الجمعة, يونيو 21, 2024
Google search engine
الرئيسيةأسواقلا تفوتوا فرصة الاستمتاع بتجربة مرح عائلية لا تُنسى في منتجع وفلل...

لا تفوتوا فرصة الاستمتاع بتجربة مرح عائلية لا تُنسى في منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى

 استمتع بتجربة عيد لا تُنسى في منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى. انغمس في عطلة فاخرة، أعِد التواصل مع أحبائك، وحقق أقصى استفادة من إقامتك في هذا المكان الساحر. اغتنم الفرصة وانطلق في مغامرة عيد مذهلة.

أماكن إقامة فاخرة: استمتعوا بالإقامة في إحدى غرفنا وأجنحتنا البالغ عددها 246 وحدة إقامة، أو اختاروا من بين 84 فيلا شاطئية، جميعها مزينة بديكور عربي تقليدي. توفر الفيلات شرفات وتراسات خاصة، بالإضافة إلى مسابح وحدائق خاصة والوصول المباشر إلى الشاطئ.

يركز منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى على الأمور التي تهم الضيوف حقًا، حيث يوفر غرف فندقية متصلة أو متجاورة للعائلات الكبيرة والمجموعات للحجوزات المباشرة، مما يوفر راحة البال بأن الجميع سيكونون معًا.

الشمس والماء والإثارة: انغمسوا في المغامرة في حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية، واحدة من أكبر الحدائق المائية في الشرق الأوسط، مع 19 منطقة جذب و30 لعبة ركوب لجميع الأعمار. سواء كنتم من محبي الإثارة أو الاسترخاء تحت الشمس، هناك شيء للجميع في شلالات الصحراء.

لقاء الشخصيات المميزة: انضموا إلى شخصيات الحديقة المائية المحبوبة التي تنشر الفرح والإثارة في جميع أنحاء المنتجع احتفالًا بالعيد. من التفاعلات المرحة إلى المغامرات المثيرة، تجسد الشخصيات ليني وسامي وساندي روح الخيال والشجاعة، مما يلهم ذكريات لا تُنسى لجميع أفراد العائلة.

كهوف البحر بعد الغروب: استمتعوا بوقت ممتع مع العائلة بعد غروب الشمس حيث يمكن لضيوف المنتجع الاستمتاع  في “مركب حمام سباحة الأطفال” بين الساعة 7:30 مساءً و10 مساءً، بالإضافة إلى الشلالات في “مسبح الشلالات”. يمكن للأطفال الذين يزيد طولهم عن 1.5 متر والكبار ركوب الأمواج في “الكثبان الرملية” مع حزمة لمدة 30 دقيقة متاحة يوميًا بين الساعة 7:30 مساءً و11:00 مساءً بتكلفة 75 ريال قطري للشخص الواحد.

ليلة مميزة للسيدات فقط: استرخِ في “أربعاء الحديقة المائية”، وهي أمسية حصرية حيث يمكن للسيدات الاسترخاء والاستمتاع بالدخول الحصري إلى الحديقة المائية للاستمتاع بوقت خالي من القلق مع الأصدقاء.

أنشطة ومرافق لا مثيل لها: بالإضافة إلى الحديقة المائية، يقدم منتجعنا العديد من الأنشطة لجميع الأعمار، بما في ذلك الكانيونينج العائلي، وسباقات الكارتينغ، ومشاهدة الدلافين والمزيد. مع 3.5 كم من الشاطئ النقي، ومنتجع صحي فاخر، وخيارات طعام متنوعة، تنتظركم الإجازة العائلية المثالية في منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات