الجمعة, يونيو 21, 2024
Google search engine
الرئيسيةفنادقاحتفلوا بعيد الأضحى مع نكهات الخبز الفرنسي المحمص الجديدة من لادوريه

احتفلوا بعيد الأضحى مع نكهات الخبز الفرنسي المحمص الجديدة من لادوريه

استمتعوا بمذاق التوست الفرنسي الفاخر في لادوريه

استقبلوا موسم احتفالات العيد الرائعة في لادوريه، مع مجموعة من نكهات الخبز الفرنسي المحمص الشهية. سيكون بانتظاركم ثلاث إبداعات جديدة غنية بمزيج من النكهات الحلوة لا يقاوم. وكعادتها، تضيف لادوريه لمستها الأنيقة والفاخرة التي تغلف إبداع المذاق بأناقة فرنسية متناغمة مع السحر العربي.

اكتشفوا المذاق الفريد لتوست كريم كافي الفرنسي الجديد، المحضر من البريوش المحلي، مع مزيج من كريمة القهوة وجبنة الماسكاربوني الكريمية الغنية، وإضافة لذيذة من ماكرون القهوة. بالنسبة لمحبي الشوكولاتة، فإن توست شوكولاتة البندق الفرنسي اللذيذ سيرضي ذوقهم بالتأكيد. تتكون هذه التحفة الحلوة من البريوش المغطى وبسكويت الزبدة بشوكولاتة البندق مع كريمة مدغشقر المخفوقة بالفانيليا وآيس كريم الشوكولاتة اللذيذ، تعلوها حبيبات الكاكاو وصلصة الشوكولاتة الغنية. استمتعوا أيضاً بالمذاق المنعش للتوست الفرنسي بالليمون والعسل، المصنوع من البريوش المحلي وكونفيت الليمون اللذيذ مع فلورنتين العسل المقرمش وصلصة الليمون والزنجبيل والكمثرى، تكملها صدفة ماكرون الليمون وكريمة مدغشقر المخفوقة بالفانيليا مع آيس كريم العسل وبذور حبوب اللقاح.

تقدم هذه الإضافات الجديدة الرائعة بالإضافة إلى إبداعات لادوريه الحالية المحبوبة مثل التوست الفرنسي المحمص إصفهان بالورد والفواكه، والتوست الفرنسي بالكراميل المملح اللذيذ، والتوست الفرنسي الكلاسيكي الخالد، ما يضمن توفر خيارات لذيذة للجميع.

لا تفوتوا إغناء احتفالاتكم بعيد الأضحى هذا العام مع نكهات التوست الفرنسي اللذيذ الجديدة. سواء كنتم تريدون الاستمتاع بوجبة لذيذة أو تذوق الإبداعات الحلوة التي لا تقاوم، فإن لادوريه هو المكان المثال الذي يضيف لمسة من الفخامة والمذاق الفريد إلى احتفالاتكم.

اصطحبوا أصدقائكم والعائلة واذهبوا إلى أحد منافذ لادوريه للاستمتاع بإبداعات التوست الفرنسي الرائعة في هذا العيد، نكهات جديدة وغنية ستلهم حواسكم وتضيف البهجة إلى أوقاتكم.

متوفرة بسعر: 69 درهماً

التاريخ: متوفر طوال اليوم

الموقع: متوفرة في جميع المنافذ (مطعم دبي مول، مطعم دبي هيلز مول وغيرها) https://www.laduree.ae/locations/

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات