الجمعة, يونيو 21, 2024
Google search engine
الرئيسيةفنادقاختبر أفضل تجربة صيفية وسط أجواء من الأناقة والاسترخاء بين أحضان منتجع...

اختبر أفضل تجربة صيفية وسط أجواء من الأناقة والاسترخاء بين أحضان منتجع باب الشمس الصحراوي!

 

مع بدء موسم الصيف الدافئ، يكشف منتجع باب الشمس الصحراوي عن باقة فريدة من العروض المثالية للاستمتاع بالطقس المعتدل. يدعو المنتجع ضيوفه لتمضية يوم لا يُنسى من شروق الشمس وحتى غروبها مع مجموعة مميّزة من علاجات السبا المجدّدة للنشاط، اختبار تجربة فاخرة ومليئة بالاسترخاء في مطعم الظلة خلال عطلة نهاية الأسبوع، الانطلاق في نزهات شيّقة في الصحراء أو الانضمام إلى الاحتفالات الرائعة في لاونج أنواع. وبهذه المناسبة، أعدّ المنتجع الصحراوي الأيقوني تجارب خارجة عن المألوف تعكس جمال الصيف وروعته، ليستمتع بها الضيوف إلى جانب خدمة الضيافة الاستثنائية، سواء كانوا يبحثون عن لحظات من السكينة أو مغامرات شيّقة.

 

أفضل تجربة صيفية في منتجع باب الشمس

استمتع بأيام الصيف المشرقة في ملاذ آسر بين الكثبان الرملية الذهبية مع عرض الإقامة الحصري الذي يقدّمه منتجع باب الشمس ليستفيد الضيوف من خصومات على الغرف والأجنحة الفاخرة المُصمّمة بحلّة عربية مميّزة. في الصباح، تلذّذ بفطور متوسّطي شهي في مطعم الظلة ثم استرخِ على كراسي التشمّس المريحة بجانب المسبح اللامتناهي الأطراف وتنعّم بدفء أشعة الشمس العربية. استكشف باقةً فريدةً من النكهات الآسرة في وجهات الطعام المرموقة التي يضمّها المنتجع، حيث تنتظرك عروض مذهلة على المأكولات والمشروبات. استعدّ كل يوم للانطلاق في مغامرة جديدة مع رصيد يمكن إنفاقه على النشاطات في الصحراء وعلاجات السبا المجدِّدة للطاقة، لتغادر المنتجع مفعماً بالنشاط. يَعِد منتجع باب الشمس الضيوف بتجربة صيفية لا تُنسى، سواء كانوا يودّون الاسترخاء بمفردهم أو تمضية عطلة ممتعة برفقة العائلة أو الأصدقاء.

التاريخ: كل يوم ولغاية 30 سبتمبر 2024، تنطبق الشروط والأحكام

يشمل العرض:

●      فطوراً يومياً في مطعم الظلة

●      رصيداً يومياً من المنتجع بقيمة 250 درهماً إماراتياً يمكن إنفاقه على علاجات السبا أو النشاطات الرياضية أو الترفيهية

●      خصم 30% على تجارب المأكولات والمشروبات

المزايا المشمولة:

●      عرض صقور

●      جولة قصيرة على ظهر الجِمال

عرض “الصيف في باب الشمس” للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة

يستطيع المقيمون في الإمارات العربية المتحدة الاستمتاع بعطلة صيفية مثالية وبسعر متميّز، وسط أجواء من العزلة والخصوصية بين أحضان منتجع باب الشمس. استفِد من خصم 35% على الغرف والأجنحة وانطلق في رحلة لا تُنسى. ابدأ يومك بحيويّة مع فطور متوسطي فاخر في مطعم الظلة ، ثمّ أكمل يومك بجانب المسبح وسط أجواء من الاسترخاء التام. ومع اقتراب المساء، استعدّ لاختبار تجربة طعام رائعة في وجهات الطعام المشهورة التي يضمّها المنتجع، حيث تنتظرك عروض مذهلة على المأكولات والتجربة لتزداد التجربة متعةً. وفي باب الشمس، يعيش الضيوف في كلّ يوم مغامرة جديدة، مع رصيد سخيّ يمكنهم إنفاقه على الجولات الشيّقة في الصحراء وعلاجات السبا المُجدِّدة للحيوية. يشكّل المنتجع ملاذاً صيفياً مثالياً لأفراد العائلة والأصدقاء، حيث تحلو مشاركة أروع اللحظات وصنع ذكريات تبقى محفورةً في الذهن مدى العمر.

التاريخ: كل يوم ولغاية 30 سبتمبر 2024، تنطبق الشروط والأحكام

يشمل العرض:

●      فطوراً يومياً في مطعم الظلة

●      رصيداً يومياً من المنتجع بقيمة 250 درهماً إماراتياً يمكن إنفاقه على علاجات السبا أو النشاطات الرياضية أو الترفيهية

●      خصم 30% على تجارب المأكولات والمشروبات

المزايا المشمولة:

●      عرض صقور

●      جولة قصيرة على ظهر الجِمال

للحجز: البريد الإلكتروني: reservations@babalshams.com أو الاتصال على 6100 809 4 971+

 

السبا والحمّام التقليدي

واحة من السكينة والهدوء في سبا وحمّام باب الشمس

يقع سبا وحمّام باب الشمس وسط مناظر صحراوية هادئة ويوفّر ملاذاً مثالياً للاستمتاع بتجارب العافية المتكاملة لتحقيق التوازن المثالي بين الجسم، الذهن والروح. اختبر يوماً من الدلال والعناية بالذات وأنت محاط بأشجار النخيل التي تتمايل مع نسيم الصحراء العليل فيما تستمتع بالسباحة تحت أشعة الشمس الدافئة. كما يستطيع الضيوف التمتّع بعلاجات فاخرة للوجه ولكامل الجسم مصمّمة لتغذية البشرة، ترطيبها أو شدّها، ليغادروا مُفعمين بالنشاط وعلى أتمّ الاستعداد لاستقبال الموسم الجديد.

التاريخ: كلّ يوم (عرض لفترة محدود وحسب التوافر)

تفاصيل العرض: خصم 25% على كافة علاجات السبا

للحجز: المراسلة على البريد الإلكتروني: spa@babalshams.com أو الاتصال على 6232 809 4 971+

 

التجارب

تجربة صيفية في الصحراء

انطلق في مغامرة عربية حافلة بالتشويق مع تشكيلة حصرية من العروض التي يقدّمها منتجع باب الشمس لهذا الصيف على النشاطات التراثية والجولات الشيّقة في الصحراء. اكتشف الكائنات البرّية المحلّية خلال جولة شيّقة في سيارة رباعية الدفع أو على متن دراجة هوائية بعجلات عريضة، أو خلال نزهة في الطبيعة برفقة مرشد سياحي وسط أجواء من العزلة بين الرمال البيضاء الساحرة. أمّا إذا كنت تبحث عن تجربة خارجة عن المألوف، فيمكنك استكشاف المناظر الطبيعية الخلّابة على ظهر الخيل، الاستمتاع برحلة استكشافية مذهلة على ظهر الجمل، أو التعرّف على فنّ الصيد بالصقور أو الرماية، لتكتشف أسرار وروايات من الماضي الغابر.

التاريخ: كل يوم ولغاية 30 سبتمبر 2024، تنطبق الشروط والأحكام

تفاصيل العرض:

●      يستطيع الضيوف الاستفادة من خصم 30% على الجولة في الصحراء، الرماية، النزهة في الطبيعة برفقة مرشد سياحي، ركوب الدراجة بعجلات عريضة، استئجار الدرّاجات الهوائية

●      يستطيع الضيوف الاستفادة من خصم 20% على ركوب الخيل، ركوب الجمل، الصيد بالصقور

للحجز: المراسلة على البريد الإلكتروني:leisure@babalshams.com أو الاتصال على 6167 809 4 971+

 

مطعم الظلة

مشاوي الأحد في مطعم الظلة

يستطيع الضيوف تمضية فترة بعد الظهر المشمسة يوم الأحد على الرمال وسط أجواء مريحة في مطعم الظلة حيث سيكونون على موعد مع غداء من المشاوي الشهية التي تُقدّم كلّها مع بودينغ يوركشاير المنعش والخضار الموسمية ليتلذذوا بها على وقع الموسيقى الحيّة وسط المناظر الصحراوية الآسرة. يُعتبر هذا الطبق البريطاني اللذيذ مثالياً لاختتام يوم حافل بالمرح برفقة الأصدقاء والعائلة في منتجع باب الشمس، حيث تجتمع المأكولات اللذيذة مع الصُحبة الجميلة والإطلالات المبهرة.

التاريخ: كل يوم أحد

الوقت: من الساعة 12.30 بعد الظهر إلى 3 بعد الظهر

السعر: 245 درهماً إماراتياً للشخص الواحد

125 درهماً إماراتياً للطفل الواحد

105 دراهم إماراتية للشخص الواحد مع 3 مشروبات من المطعم (مشروب العنب بمختلف أنواعه)

145 درهماً إماراتياً للشخص الواحد يشمل الطبق الرئيسي فقط

75 درهماً إماراتياً للطفل الواحد يشمل الطبق الرئيسي فقط

للحجز: المراسلة على البريد الإلكتروني: bas.restaurants@babalshams.com  أو الاتصال 6194 809 4 971+ أو 6113 809 4 971+

لاونج أنواع لمشاهدة غروب الشمس

أمسية السيّدات في لاونج أنواع لمشاهدة غروب الشمس

يوفّر لاونج أنواع ملاذاً مثالياً للاستمتاع بتجربة من الاسترخاء بعيداً عن صخب المدينة وضوضائها، ويدعو السيّدات للاحتفال ببداية عطلة نهاية الأسبوع وسط أجواء مميّزة برفقة صديقاتهنّ. يقع هذا اللاونج والمطعم على سطح المنتجع حيث يوفر إطلالة بانورامية مذهلة على الصحراء العربية التي تغمرها أشعة الشمس الدافئة. ويقدّم باقةً فريدةً من الوجبات الآسيوية الخفيفة على وقع أنغام مناسبة لأجواء غروب الشمس، ليشكّل عنواناً رائعاً لتناول الكوكتيلات تحت النجوم المتلألئة بعد تأمّل مشهد غروب الشمس والرقص مع الأصدقاء طوال السهرة.

التاريخ: كل يوم جمعة

السعر: 99 درهماً إماراتياً للسيدة الواحدة (يشمل مشروبَين من المطعم و3 أطباق)

السعر: 129 درهماً إماراتياً للرجل الواحد (يشمل مشروبَين من المطعم و3 أطباق)

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات