الأربعاء, يوليو 17, 2024
Google search engine
الرئيسيةأسواقينطق من ذا وترفرونت كيتشن’21N 39E’ برانش

ينطق من ذا وترفرونت كيتشن’21N 39E’ برانش

ارسم مسارك نحو مغامرة عائلية على طول البحر الأحمر

يطلق مطعم ذا وترفرونت كيتشن، المستوحى من الحياة البحرية على متن يخت فاخر، الذي اشتهر بمأكولاته العالمية المعاصرة والحائز على جائزة مرموقة في جدة، عن برانش ’21N 39E’. المستوحى من إحداثيات الطول والعرض لمدينة جدة، يعد هذا البرانش الفريد بإعادة تعريف عطلات نهاية الأسبوع في المدينة، حيث يقدم للضيوف فرصة لخوض رحلة غامرة عبر البحار السبعة من خلال أجوائه الساحلية النابضة بالحياة، واستكشاف محطات الطهي الحية المتنوعة والمتعددة المطابخ.

يعرض برانش’21N 39E’ مجموعة رائعة من النكهات من البر والبحر حول العالم في 9 محطات للطهي الحي من مختلف المحيطات.  محطة المحيط الأطلسي التي تتخصص في أطباق المأكولات البحرية الطازجة إلى محطة البحر الأبيض المتوسط التي تضم مجموعة رائعة من المعجنات والبيتزا. وتبرز محطة بحر الصين الجنوبي الأطباق الشهية والنكهات المميزة من الشرق بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الحلويات الحرفية في محطة عالم الشوكولاتة – يُعد برانش’21N 39E’ تجربة استثنائية مصممة بعناية لإسعاد العائلات ومحبي الطعام على حد سواء.

كل سبت، من الساعة 2:00 بعد الظهر حتى 6:30 مساءً، ندعوالعائلات للاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها، مع تجارب تفاعلية مصممة خصيصاً للأطفال. حيث يُدعون للاستمتاع بالتلوين وتزيين أصداف الأسقلوب في نادي الأطفال بالفندق. بينما يستمتع الصغار بمجموعة من الأنشطة الجذابة، يمكن للضيوف الاستمتاع بالمشهد الطهوي، هذا اليوم يضمن لكافة أفراد العائلة لحظات لا تُنسى من الانسجام والمرح.

سواء كان ذلك للاحتفال بمناسبة خاصة أو لقضاء عطلة نهاية أسبوع مليئة بالأوقات الثمينة مع العائلة والأحباء، يُعتبر برانش 21N 39E في ذا وترفرونت كيتشن مغامرة طهوية فريدة تُقدم للجميع هذا الصيف.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات