الجمعة, يونيو 21, 2024
Google search engine
الرئيسيةأسواق"آرثر دي ليتل" تعزز فريق ممارسات النمو في الشرق الأوسط والهند بتعيين...

“آرثر دي ليتل” تعزز فريق ممارسات النمو في الشرق الأوسط والهند بتعيين “بالاب روي”

أعلنت شركة آرثر دي ليتل، شركة الاستشارات الإدارية الرائدة على مستوى العالم ، اليوم عن تعيين “بالاب روي” بمنصب شريك ضمن فريقها في الشرق الأوسط والهند، وسيكون تركيزه الأساسي في تطوير ممارسات النمو. وسيتخذ من مكاتب آرثر دي ليتل في دبي ونيودلهي مقراً له.

يتمتع “بالاب” بخبرة واسعة تمتد لأكثر من عشرين عاماً في مجال الاستشارات، ولديه خبرة في إضافة القيمة عبر المواضيع الخاصة بتعزيز الاستراتيجية، والتحول الشامل، وزيادة الإيرادات، وتطوير العمليات، وإدارة تحويل سلاسل التوريد، وخفض التكاليف، والتحول الرقمي والتحليلات الاستراتيجية.  ويمتلك سجلاً حافلاً بالتركيز على قطاعات مختلفة بما فيها القطاع الاستهلاكي والتجزئة والزراعة بالإضافة إلى التعاقدات التي تم تسليمها في قطاعات النفط والغاز والتصنيع والخدمات اللوجستية في الهند وأوروبا وآسيا والشرق الأوسط.

وقبل انضمامه إلى شركة آرثر دي ليتل، شغل “بالاب” منصب شريك في قسم استشارات الأعمال لدى شركة كي بي ام جي الهند، حيث شارك في قيادة قسم أعمال القطاع الاستهلاكي. وعمل قبل ذلك بمنصب مدير في قسم ممارسات الاستراتيجية والعمليات لدى شركة ديلويت، وأمضى عشر سنوات مديراً مؤسساً لبناء أعمال كابجيميني للاستشارات في الهند، وبدأ مسيرته المهنية كمدير في شركة فروست أند سوليفان.

وبهذه المناسبة قال توماس كوروفيلا. الشريك الإداري في شركة «آرثر دي ليتل» الشرق الأوسط والهند: “يسعدنا جداً الترحيب ببالاب ضمن فريق آرثر دي ليتل في الشرق الأوسط والهند. إن خبرته القوية والواسعة في القطاع الاستهلاكي تعنى أنه قادر على تقديم حلول مبتكرة. وبالنظر إلى النمو المتسارع الذي تشهده اقتصادات الشرق الأوسط والهند، فإن الشركات تتطلع إلى تبني الابتكار للبقاء في صدارة المنافسين. لذلك يُعتبر بالاب بلا شك إضافة قيّمة كبيرة لنا ولعملائنا على حدٍ سواء”.

وبدوره قال بالاب روي، الشريك الجديد في آرثر دي ليتل: “يمر مجال الاستشارات في الشرق الأوسط والهند حالياً بعصر ذهبي. وأصبحت الشركات أكثر استعداداً للتخلي عن الممارسات التجارية التقليدية واحتضان نماذج جديدة لتعزيز قيمتها. كما تسعى الشركات إلى استغلال فوائد القدرات الرقمية والحاسوبية لتحقيق النمو والتوسع المربح. وبفضل رؤية آرثر دي ليتل الريادية والمستقبلية، فأنا على يقين من أنها ستكون مكاناً رائعاً للعمل”.

ويشار إلى أن “بالاب” يحمل درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة هيرتفوردشاير في المملكة المتحدة ودرجة البكالوريوس في الهندسة من جامعة بيون في الهند.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات