الخميس, يوليو 18, 2024
Google search engine
الرئيسيةUncategorizedشركة مطوفي حجاج الدول الأفريقية غير العربية تهنئ القيادة الرشيدة على النجاح...

شركة مطوفي حجاج الدول الأفريقية غير العربية تهنئ القيادة الرشيدة على النجاح الباهر لموسم حج 1445هـ

هنأ رئيس مجلس إدارة شركة مطوفي حجاج الدول الأفريقية غير العربية لأرباب الطوائف، الدكتور أحمد عباس سندي، القيادة الرشيدة بمناسبة النجاح الباهر لموسم حج هذا العام 1445هـ، معرباً عن أسمى آيات التهاني وخالص التبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله -.
وأكد أن هذا النجاح الباهر جاء بفضل الله وتوفيقه، ثم بفضل الرعاية الكريمة والدعم المتواصل والتوجيه السديد من خادم الحرمين الشريفين، والمتابعة المستمرة من سمو ولي العهد. هذا الاهتمام أسهم في تمكين ضيوف الرحمن من أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة وأمان، مستفيدين من الخدمات والتسهيلات الواسعة التي قدمتها المملكة، وذلك من خلال التنفيذ الدقيق لخطط الحج الأمنية، والصحية، والوقائية، والتنظيمية، والخدمية، والمرورية.
وتوجه الدكتور سندي أصالة عن نفسه ونيابةً عن أعضاء مجلس الإدارة وكافة منسوبي الشركة، بالدعاء لله – تعالى – أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، ويجزيه المثوبة والأجر، وأن يجزي سمو ولي العهد خير الجزاء على كل ما يقدمانه – أيدهما الله – من جهود مخلصة لخدمة الإسلام والمسلمين ورعاية قاصدي الأماكن المقدسة.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات