الأربعاء, يوليو 17, 2024
Google search engine
الرئيسيةفنادقمنتجع رافلز قصر العرين البحرين يمدّد عرض الإقامة الحصري للمواطنين والمقيمين في...

منتجع رافلز قصر العرين البحرين يمدّد عرض الإقامة الحصري للمواطنين والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي

يسُر منتجع رافلز قصر العرين، أحد أفخم المنتجعات في البحرين، أن يقدم عرضًا حصريًا للمواطنين والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي، لتجربة فخامة فريدة من نوعها في المنتجع الأول والوحيد في المملكة المؤلف بالكامل من فلل ملكية مع حوض سباحة خاص.

مع خصم يصل إلى 30% على أسعار الفلل الملكية، يمكن للضيوف الاستمتاع بسحر التراث العريق للبحرين وفخامة علامة رافلز. تضم الفلل غرفة واحدة أو اثنتين أو ثلاث غرف نوم لتناسب جميع تفضيلات الضيوف، وتحاط بالمناظر الطبيعية الخلابة لتوفير ملاذ معزول لإعادة النشاط والتجديد.

 تُعد هذه الفلل الفاخرة الملاذ المثالي، حيث يمكن للضيوف التمتع بالهدوء من تراسهم الخاص المُحاط بالخضار أو الاسترخاء في حوض السباحة أو الجاكوزي مع خاصية تبريد أو تدفئة الماء. وتضم الفلل غرف معيشة منفصلة وأسرّة مزدوجة كبيرة مزودة بمراتب ستيرنز آند فوستر الحصرية في رافلز، بالإضافة الى خدمة المساعد الشخصي الفاخرة التي تتميز بها علامة رافلز، مما يضمن تلبية كل احتياجات الضيوف بسهولة ويسر.

يشمل العرض رصيدًا بقيمة 30 دينار بحريني، يمكن استخدامه في المطاعم أو علاجات سبا فيلا، مما يضيف لمسة إضافية إلى هذا الرحلة التي لا تُنسى. علاوة على ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من التجارب، بدءًا من تناول الطعام في تيراس الفيلا إلى الأمسيات والاحتفالات الرومانسية بجوار حوض السباحة، والتي تُنظم بعناية فائقة من قبل المساعد الشخصي.

يتميز المنتجع بخيارات تناول طعام متنوعة؛ بدءًا من المأكولات المتوسطية في مطعم بالما، إلى المعجنات الفرنسية المحضرة بقيادة الشيف العالمي الحائز على الجوائز، يزيد إشمراهين. وفي سبا فيلا، يمكن للضيوف الاسترخاء مع مجموعة من العلاجات التي تجمع بين التقنيات التقليدية والمبتكرة من الشرق والغرب. تشمل العلاجات المخصصة طقوس الاستحمام بالحليب والورد والشوكولاتة، إضافةً إلى مجموعة متنوعة من جلسات التدليك وعلاجات البشرة باستخدام منتجات دكتور بيرجنر السويسرية المتوفرة حصريًا في البحرين.

يتميز منتجع رافلز البحرين قصر العرين بدمج التراث الغني للمملكة مع الأناقة العربية والأوروبية. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن المنتجع مرافق عالمية المستوى مثل ملاعب التنس والاسكواش، والرحلات التي تشمل جولات فنية وتجارب ثقافية وورشات البستنة.

عرض المواطنين والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي يتضمن خصمًا حصريًا بنسبة 30% على الفلل الملكية، بالإضافة إلى رصيد قدره 30 دينار بحريني لكل فيلا، لكل إقامة، يمكن استخدامه في تجارب الطعام والمشروبات وعلاجات السبا. هذا العرض حصري للمواطنين والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي وصالح حتى 30 يونيو.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات