الجمعة, يونيو 21, 2024
Google search engine
الرئيسيةأسواقالنجم العالمي إنريكه إغليسياس يقيم حفلًا في كوكا كولا أرينا بدبي

النجم العالمي إنريكه إغليسياس يقيم حفلًا في كوكا كولا أرينا بدبي

إنريكه إغليسياس يعود إلى دبي يوم الجمعة 13 سبتمبر 2024 ويقيم أول حفل له في كوكا كولا أرينا

استعدوا لتجربة لا تنسى في 13 سبتمبر المقبل مع أمسية يقدمها الفنان الأسطوري والنجم العالمي إنريكه إغليسياس في دبي، حيث يقدم عرضًا لا مثيل له في كوكا كولا أرينا في أول عرض له في هذه الوجهة الترفيهية الفريدة.

يشتهر النجم العالمي بحركاته الراقصة التي لاقت رواجًا هائلًا لدى جمهور ضخم من محبيه ومتابعي مسيرته الموسيقية التي تضمنت عددًا من أشهر أغاني البوب والموسيقى اللاتينية خلال العقدين الماضيين. وبفضل بيع أكثر من 180 مليون أسطوانة حول العالم، رسخ إنريكه إغليسياس مكانته المرموقة كفنان لاتيني متميز يواصل إبهار الجمهور بموسيقاه الرائعة وعروضه المفعمة بالشغف. 

كما يعتبر إنريكه إغليسياس من الفنانين الأكثر مشاهدة، حيث بلغ المشاهده مرات البث أكثر من 40 مليار مرة عبر كافة المنصات، وحصل على العديد من الجوائز المرموقة كمغنٍ وكاتب أغانٍ، وترك إرثًا من الأغاني الناجحة جعل منه ظاهرة فنية ونجمًا محبوبًا لدى الملايين حول العالم.

يقدم إنريكه لجمهوره حفلًا لا يضاهى بصوته اللاتيني المميز وحضوره الجاذب، ليبهر الجمهور ويشاركه الرقص والغناء في سهرة يقدم فيها أغانيه الرائعة مثل Hero و Bilando و Escape وTonight وغيرها من الأعمال التي تعكس صوت الشغف والحب في مزيج لا يقاوم من الألحان اللاتينية وموسيقى البوب.

والآن أصبح بوسع عشاق إنريكه أن يحظوا بفرصة نادرة ليعيشوا من جديد كل ما حملته أغانيه من مشاعر في تجربة لا تنسى من خلال أول حفل له في كوكا كولا أرينا بدبي، يقدم خلاله أعماله التي حققت نجاحًا باهرًا ورواجًا كبيرًا لدى محبيه. 

سيقام الحفل بتنظيم من شركة Blu Blood وبدعم من اجندة دبي – دائرة السياحة والاقتصاد بدبي.  

معلومات التذاكر

من المتوقع نفاد التذاكر بسرعة لهذا الحفل المرتقب، فلا تفوتوا فرصة حضور حفل إنريكه إغليسياس في كوكا كولا أرينا.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات