الجمعة, يونيو 21, 2024
Google search engine
الرئيسيةخدماتمقهى LA FABRIQUE يطلق قائمة جديدة من أطباق البرجر

مقهى LA FABRIQUE يطلق قائمة جديدة من أطباق البرجر

إطلاق القائمة الجديدة مع باقات مميزة قبيل انطلاق بطولة أمم أوروبا 2024

  أطلق La Fabrique، المقهى الرياضي في فندق بولمان دبي كريك سيتي سنتر، قائمته الجديدة بالكامل من أطباق البرجر لعشاق الطعام، والتي صممها الطهاة الخبراء في الفندق لتقدم مجموعة متنوعة من الخيارات الشهية وأطباق البرجر كي تناسب مختلف الأذواق.

تضم القائمة الأطباق التالية:

Mushroom Truffle Melt: طبق من البرجر الشهي المعدّ من قطعة من لحم العجل أنجوس الأمريكي 100% مع قطعتين من خبز البريوش الطري وجبن التشيدر واللحم المقدد المقرمش والفطر المحمّر وأوراق الجرجير الصغيرة وأيولي فطر الكمأة، ويقدم مع البطاطا المقلية وطبق من السلطة الطازجة. 

Deux Burger: الخيار المثالي لمن يرغبون بالاستمتاع بالنكهات الكلاسيكية مع لمسة مميزة، فهو مصنوع من أجود المكونات ولحم العجل أنجوس الأمريكي 100%. يتوفر الطبق بخيارين رائعين، وهما: البرجر الكلاسيكي مع الجبن السويسري والبصل المكرمل وصلصة  La Fabrique الخاصة، أو البرجر الحار مع فلفل الهالابينيو وجبن التشيدر والصلصة الشهية ذاتها. ويقدم كلا الخيارين مع البطاطا المقرمشة والمخلل.

Chicken Schnitzel: يناسب هذا الطبق محبي الدجاج، ويعدّ من الدجاج المقرمش المقدم على خبز البطاطا مع جبن الموزاريلا والبصل المشوي وصلصة La Fabrique الخاصة، إلى جانب الملفوف المخلل والبريتزل.

Salmon Burger: بوسع عشاق المأكولات البحرية الاستمتاع بطبق برجر السالمون المميز مع الطماطم المشوية وأيولي الثوم المشوي وسلطة حارة إلى جانب سلطة خضراء منعشة. كما يقدم مع هذا الطبق تمبورا البروكوليني الذي يعزز الشعور بالتواجد في أجواء بحرية جميلة.

The Vege Express: طبق رائع للضيوف النباتيين، حيث يستمتعون بطبق البرجر النباتي بالكامل مع الخس والبصل المشوي والخيار المخلل وصلصة تشتني الطماطم، ويقدم مع رقائق التورتيا والسلطة الخضراء.

تبدأ أسعار البرجر من 70 درهمًا إماراتيًا.

كما يستطيع عشاق كرة القدم الاستمتاع بهذه الأطباق الشهية بينما يتابعون مباريات منتخباتهم المفضلة أثناء التنافس ضمن بطولة أمم أوروبا 2024 التي تستمر من 14 يونيو إلى 14 يوليو 2024، ويمكنهم الاختيار من الباقات التالية:

باقة المهاجم:

يستمتع الضيوف بساعتين من المشروبات الخاصة غير المحدودة خلال المباراة مع طبق خفيف واحد بسعر 219 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد، أو 399 درهمًا إماراتيًا لشخصين مع طبقين ومشروبات غير محدودة لساعتين.

باقة وسط الهجوم:

احصل على لتر من المشروبات الباردة مع طبق خفيف وشهي بسعر 89 درهمًا إماراتيًا.

باقة ظهير الوسط:

بوسع الأصدقاء الاستمتاع بخمس زجاجات من المشروبات الخاصة مع وجبة خفيفة بسعر 169 درهمًا إماراتيًا. 

يقع مقهى La Fabrique الرياضي في فندق بولمان دبي كريك سيتي سنتر في شارع ميناء سعيد. لمزيد من المعلومات أو للحجز: 04 294 1222 أو H2022-FB2@accor.com.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات