@accor.com وفريق فني لدعم وكلاء السفر

•           معلومات الاتصال المباشر في الموقع لموظفي الفندق بما في ذلك أبطال هيرا

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات