الأربعاء, يوليو 17, 2024
Google search engine
الرئيسيةفنادقألتيما جنيف كواي ويلسون يستقبل ضيوفه اعتباراً من شهر يوليو

ألتيما جنيف كواي ويلسون يستقبل ضيوفه اعتباراً من شهر يوليو

مساكن خاصة على ضفاف بحيرة جنيف النقيّة للتمتّع بإقامة صيفية وسط ملاذ فاخر في قلب أوروبا

 تعلن مجموعة ألتيما عن بدء استقبال الحجوزات في ألتيما جنيف كواي ويلسون الذي سيفتح أبوابه رسمياً في شهر يوليو2024 . يقع ألتيما جنيف كواي ويلسون في قلب مدينة جنيف على الساحل الجنوبي الغربي لبحيرة لاك ليمان، حيث يوفّر ملاذاً استثنائياً على ضفاف البحيرة بعيداً عن صخب المدينة.

بهذه المناسبة، صرّح بيتار كرستيك، الرئيس التنفيذي للمجموعة، قائلاً: “يؤكّد ألتيما جنيف كواي ويلسون التزامنا بتقديم تجارب استثنائية لا تُنسى في أجمل الوجهات حول العالم. فيعِد الضيوف المقيمين في مساكننا الخاصة بباقة واسعة من وسائل الراحة الفاخرة، فضلاً عن خدمة الضيافة الاستثنائية التي تشتهر بها مجموعة ألتيما، وذلك وسط إطلالات خلابة على بحيرة جنيف.”

يضمّ الفندق خمس شقق فاخرة تمتدّ كلٌّ منها على طابقٍ بأكمله، وتتألّف من ثلاث إلى ستَ غرف نوم مصمّمة لتوفّر الخصوصية التامة. أمّا البنتهاوس، فيتمتّع بتراس على السطح يحتوي على حوض استحمام ساخن ويوفّر إطلالات آسرة على البحيرة، ليعكس بذلك أسلوب الحياة الفاخر برقيّه وسحره. ونصل الآن إلى الطابق الأرضي الذي يشكّل ملاذاً من السكينة والهدوء وسط هذه المدينة النابضة بالحياة، إذ يضمّ تراساً خاصاً ويطلّ على الحديقة الغناء. والجدير بالذكر أنّ الفندق صُنع من أفخر المواد المُستقدمة من إيطاليا، كما يمتاز بديكورات فاخرة تتناغم فيها الألوان الجذابة مع القوامات المميزة، وتزيّنه لمسات راقية لا تُضاهى. كما تضمّ الشقق غرفة نوم فسيحة مطلّة على البحيرة، فضلاً عن منطقة مخصّصة لتجارب العافية تشتمل على جاكوزي، غرفة ساونا وحمّام تقليدي إلى جانب غرفتَين خاصّتين للعلاجات.

وسيقدّم ألتيما جنيف كواي ويلسون الخدمات المتميزة التي تشتهر بها مجموعة ألتيما ليمنح ضيوفه إقامةً تلبي متطلباتهم وتتيح لهم اختبار أسلوب الحياة الفاخر. وتشتمل هذه الخدمات على خدمة الكونسيرج الفاخرة التي تقدّم تجارب استثنائية بحسب الطلب، خدمة الطاهي الخاص الذي يحضّر الأطباق والوجبات الخفيفة اليومية بحسب تفضيلات الضيوف، فضلاً عن طاقم عمل في خدمة الضيوف يشمل مساعداً شخصياً وفريق عمل متاح طوال الليل، بالإضافة إلى خدمة السائق على مدار الساعة التي تنقل الضيوف بسيارات فاخرة، خدمات النقل من المطار وإليه، خبراء في مجال العافية، معالجين متمرسين في المسّاج، مدرّبين خاصين في اللياقة البدنية ومعالجين فيزيائيين.

 بعد افتتاح ألتيما جنيف كواي ويلسون، تخطّط مجموعة ألتيما لافتتاح ألتيما غشتاد بروميناد في وقتٍ لاحقٍ من هذا العام، كما تستعدّ لافتتاح ألتيما كولوني في العام 2025. وتواصل ألتيما نموها خلال تقدّمها تجارب إقامة فاخرة وخدمات استثنائية لا مثيل لها في أجمل الوجهات حول العالم.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات