الأربعاء, يوليو 17, 2024
Google search engine
الرئيسيةمنوعاتلاندور تحصد ٣٣ جائزة من ترانسفورم الشرق الأوسط وأفريقيا 2024

لاندور تحصد ٣٣ جائزة من ترانسفورم الشرق الأوسط وأفريقيا 2024

حصدت شركة لاندور، الشركة الرائدة عالميًا في مجال العلامات التجارية، جوائز مهمة خلال حفل “ترانسفورم الشرق الأوسط وأفريقيا 2024” Transform MEA 2024، حيث توجت بـ31 جائزة لسبعة عملاء عبر في 24 فئة مختلفة، بالإضافة إلى جائزتين تقدير للمواهبة البارزةالمميزة.

ويسلط هذا الحدث الحصري الضوء على أفضل الممارساتالإنجازات المميزة في مجال تطوير العلامات التجارية (كالتصميم والاستراتيجية) للشركات والمنتجات على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وتقدّر الدور المهم لصناعة العلامات التجارية في المنطقة.من خلال فئات تركز على جوانب أساسية مثل المحتوى، والتنفيذ، والتقييم، والاستراتيجية.

وتعليقاً على الفوز لاندورالكبير، قالت ماريا غرازيا دي أنجيليس، المدير العام لشركة لاندور الشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن فخورون حقًا بتقدير جهودنا وتميز أعمالنا في بحصولنا على التقدير لالتزامنا وجهودنا بتطويرحويل أفضل العلامات التجارية في الدورة الحادية عشرة لجوائز ترانسفورم الشرق الأوسط وأفريقيا،. في بيئة أعمال تنافسية للغاية، يعتبر هذا التكريم علامة بارزةإنجازا مهماً في مسيرة عملنا في هذا المجال في ظل بيئة تنافسية للغاية، . ولا يسعنا سوى التعبير عن امتناننا الصادق لعملائنا وشركائنا على ثقتهم الثابتة الدائمة واستعدادهم للمغامرة لخوض تجارب جديدة معنا في مجالات جديدة.”

يُتظهر هذاه الكمية العدد من الجوائز في حفل واحد قدرة لاندور الهائلة وخبرتها التوواسعية في الاستشارات والتصميم والتجربة، حيث تؤكد أن الشركة لها باع طويل بالإضافة إلى خبرتها العريقة في مجالات السياحة، والسفر، والرعاية الصحية، والتمويل، والاتصالات، والتكنولوجيا، والطاقة، وغيرها.

حصلت مجموعة السعودية -التي تم تغيير هويتها التجارية مؤخرًا- على ست جوائز تشمل: 2 ذهبية و1 فضية و3 برونزية، بما في ذلك الكأس الجائزة الذهبية الكبرىة لأفضل هوية بصرية من قطاع النقل والخدمات اللوجستية.

وفي هذا الصدد، قال خالد طاش، رئيس التسويق في مجموعة السعودية: “نفخر بالتقدير الذي حظيت به “السعودية” خلال حفل توزيع جوائز ترانسفورم الشرق الأوسط وأفريقيا،. كان من المهم جدًا بالنسبة لنا الشراكة مع ‘لاندور’ التي ساعدتنا على جعل تطوير علامتنا التجارية لتكون بروح عالمية. أود أن أشكر لاندور على شجاعتها وجرأتها في بناء علامة السعودية ودعم فريقنا في تقديم إظهار هذا العمل عبر العديد من نقاط التجربة التواصل المؤثرة في التجربة.”

وحصلت أعمال لاندور مع نيوم ومحفظتها من العلامات الفرعية على 12 جائزة، بما في ذلك 5 ذهبيةات، 4 فضيةات، و3 برونزيةات لكل من تروجينا، وشركة نيوم للهيدروجين الأخضر، ونيوم للألعاب الشاطئية، وإنووا نيوم وغيرها.

وقال فريق نيوم: “نحن بغاية السعادة والفخر لرؤية علاماتنا التجارية تحصل على التقدير المستحق من ترانسفورم الشرق الأوسط وأفريقيا هذا العام،. فالفوز بهذه الجوائز عبر مجموعة متنوعة من الفئات هو شهادة على العمل الجاد والإبداع والتفاني لفريقنا بالتعاون مع لاندور.”

احتفلت دبي الصحية بثلاث جوائز، حيث فازت بالذهبية لأفضل في الاتصالات الداخلية، والفضية لأفضل في توحيد للعلامة التجارية وأفضل هوية بصرية من قطاع الرعاية الصحية والأدوية.

قالت الدكتورة حنان السويدي، المدير التنفيذي للأعمال في دبي الصحية: “تتشرف دبي الصحية، أول نظام صحي أكاديمي متكامل في دبي، بالفوز بجوائز عدة من ترانسفورم الشرق الأوسط وأفريقيا،. نحن ممتنون للشراكة مع لاندور، التي قادت العمل على جلب إبراز علامة دبي الصحية إلى الحياة لتعزيز رؤيتنا في تحسين الصحة للإنسانية.”

وحصلت شركة حصانة للاستثمار على جائزتين فضيتين في فئتي أفضل علامة تجارية لصاحب عمل وأفضل هوية بصرية من قطاع العلامات التجارية للخدمات المالية، وتم تكريمها بشكل خاص لأفضل تنفيذ للعلامة التجارية.

أما تطبيق “أي زدعز” iz فقد حصد من بنك الإنماء فقد حصد خمس جوائز، بما في ذلك الذهبية لأفضل هوية بصرية في قطاع الخدمات المالية والفضية لأفضلأفضل استخدام للخاصيةعناصر افي الهوية البصريةلبصرية، وأفضل استراتيجية إبداعية لعلامة تجارية استهلاكية، وأفضل تطوير استراتيجي أو إبداعي لعلامة تجارية جديدة، والبرونزية لأفضل استراتيجية تسمية.

كما فازت علامة “ناين 66” Nine66 للبنية التحتية للألعاب من المملكة العربية السعودية بالفضية لأفضل هوية بصرية من قطاع التكنولوجيا والإعلام والاتصالات، وفازت شركة سفاريكوم إثيوبيا بالذهبية في فئة أفضل استراتيجية لتوطين العلامة التجارية.

بالإضافة إلى ذلك، كرّمت لجنة جوائز ترانسفورم الشرق الأوسط وأفريقيا بعض خبراء العلامات التجارية من لاندور والذين كانوا وراء هذه النجاحات، حيث حصل أشيش بانيرجي، المدير التنفيذي للاستراتيجياتة على جائزة أفضل استراتيجي للعام، وحصلت رشا قعكوار، استراتيجي متقدم لالعلامة التجارية الأولى، على جائزة أفضل متنافس شاب.

قال تيمو سوفيالا، المدير التنفيذي الإبداعي للمجموعة في لاندور: “أنا سعيد للغاية لفوز فريقنا ريقنا وسبعة من عملائنا الفائزين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا،. كما تظهرف هذه الانتصاراتالجوائز الـ 33 التي أحرزناها تُظهر، التزامنا بدفع بتوسيع حدود الإبداع وبناء علامات تجارية ذات معايير عالية بغض النظر عنأياً كانت القطاعات التتي تنشط تعمل به فيهاهذه العلامات.” وأضاف “لقد كان من دواعي سروري أن أكون جزءًا من الاحتفالاتالحفل هنا في دبي.”

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات