الجمعة, يونيو 21, 2024
Google search engine
الرئيسيةمنوعاتاستفد بعرض "الليلة المجانية في منتجع ون آند أونلي ون زعبيل

استفد بعرض “الليلة المجانية في منتجع ون آند أونلي ون زعبيل

للعائلات من دول مجلس التعاون الخليجي الباحثين عن عطلة العيد مع أنشطة تبعث على الشعور بالسعادة لجميع الأعمار، يقدم لكم منتجع ون آند أونلي ون زعبيل، أول منتجع عمودي عصري في بناءٍ شاهقٍ يلامس السحاب، بعرض “الليلة المجانية” الذي يتيح لكم الاستفادة بأربع ليال بسعر ثلاث ليال.

لمحبي الطعام، يُعتبر مبنى ذا لينك وجهةً عصريةً لا مثيل لها، حيث سيجتمع الطهاة العالميون الحائزون على نجوم ميشلان إلى جانب خبراء تحضير المشروبات ليقدّموا للضيوف أفخر وأرقى تجارب الطعام. كما سيرتقي مبنى ذا لينك بأجواء الحياة الليلية في دبي إلى مستويات جديدة من خلال نادي سْفير العصري، وسيقدّم بعضاً من أروع تجارب الطعام الاستثنائية التي تخاطب الحواس في المدينة، ليحمل ضيوفه في رحلة آسرة إلى عالم الطهي. كذلك، تقع على سطح مبنى ذا لينك مطعم وبار تاباساكي الذي يقدّم لروّاده تجربة طعام يابانية بيروفية معاصرة تُعرف بتسمية “نيكي”، وسط إطلالات بانورامية على أفق دبي وبجانب أطول مسبح معلّق بتصميم إنفينيتي في الإمارات العربية المتحدة.

وكهدية خاصة بالعيد، ستستمتعون برحلة تحويلية مع مركز لونجيفيتي هب من كلينيك لا بريري الأول من نوعه في الإمارات، والذي يقدم تجارب عافية استثنائية تلبّي احتياجات الضيوف الشخصية، باستخدام العلوم المتطورة والخدمات الرائدة التي تُميّز هذه العلامة السويسرية وتتمحور حول ثلاث ركائز مترابطة ألا وهي طول العمر، العافية والجمال.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات