الجمعة, يونيو 21, 2024
Google search engine
الرئيسيةفنادقسبا جيرلان، منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة يعِد الضيوف بعطلة فاخرة...

سبا جيرلان، منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة يعِد الضيوف بعطلة فاخرة في عيد الأضحى و ملاذ صيفي آسر

بانتظار الضيوف علاجات سبا حصرية وأجواء صيفية يطغى عليها الهدوء والسكينة

يكشف سبا جيرلان في منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة عن تجارب فاخرة ومجدّدة، مُصمّمة لتدلّل الضيوف وتجدّد نشاطهم في عيد الأضحى وموسم الصيف المقبلَين.

عيد الأضحى

يُقدّم سبا جيرلان في ون آند أونلي جزيرة النخلة باقة رحلة العطلة بمناسبة عيد الأضحى، وهي تجربة فريدة مصممة بدقة لتجديد نشاط الضيوف وتزويدهم بجرعة من الانتعاش. تبدأ هذه الباقة الفاخرة مع الحصول على دخول حصري إلى المسبح المخصص للراشدين فقط، ليتمتّع الضيوف بأجواء هادئة ومريحة تسمح لهم بالاسترخاء. بعدها، يمكنهم الاستمتاع بتجربة فريدة مصممة للأقدام وتنشيطها. تُستكمل هذه الرحلة مع جلسة تدليك منشّطة للجسم تسمح بالتخلص من الإجهاد والتوتر، وتُختتم التجربة بعلاج منعش للوجه يمنح البشرة لمسة متوهجة ومشرقة.

يمكن للضيوف الارتقاء بتجربة السبا المُجدِّدة للنشاط مع شاي بعد الظهر في ذا لاونج، لتحقيق توازن مثالي ما بين الاسترخاء والرفاهية. تقدّم التجربة التي أعدّتها الشيف المبدعة فرانشيسكا، مزيجاً فريداً من النكهات الموسمية، حيث تُستخدم أجود المكوّنات الطازجة لتحضير الوجبات الخفيفة المالحة مثل خبز البريوش المقرمش أو تارت الباذنجان المدخّن، فيما تشمل الخيارات الحلوة كعكات السكونز السادة أو بالزبيب مع القشطة، إلى جانب تشكيلة من الحلويات المميّزة. يستطيع الضيوف الاستمتاع بهذه التجربة مع تشكيلة فاخرة من أصناف الشاي والقهوة، فيما يختبرون الأجواء الراقية التي تُعرف بها الوجهة.

تتوفر باقة رحلة العطلة مقابل 825 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، وتتوفّر تجربة شاي بعد الظهر مقابل 130 درهماً إماراتياً للشخص الواحد من الساعة 3 بعد الظهر حتى الساعة 6 مساءً.

التاريخ: 16 يونيو – 20 يونيو 2024

الموقع: سبا جيرلان منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة

السعر: 825 درهماً إماراتياً للشخص الواحد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات