الأربعاء, يوليو 17, 2024
Google search engine
الرئيسيةمنوعاتهايسنس: من الرعاية إلى التفوق التقني في حلول شاشات بطولة أوروبا 2024

هايسنس: من الرعاية إلى التفوق التقني في حلول شاشات بطولة أوروبا 2024

تحتفل هايسنس، الشركة العالمية في مجال الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية الفاخرة، بشراكتها الثالثة على التوالي مع بطولة أوروبا لكرة القدم™. هذا الصيف، ستظهر هايسنس لأول مرة كمزود رسمي لشاشة الفيديو المساعد لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024™.
تم الإعلان عن هايسنس كمزود رسمي لشاشات حكم الفيديو المساعد (VAR) لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024™
وكان إدخال تقنية حكم الفيديو المساعد (VAR) من أبرز التغييرات التي شهدتها كرة القدم خلال الخمسين عامًا الماضية. هذا الابتكار ساهم بشكل كبير في تعزيز نزاهة اللعبة ودقة قراراتها. ولأول مرة في تاريخ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أتيحت الفرصة للمصالح التجارية المرتبطة بالتحكيم الاحترافي للاستفادة من رعاية هايسنس لكرة القدم. ويعكس قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بمنح حقوق الرعاية الحصرية لشركة هايسنس التقدير العالي لتقنية عرضها المبتكرة من قبل إحدى أبرز المنظمات الرائدة عالميًا في تنظيم الأحداث.
ولتلبية معايير تقنية حكم الفيديو المساعد VAR، من الضروري امتلاك أجهزة عرض ذكية تتمتع بدقة عالية للغاية، حيث تتطلب الطبيعة السريعة للأحداث الرياضية تفاصيل تصوير استثنائية. استناداً إلى تقنيتها الرائدة في معالجة تأخر الصورة، طورت هايسنس شريحة الذكاء الاصطناعي الخاصة بجودة الصورة بشكل مستقل. هذه الشريحة قادرة على تحديد ومعالجة الصور على مستوى البكسل في الوقت الفعلي، مما يضمن عدم فقدان التفاصيل الرئيسية.
شعار هايسنس “NEVER SETTLE FOR NO.2 GLOBALLY” على لوحة LED في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024™
وخلال البطولات، لفت انتباه المشجعين الشعار “NEVER SETTLE FOR NO.2 GLOBALLY” والذي يعني “لا تقبل أبدًا بالمركز الثاني عالميًا”، حيث تم عرضه على لوحة LED بجانب الملعب. وكونها شركة متميزة في صناعة الشاشات الفاخرة، حققت هايسنس في الربع الأول من عام 2024 نسبة 56.4٪ من حجم شحنات تلفزيونات هايسنس العالمية مقاس 100 بوصة، لتتربع بذلك على المرتبة الأولى عالميًا، وفقًا لبيانات صادرة عن شركة الأبحاث الرائدة Omdia.
ومنذ بطولة أوروبا السابقة، شهدت شركة هايسنس تطوراً ملحوظاً، حيث انتقلت تدريجياً من مجرد راعية للعلامة التجارية إلى مزود دعم فني استثنائي. إن اختيار شركة هايسنس كأحد أبرز الرعاة للبطولة يمثل شهادة على “التكنولوجيا المتفوقة الموجهة نحو المستخدم” والتزامها “بأعلى معايير الجودة”. بالإضافة إلى ذلك، عززت الشركة من وعي العلامة التجارية على المستوى العالمي، مما أتاح للعالم فرصة إدراك قوة وتأثير شركة هايسنس.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات