الأربعاء, يوليو 17, 2024
Google search engine
الرئيسيةتكنولوجيا واتصالاتاستقرار حجاج "إثراء الخير" بمشعر منى استعداداً لأيام التشريق

استقرار حجاج “إثراء الخير” بمشعر منى استعداداً لأيام التشريق

استقر حجاج شركة “إثراء الخير لخدمات الحجاج” (إحدى شركات مطوفي حجاج الدول الأفريقية غير العربية) بمشعر منى لقضاء أول أيام عيد الأضحى المبارك، بمتابعة مباشرة من رئيس مجلس إدارة شركة مطوفي حجاج الدول الأفريقية غير العربية لأرباب الطوائف، الدكتور أحمد عباس سندي، وقد منّ الله عليهم بالوقوف على صعيد عرفات، حيث أدّوا الركن الأعظم من أركان الحج، ثم باتوا ليلتهم في “مزدلفة” تحت رعاية الله وعنايته.
وأوضح الدكتور سندي أن الحجاج شرعوا في رمي جمرة العقبة عند وصولهم إلى مشعر منى؛ اتباعاً لسنة المصطفى -صلى الله عليه وسلم-. وبعد إتمامهم لرمي جمرة العقبة، بدأوا بنحر هديهم، وحلق رؤوسهم، ثم الطواف بالبيت العتيق والسعي بين الصفا والمروة.
وأضاف أن الحجاج استقروا في مشعر منى استعداداً لأيام التشريق الثلاثة (11، 12، 13 من ذي الحجة)، مستمتعين بالأجواء الإيمانية. وبيّن أن الحجاج يحظون بمنظومة متكاملة من الخدمات الراقية التي تتيح لهم أداء مناسكهم بكل سهولة ويسر وطمأنينة.
وقدّم الدكتور سندي أسمى آيات الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- على العناية الفائقة بضيوف الرحمن، كما وجه الشكر لوزارة الحج والعمرة على جهودها الكبيرة في خدمة الحجيج.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات