الأحد, يونيو 23, 2024
Google search engine
الرئيسيةفنادقجو جوناس، ياسمين صبري، وكايلي مينوغ يسيرون على السجادة الحمراء في حفل...

جو جوناس، ياسمين صبري، وكايلي مينوغ يسيرون على السجادة الحمراء في حفل الافتتاح الكبير ون آند أونلي أيستيسز  في أثينا

احتفالاً بافتتاح منتجع ون آند أونلي أيستيسز الجديد، أعاد كلاً من كايلي مينوغ، جو جوناس، ياسمين صبري، كيم كاترال، أوليفييه روستينغ، ولوك إيفانز إحياء حقبة ذهبية جديدة في تاريخ الريفييرا الأثينية، ليكون أوّل مشروع يوناني ينضوي تحت راية شركة كيرزنر الدولية.

يعود الموقع الأسطوري في أثينا الذي لطالما اعتُبِر عنواناً للحداثة والرقي، بحلّة جديدة مع منتجع شاطئي فائق الفخامة تابع لعلامة ون آند أونلي في قلب غليفادا.

انطلقت الأمسية مع قائمة الضيوف الزاخرة بالمشاهير عند الغروب احتفالاً بافتتاح مطعم مانكو أثينا الذي يشكّل وجهةً شاطئيةً مبهرةً في منتجع ون آند أونلي أيستيسز، تقدّم طوال اليوم قائمةً فريدةً من الأطباق البيروفية. علاوةً على ذلك، يقدّم مطعم بانكو عروضاً موسيقيةً حيّةً ويوفّر عنواناً نابضاً بالحياة لمحبّي السهر.

ومن أبرز الضيوف الذين حضروا أمسية افتتاح مطعم مانكو أثينا، نذكر جو جوناس (مغني)، ياسمين صبري (ممثل وعارضة أزياء)، كايلي مينوغ (مغنية)، كيم كاترال (ممثل)، لوك إيفانز (ممثل)، أوليفييه روستينغ (مصمم أزياء)، جيسي عبده (ممثل ومغني لبناني)، شانيل إيمان (عارضة أزياء)، جون كورتاجارينا (عارضة أزياء وممثل)، ألتون ماسون (عارضة أزياء)، جوجو مباثا رو (ممثلة)، جاك غينيس (مؤلف وقيّم بريطاني)، زارا مارتن (دي جي وعارضة أزياء بريطانية)، غابرييلا بروكس (عارضة أزياء)، كارو دور (عارضة أزياء)، جوردان ماينو هامز (عارضة أزياء)، زارا مارتن (دي جي وعارضة أزياء بريطانية)، جوردان جرانت (مؤثر في الأسلوب)، جيريمي جونسي (رائد أعمال)، دافون جودشو (لاعب كرة قدم أمريكي)، كلوتيلد إسبوزيتو (ممثل)، وسيسيليا رودريجيز (رائدة الأعمال وعارضة الأزياء).

جيسي عبده وزوجها غوغو مباثا رو وأوليفييه روستينغ ومحمد الحبتور وليلى عبد الله في حفل افتتاح منتجع مانكو أثينا كجزء من حفل الافتتاح الكبير لمنتجع ون آند أونلي أسثيسيس، في 7 يونيو/حزيران 2024، في أثينا، اليونان (مصدر الصورة Getty Images for One&Only) )

وبهذه المناسبة، استمتع الضيوف بتجربة طعام استثنائية، تحت قيادة رئيس الطهاة خوان دافيد أوكامبو، تخلّلتها لمسات أوروبية، يابانية، صينية، كريولية وبيروفية، حيث شملت القائمة أطباقاً فاخرةً مثل سيفيتشي الجمبري الأحمر والسلطعون الصخري مع زيت الكزبرة؛ والأخطبوط المشوي مع بطاطا بارمانتييه وصلصة أنتيكوتشيرا. وعند غروب الشمس، قدّم مطعم مانكو عرضه الموسيقي الافتتاحي الحيّ EKOA الذي أشعل الأجواء مع مزيج من موسيقى الإتنو هاوس.

كيم كاترال وكايلي مينوغ في ليلة افتتاح مانكو أثينا كجزء من حفل الافتتاح الكبير لـ One & Only Aesthesis، في 7 يونيو/حزيران 2024، في أثينا، اليونان (مصدر الصورة Getty Images for One&Only)

بعد تناول الطعام في الوجهة الجديدة الساحرة، اجتمع نجوم الصفّ الأول والمؤثّرون من مختلف أنحاء العالم إلى جانب نخبة من الذوّاقة الأكثر تأثيراً في العاصمة اليونانية في حفلة شاطئية حصرية تحت ضوء القمر، حول مسبح أيستيسز وأكواخ الكابانا، لإعادة إحياء أمجاد غليفادا في الحقبة الذهبية.

فتمايل الضيوف على أنغام الدي جاي والمنتج الموسيقي المشهور عالمياً دي جاي بيتو الذي افتتح السهرة، قبل أن يعتلي المغنّي اليوناني الأيقوني ساكيس روفاس خشبة المسرح ليشعل الأجواء بأغانيه المحبوبة. واستمرّت الأجواء الساحرة مع عرض مذهل قدّمته أوركسترا سينثوني المؤلّفة من 20 مقطوعة، مع فنّاني دي جاي عالميّين ومغنّين مبدعين.

قبل الأمسية وخلالها، حظي الضيوف باهتمام فريق من خبراء التجميل والمكياج من غيرلان، وهي علامة التجميل المرموقة وشريكة سبا ون آند أونلي أيستيسز، علماً أنه أوّل سبا تفتتحه الدار في اليونان. وقد جمع فريق غيرلان تشكيلة كاملةً من مستحضرات المكياج المتميّزة لدى العلامة، بما فيها مجموعة مستحضرات تعزيز إشراق البشرة ‘Terracotta Wear Just What’s Essential’ وزيت الشفاه Kiss Kiss Bee-Glow Lip Oil.

بدأت عطلة نهاية الأسبوع يوم الخميس 6 يونيو مع كوكتيلات ترحيبية عند غروب الشمس على يخت رسا في خليج أيستيسز، تلتها أمسية وسط أجواء من الخصوصية في فيلا ون التي تُعتبر الفيلا الخاصة الأكبر في منتجع أيستيسز ون آند أونلي. وقد استمتع الضيوف بأجواء من الفخامة البعيدة عن التكلّف بين أحضان الفيلا المنعزلة التي تكشف عن إطلالات آسرة على الساحل المتوسطي، إلى جانب المشهد الرائع للمسبح المركزي المتلألئ وشعلة النار على الشاطئ فيما تبادلوا أطراف الحديث وتلذّذوا بتشكيلة فريدة من الأطباق اليونانية التقليدية.

وسيصادف السبت 8 يونيو اليوم الثالث والأخير من حفل الافتتاح الضخم لمنتجع منتجع ون آند أونلي أيستيسز، حيث سيستضيف المدير الإبداعي لدار بالمان، أوليفييه راوستينغ الضيوف في برانش وحفلة بجانب المسبح خلال النهار للاحتفال بالتعاون الصيفي الجديد بين منتجع ون آند أونلي أيستيسز وعلامة بالمان.

يقع منتجع ون آند أونلي أيستيسز في جنوب أثينا بين أحضان ملاذ منعزل على واجهة غليفادا البحرية الخلّابة، حيث تغمره الغابات المحمية من كل حدبٍ وصوب. تستحضر فلسفة هذا المنتجع فائق الفخامة إلى الذاكرة أمجاد الريفييرا الأثينية في الحقبة الذهبية، بحيث يجمع ما بين الهندسة المعمارية العصرية التي سادت في منتصف القرن، معايير الفخامة الكلاسيكية، التجارب التي تخاطب الحواس ووسائل الراحة العصرية الراقية.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات