الجمعة, يونيو 21, 2024
Google search engine
الرئيسيةتكنولوجيا واتصالاتملكة المسرح ميريام فارس تدخل عالم ببجي موبايل مع حزمة صوتية حصرية...

ملكة المسرح ميريام فارس تدخل عالم ببجي موبايل مع حزمة صوتية حصرية وأزيائها المميزة

 يسر ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، إحدى ألعاب الجوال الأكثر شهرة في العالم، أن تعلن تعاونها مع النجمة اللبنانية العالمية ميريام فارس، لتجلب محتوى جديد وتعزز تجربة اللعبة الشاملة للاعبين.

سيوفر التعاون مع ميريام فارس للاعبين حزمة صوتية ستُكمّل إطلالتها داخل اللعبة. كما ستتوفر الشخصية الجديدة مع زِيَّين حصريين مستوحيَين من أسلوب الفنانة المميز في صندوق المخصص للنجمة. سيتمكن اللاعبون ومعجبي ميريام حول العالم بدءاً من 3 يوينو بالاستمتاع بهذا التعاون الجديد، وفتح في صندوق ميريام فارس الذي يتضمن على الأزياء الخاصة والحزمة الصوتية ورقصة حصرية وهدية الشعبية.

ويأتي هذا التعاون المشوق كجزء من مبادرات ببجي موبايل المستمرة لتعزيز تجربة لاعبيها الجدد والقدامى على حد سواء. وتُعدّ هذه الشراكة بمثابة شهادة أخرى على التزام اللعبة المستمر تجاه لاعبيها عبر تقديم تجارب اللعب المشوقة والمحتوى المبتكر الذي يتماشى مع اهتماماتهم.

بدأت النجمة ميريام فارس الملقبة بملكة المسرح مسيرتها الفنية منذ أكثر من ٢٠ عام. شهدت هذه المسيرة على الكثير من الإنجازات المحلية والعالمية تخطت بها حدود الوطن العربي لتكرم مؤخراً في بلدها الأم لبنان كونها “اول نجمة عربية تصل الى العالمية”. تتوفر لعبة ببجي موبايل للتنزيل مجاناً عبر App Store وGoogle Play Store.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات