الجمعة, يونيو 21, 2024
Google search engine
الرئيسيةفنادقمطعم The Dose by Silvena: وُجهة ترفع السقف في مجال المأكولات الصحية...

مطعم The Dose by Silvena: وُجهة ترفع السقف في مجال المأكولات الصحية في نادي SEVEN

يقع مطعم The Dose by Silvena  في نادي Seven الرياضي والصحي في منطقة القوز بدبي، حيث يُكمّل تجربة العافية الشاملة التي يؤمّنها النادي. وقد تأسّس هذا المطعم المميّز على يد الشيف Silvena Rowe الرائدة في مجال الـ biohacking (أو ما يُعرَف بالاختراق البيولوجي لتحسين أداء جسم الإنسان) والأخصائية في مجال التغذية التكاملية.

يحرص نادي Seven على تقديم تجربة صحية شاملة في كل زاوية من زواياه، ولا ينظر إلى الطعام على أنّه وسيلة للغذاء فحسب، بل جزء لا يتجزّأ من حسّ الألفة المجتمعية وإطالة العُمر. يُجسّد مطعم The Dose هذه الفلسفة، فيُقدّم تجربة طعام راقية تجمع ما بين فنّ التغذية والعلوم الصحية.

فقد أعدّت الشيف الرائدة Silvena Rowe قائمة مأكولات تحتفي بالتقاء النكهات الاستثنائية والمكوّنات الصحية. وكلّ طبق في مطعم The Dose مُحضّر من مكوّنات لا تُدغدغ براعم الذوق فحسب، بل تُخاطب الحواس أيضًا.

تحمل الشيف Silvena Rowe معها أكثر من 35 عامًا من الخبرة في مجال تحضير الطعام إلى مطعم The Dose، فهي متخصّصة في مجال التغذية التكاملية، وبروتوكولات إطالة العُمر، ومجال الاختراق البيولوجي باستخدام الطعام. ويتجلّى التزامها بنظام الأكل الصحي في كل ناحية من نواحي قائمة المأكولات، بدءًا من الأطباق الرئيسية اللذيذة وصولًا إلى السلطات الغنية بالمغذّيات.

وفي هذا الصدد، تقول الشيف Silvena: “بصفتي طاهية رائدة في مجال الاختراق البيولوجي، أحرص على تعزيز حيوية الجسم من خلال اتّباع مقاربة صحية شاملة. فـThe Dose ليس كأي مطعم آخر، بل هو وجهة تحتفي بالطعام الذي يُغذّي الجسم والروح”.

تعكس قائمة المأكولات في مطعم The Dose المقاربة المبتكرة التي تتّبعها الشيف Silvena ، إذ توفّق بين النكهات التقليدية وعلوم التغذية الحديثة لتبتكر تجربة طعام فريدة من نوعها بكل معنى الكلمة. فكلّ المأكولات والمشروبات محضّرة لتعزيز الصحة والعافية، بدءًا من وجبات الفطور اللذيذة والحلويات الشهية وصولًا إلى السموثير والمشروبات المخفوقة والعصائر.

وعلاوةً على مشاريعها في مجال الطعام، تُعتبر الشيف Silvena Rowe من أهمّ الاختصاصيين في مجال إعادة التوازن الهرموني لدى النساء من خلال الطعام، وفي رصيدها 13 كتاب طبخ. كما تُشارك دوريًا في لجنة التحكيم في برنامج “ماستر شيف” الشهير.

ولا يقتصر التزام الشيف Silvena باتّباع نمط حياة صحي على المطبخ فحسب، فهي أيضًا أحد الخبراء الرائدين في المنتجع الصحي الرائد والحائز على جوائز، التابع لفندق كمبنسكي الفاخر في سان موريتز في سويسرا.

لا تفوّتوا تجربة تذوّق المأكولات الصحية في مطعم The Dose by Silvena حيث كل طبق محضّر من مكوّنات مغذّية لتشجيعكم على اتّباع نمط حياة صحي.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات