الجمعة, يونيو 21, 2024
Google search engine
الرئيسيةفنادقسيكس سينسز الكثبان الجنوبية البحر الأحمر يطلق عرضاً مميزاً بمناسبة عيد الأضحى...

سيكس سينسز الكثبان الجنوبية البحر الأحمر يطلق عرضاً مميزاً بمناسبة عيد الأضحى المبارك

 كشف سيكس سينسز الكثبان الجنوبية البحر الأحمر عن إطلاق عرض مميز بمناسبة عيد الأضحى المبارك ليوفر للضيوف تجربة استثنائية فاخرة مع مجموعة من المرافق الفريدة والأنشطة الاحتفالية. ويتوفر العرض للحجوزات بين 12 و22 يونيو، ويتضمن فطوراً يومياً وعلاجات سبا منعشة وإمكانية تسجيل المغادرة بشكل متأخر وغيرها الكثير.

وينفرد المنتجع بموقعه الاستثنائي على طريق البخور التاريخي القديم وسط الكثبان الرملية وجبال الحجاز، ويتميز بتفاصيله المعمارية التي تحتفي بالتراث النبطي والمحيط الصحراوي الرائع. ويلتزم سيكس سينسز الكثبان الجنوبية البحر الأحمر بالاستدامة ليرسي معايير جديدة في الممارسات البيئية، إلى جانب فلسفة العافية التي توفر علاجات طبيعية وتجارب شاملة، مما يمنح الزوار ملاذاً استثنائياً وخيارات طعام مميزة وتجارب ثقافية مخصصة.

ويمكن للضيوف الراغبين بحجز إقامة حتى 22 يونيو 2024 الاستفادة من عرض عيد الأضحى المبارك الحصري بأسعار تبداً من 2,100 ريال سعودي لليلة واحدة في غرف وادي كينج الفاخرة، والتي توفر ملاذاً مريحاً بإطلالات خلابة على البيئة المحيطة بالمنتجع وسط ديكورات داخلية فخمة تضمن أعلى مستويات الراحة. كما يتضمن العرض فطوراً يومياً في مطعم برية مع رصيد بقيمة 300 ريال سعودي للاستمتاع بعلاجات السبا المنعشة داخل سيكس سينسز سبا، بما يشمل جلسات تنقية الجسم من السموم أو تدليك الأنسجة العميقة.

وخلال اليوم الأول من عيد الأضحى المبارك، يحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بعرض ترفيهي أثناء تناول العشاء في مطعم السراب لقضاء أمسية استثنائية. وتستمر الفعاليات في اليوم الثاني من العيد مع أطباق المشاوي التي يقدمها مطعم برية على الغداء، حيث يقوم الطهاة بتحضير مجموعة من المأكولات الشهية.

وينبغي على الضيوف الإقامة لليلتين كحد أدنى للاستفادة من العرض، ويمكن إلغاء الحجوزات قبل سبعة أيام من الوصول.

ويفخر سيكس سينسز الكثبان الجنوبية البحر الأحمر بأنه أول منتجع في المملكة العربية السعودية يحصل على شهادة ليد البلاتينية للقيادة في الطاقة والتصميم البيئي (LEED Platinum). وتمثل هذه الخطوة بداية مرحلة جديدة في مجال الاستدامة ضمن قطاع الضيافة في المملكة، وتسلط الضوء على التزام المنتجع الراسخ بالوعي البيئي والمسؤولية المجتمعية. وأسهم التزام المنتجع بمعايير الاستدامة في الاندماج بسهولة في المشهد المحلي، حيث يحتفي بالتراث النبطي العريق مع التشجيع على المبادرات الصديقة للبيئة. ويرسي المنتجع الفاخر معايير جديدة في قطاع الضيافة في المنطقة بما يتماشى مع الوعي البيئي، كما يعتمد حلولاً مبتكرة للطاقة، بما يشمل محطة الطاقة الشمسية الكهروضوئية، وإطلاق استراتيجيات إدارة النفايات ومعالجتها بهدف إعادة تدوير النفايات بالكامل.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات