الجمعة, يونيو 21, 2024
Google search engine
الرئيسيةفنادقمنتجعات جُوالي تقدم عروضاً حصرية بمناسبة عيد الأضحى المبارك

منتجعات جُوالي تقدم عروضاً حصرية بمناسبة عيد الأضحى المبارك

عرض العيد الحصري يشمل خصومات على خيارات الإقامة الفاخرة وعلاجات العافية المخصصة وتجارب تناول الطعام

كشف كل من منتجع جُوالي المالديف، منتجع التجارب الفنية الأول والوحيد في المالديف، وجُوالي بيينغ، الملاذ الهادئ والوحيد الذي يُعني بالعافية في المالديف، عن عرضهما الحصري بمناسبة عيد الأضحى المبارك، والذي يتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بالتجارب الغامرة وتجديد النشاط ضمن أجواء مفعمة بالراحة والسكينة وسط الطبيعة الخلابة، مما يضمن لهم قضاء أجمل الأوقات. وتتنوع العروض لتشمل وجبات الفطور الفاخرة وتجارب العافية الشاملة، إضافةً إلى المشاركة في النشاطات الفنية المختلفة، ما يرتقي بإقامات الضيوف إلى مستويات غير مسبوقة.

ويتميز منتجع جُوالي المالديف بموقعه الفريد على جزيرة مورافاندهو في را آتول الطبيعية الساحرة، ويقدم باقة من العروض بأسعارٍ تبدأ من 1,550 دولار أمريكي. ويضم العرض خصماً يصل إلى 25% على حجوزات الإقامة لثلاث ليالٍ على الأقل، إلى جانب خصم يصل إلى 30% على حجوزات الإقامة لثمان ليالٍ أو أكثر، شامل وجبة الإفطار. كما يتيح لعشاق المنتجعات الصحية فرصة الاستفادة من خصمٍ بقيمة 10% على العلاجات المقدمة ضمن سبا جُوالي بيينغ كيور.

ويبرز جُوالي بيينغ بصفته ملاذ السكينة والوجهةً المثالية لتجارب العافية الشاملة، حيث يثري إقامات ضيوفه بمزيجٍ يجمع بين جمال الطبيعة الأخاذة لجزر المالديف والعلاجات الفاخرة، ليأخذهم في رحلة غامرة تحثّهم على استكشاف الذات وتجديد النشاط ضمن أجواءٍ مفعمة بالراحة والاسترخاء. وبأسعارٍ تبدأ من 1,400 دولار أمريكي يقدّم جُوالي بيينغ، خصماً يصل إلى 28% على حجوزات الإقامة لثلاث ليالٍ على الأقل، كما يتيح خصماً بقيمة 30% للضيوف الراغبين بتمديد إقامتهم لثمان ليالٍ أو أكثر، بالإضافة الى تجارب تناول الطعام المُخصّصة. وللاستفادة القصوى من رحلة العافية، يقدّم المنتجع للضيوف خصماً بقيمة 10% على العلاجات في سبا أريكا.

يتوفر العرض لفترة محدودة ويمكن الحجز منذ الآن للإقامة بين 12 و22 يونيو 2024. ويحصل الضيوف الذين حجزوا مباشرةً عبر موقع joali.com على وجبة فطور مجانية واحدة يتم تقديمها في فيلتهم الخاصة، إضافة إلى رصيد بقيمة 100 دولار أمريكي لتناول المأكولات والمشروبات.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات