الجمعة, يونيو 21, 2024
Google search engine
الرئيسيةتكنولوجيا واتصالات"عِلم" تعلن مشاركتها في معرض "جيتكس أفريقيا 2024" أكبر حدث للتكنولوجيا في...

“عِلم” تعلن مشاركتها في معرض “جيتكس أفريقيا 2024” أكبر حدث للتكنولوجيا في القارة الإفريقية

تُجسّد المشاركة ريادة “عِلم” في الابتكار وسعيها لتوسيع آفاق التحول الرقمي في أفريقيا

 أعلنت “عِلم”، رائدة الحلول الرقمية، عن مشاركتها في النسخة الثانية من “جيتكس أفريقيا 2024″، أكبر حدث للتكنولوجيا والشركات الناشئة في قارة أفريقيا. وتندرج هذه المشاركة ضمن اهتمام شركة “عِلم” على مواكبة أبرز الأحداث الإقليمية والعالمية وتعزيز تأثيرها في مجال الابتكار التكنولوجي ونطاق تطبيق حلولها المبتكرة دولياً.

وتحرص شركة “عِلم” على المشاركة الدورية في فعاليات المعرض الذي ينعقد بمدينة مراكش، بالمملكة المغربية خلال الفترة من 29 إلى 31 مايو 2024، وذلك استناداً إلى النجاح المُلفت الذي حققته النسخة السابقة من المعرض والتي استقطبت أكثر من 35 ألف مشارك و900 عارض من 128 دولة. ويضم المعرض أبرز الجهات الفاعلة في مجال التكنولوجيا، ويُغطّي جُملةً من القطاعات تشمل المدن الذكية والأمن السيبراني واقتصاد البيانات والتنقّل والرعاية الصحية والاتصالات. ويُشكّل المعرض فرصةً لتعزيز الحوار والتفاعل بين روّاد التكنولوجيا وقادة الأعمال، إضافةً إلى تبادل المعارف وتقليص الفجوة بين القطاعين العام والخاص.

وتكتسب مشاركة “عِلم” في هذا المعرض أهمية استثنائية في ظلِّ الارتفاع المتوقع للاستثمارات في القطاع التكنولوجي في أفريقيا،  وهو ما يمثل 54 سوقاً فريداً يزخر بإمكانيات الاستثمار والتحديات المتطورة، وتستعرض “عِلم” خلال المعرض أحدث وأبرز حلولها ومنتجاتها المبتكرة في جُملةٍ من المجالات تشمل المنـــظومة العــــدليّـــــــة، والأرشفة الرقمية، والمنظومة الصحـــيّة، والمعرّفـــات الرقميّة، والمنظومة اللوجستيــة، وقطاع المــركبات ، والمــدن الذكيّة، وإدارة الموانئ ، وغيرها الكثير، وتُسخّر “علم” إمكانياتها الابتكارية والتقنية لتلبية تطلعات البشرية بالوصول إلى حياة ذكية متكاملة، مدعومة بأرقى الحلول الرقمية التنافسية. وتعمل الشركة على تطوير حلولها الرقمية بما يتماشى مع متطلبات القطاعات المتنوعة، مستخدمةً في ذلك أحدث تقنيات ذكاء الأعمال. وبفضل هذا النهج، غدت “عِلم” الشريك المثالي في مسيرة التحول الرقمي، حيث تُقدم منظومة متكاملة تضمن التكامل وسلاسة تدفق البيانات، مما يُسهم في تسهيل الحياة اليومية للأفراد.

وقال ماجد بن سعد العريفي، المتحدث الرسمي ونائب الرئيس التنفيذي للتسويق في شركة “عِلم”: “نُعرب عن فخرنا بالمشاركة في “جيتكس أفريقيا 2024” بصفته الحدث التكنولوجي الأبرز في أفريقيا، تماشياً مع سعي “عِلم” الدائم إلى ترسيخ مكانتها إقليمياً ودولياً وتعزيز آفاقها التنموية والاستثمارية من خلال المشاركة في المعارض الدولية والمؤتمرات الكُبرى. وبينما نقف على عتبة عصر رقمي جديد في أفريقيا، فإننا تغتنم الفرصة التي يُتيحها المعرض لعرض حلولنا المبتكرة ومنصّاتنا الرقمية وتوسيع شراكاتنا مع كبرى الجهات الريادية المبتكرة ورواد الأعمال وتمهيد الطريق نحو تعزيز الاتصال والتمكين في أفريقيا”، وأضاف قائلاً: “نؤكِّد التزامنا بالتميُّز ودفع عجلة التحوُّل الرقمي للاستفادة من الإمكانات الهائلة التي تُتيحها التكنولوجيا لتحسين حياة الناس وتعزيز النمو الاقتصادي في جميع أنحاء القارة الأفريقية التي تُشكِّل سوقاً بالغ الأهمية .

وتستعد “عِلم” لاستقبال الزوار في “جيتكس أفريقيا 2024” بجناحها المتميز، حيث تخطط لعرض إنجازاتها ومنظومتها من الحلول المبتكرة، التي ساهمت في تسريع التحول الرقمي عبر مختلف القطاعات، تمكنت “عِلم” من توسيع نطاق خدماتها عالمياً، والتزامها بالابتكار والتطور المستمر ويُجسّد سعيها الدائم لتطوير حلول وخدمات تُعزز تنافسية الشركات وتعزز قدرتها على مواكبة التطورات العالمية. وفي إطار مشاركتها في المعرض، تتطلّع “عِلم” إلى توطيد العلاقات وبناء شراكات جديدة من خلال تسليط الضوء على أحدث التقنيات والابتكارات التي طورتها، والتي تُسهم في رفع كفاءة وموثوقية العمليات في شتى القطاعات.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات