الجمعة, يونيو 21, 2024
Google search engine
الرئيسيةاخبار عامهالصواغ : دعم اعلامي كويتي للجنة الخليجية  التأسيسية  للاعلام السياحي 

الصواغ : دعم اعلامي كويتي للجنة الخليجية  التأسيسية  للاعلام السياحي 

الكويت – سميرة القطان

أكد رئيس اتحاد الاعلام الإلكتروني الكويتي فيصل خليفه الصواغ   “دعمه ومساندته لرئيس واعضاء اللجنة الخليجية التأسيسية للإعلام السياحي التي انبثقت مؤخرا بتوصية من  ندوة التكامل  السياحي بدًول مجلس التعاون الخليجي التي نظمتها جمعية  الاعلام السياحي السعودي  .

واعرب الصواغ عن تهنئته لرئيس اللجنة  الخليجية  للاعلام السياحي  خالد  الـ دغيم واعضاء اللجنة المؤسسين نيابة عن أسرة الإعلام الالكتروني في الكويت مؤكدا حرصه  و إهتمامه على  تعزيز وتطوير  ودعم  هذه التجربة  الإعلامية السياحية  الخليجية وتوجهاتها وهي شاملة لكل ما يتعلق بالمشاريع السياحية او بالاعلام السياحي ومخططاته ودعم السياحة الخليجية  البينية

  واكد الصواغ مساندته ودعمه لأنشطة وبرامج لجنة الإعلام   السياحي الخليجي وتطلعاتها ورؤيتها المستقبلية الهادفة  لابراز  وتطوير  دورها المهني وتحسين المقومات السياحية  وأدواتها واستكمال المسيره التنموية في هذا المجال الحيوي .

وحث رئيس اتحاد الاعلام   جميع المنابر الإعلامي الالكترونية في الكويت والخليج والوطن العربي لمساندة اللجنة بنشر  اخبارها وما تقوم به من أنشطة  وجهود باعتبارها مبادرة إعلامية  ايجابية وناجحة ومن منطلق تشجيع وسائل الإعلام بمختلف أنواعها للقيام بواجباتها تجاه عالم السياحة وتنشيطها  .

ويهدف اللجنة الخليجية للاعلام السياحي إلى ترسيخ مفاهيم  التنسيق والتعاون مع الجهات ذات الاختصاص ووزارات الاعلام والسياحة في دول المجلس الخليجي لتحقيق الانجازات وتنفيذ الرؤى و الاستراتيجيات الهادفه وتنمية  السياحة لخليجية  وتنشيطها . 

 ويسعى  اللجنة ليصبح واجهة اعلامية  للجذب السياحي والتعريف بالمعالم والاماكن السياحية الخليجية  وما يتوفر لها من موارد و مقومات وامكانيات  سياحية و ابرازها اعلاميا بهدف استقطاب  السياح من كل حدب وصوب لتصبح وجهات للمهتمين وابراز الوجه الحضاري لمنطقة الخليج . 

 وتهدف اللجنة ايضا الىً  إلقامة الملتقى السنوي  لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بهدف تبادل المعرفه والخبرات والتجارب في مجال السياحه ومايرتبط بها انطلاقا من دور الإعلام السياحي في تنشيط الحركة السياحية .

وتضم اللجنة ١ السيد خالد الـ دغيم  -المملكة العربية السعودية – رئيسا .

وزيد زياد السربل –  دولة الكويت

ود. سلطان اليحيائي – سلطنة عمان .

وعادل محسن – مملكة البحرين .

و خالد الزيارة – دولة قطر .

و حسين المناعي – دولة الإمارات العربية المتحدة .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات